ينافس مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس في قائمة الأعلى مشاهدة على WATCHI، وذلك بعد انطلاق عرضه خلال الأيام الماضية، واحتل المسلسل المركز الأول في الترتيب.


قصة مسلسل تيتا زوزو


والعمل يدور في إطار اجتماعي عائلي لايت، يتناول علاقة الأجداد بأحفادهم واختلاف الأجيال، وتقدم إسعاد يونس ضمن أحداثه شخصية وكيل وزارة الزراعة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشكلات وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.


والمسلسل من بطولة إسعاد يونس، صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، عابد عناني، نور محمود، سمر علام، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، مع عدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

 

مسلسل إنترفيو

كما تصدر مسلسل إنترفيو للفنانة الشابة رنا رئيس قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it، خلال الأسابيع الماضية، ويحتل حاليًا المركز الثاني في ترتيب الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة «WATCH IT»، وذلك بعد احتلاله المركز الأول في الفترة الماضية.

ويعد المسلسل أول بطولة مطلقة للفنانة الشابة رنا رئيس، وتدور أحداثه في إطار درامي رومانسي حول فتاة تذهب لإجراء مقابلة عمل في إحدى الشركات الكبرى وتنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تلك المقابلة، وهو مكون من مكون من 8 حلقات فقط.

ويشارك في بطولة مسلسل إنترفيو بجانب رنا رئيس، كل من خالد شباط، وميدو عادل، وديانا هشام، وسارة نور، ومحمد العمروسي، وحازم إيهاب ونور بدر، وخالد جواد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، بالإضافة إلى ظهور خاص للفنانة إسعاد يونس في دور الجدة، من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

مسلسل برغم القانون 

خطف مسلسل برغم القانون نظر الجمهور  وذلك بعد  عرض أولى حلقاته، والقضية الاجتماعية التي يتناولها العمل، وتصدره قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة في قائمة الأعلى عبر منصة watch it،

مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي، كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو مسلسل إنترفيو مسلسل برغم القانون منصة watch it إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض الحلقة 10 لـ مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة (صور)

مسلسل برغم القانون .. حالة من الترقب الشديد لدى قطاع كبير من الجمهور لعرض الحلقة العاشرة من مسلسل برغم القانون ، بطولة النجمة إيمان العاصي، خاصة مع تصاعد الأحداث خلال الحلقة الماضية بعدما يحاول أكرم الانتقام من محمود، لطريقة ما.

ومع ارتفاع مستويات البحث حول مواعيد عرض الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون، تستعرض «الأسبوع»، مواعيد عرض مسلسل برغم القانون، الحلقة 10 في التقرير التالي.

مسلسل برغم القانون مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يتمكن الجمهور من متابعة الحلقة 10 لـ مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي، البوم الأربعاء 25 سبتمبر، في تمام الساعة الـ 7 مساء من خلال شاشة قناة ON، والإعادة في تمام الساعة 1:15 صباحا، والساعة 11:30 صباحا على نفس القناة، بينما تُعرض الحلقة على قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتتضمن أحداث مسلسل برغم القانون، قصة ليلى «إيمان العاصي»، التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتجد زوجها أحمد اختفى دون أي سبب، لتكتشف بعد ذلك أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين ليلى وهاشم، ولتبدأ الأحداث بعدها.

اقرأ أيضاًموعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»

«بعتذر منكم».. محمد القس يوجه رسالة للجمهور بعد نجاحه في مسلسل «برغم القانون»

مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT

مقالات مشابهة

  • «من حادث سير لـصدمة مع زوج بنتها».. تعرف على ما يواجه إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • دنيا ماهر تعرب عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو»: الشغل ممتع
  • على طريقة إسعاد يونس.. المخرج محمد سامي ينشر صورة له مع إحدى بطلات "إش إش"
  • بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل «تيتا زوزو» يدخل الأعلى مشاهدة في مصر عبر watch it
  • إسعاد يونس تنتقد التيك توك: "هجبر أحفادي يجروا ورا العلم واللي هيجري ورا التيك توك هيبقى وحيد"
  • مواعيد عرض الحلقة 10 لـ مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة (صور)
  • إسلام إبراهيم: السوشيال ميديا كشفت الستر عن البيوت.. ومشاكل الناس بقيت على الملأ
  • مسلسل تيتا زوز الحلقة 4.. إسعاد يونس تطرد حمزة العيلي
  • موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 4 على قناة dmc.. اعتزاز تواجه ألاعيب البحراوي