كتب- أحمد عبدالمنعم:

علقت الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد، بعد تعرضها لحادث سير مروع اليوم الجمعة، أدى إلى تهشم الجزء الأمامي من سيارتها.

وقالت "عبد الحميد"، في منشور على صحفتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، راضيه يا رب".

.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: السوبر الأفريقي حسن نصر الله النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي

إقرأ أيضاً:

بعد خطأ طبي و10 عمليات.. تخفيف حبس طبيب الإعلامية إيمان الحصري

قضت محكمة النقض في مصر بقبول الطعن على حكم حبس الطبيب محمد الغلبان، المتهم بالتسبب في خطأ طبي للإعلامية إيمان الحصري، حيث تم تخفيف الحكم إلى 3 شهور مع إيقاف التنفيذ، بدلاً من عامين مع الشغل.

وكتبت الحصري عبر حسابها على فيسبوك: "في رحلة علاجية امتدت على مدى ثلاث سنوات، خضعت لعشر عمليات جراحية، آخرها كان قبل أسبوع فقط هنا في ألمانيا، والسبب لا يزال هو تداعيات نفس الخطأ الطبي الأول والإهمال الجسيم الذي يعيدني دائماً إلى نقطة البداية".

وتابعت: "الآن، وأنا ربما أستعد للعملية الجراحية رقم 11، وفي الوقت الذي أبحث فيه عن بصيص أمل يخفف من ثقل هذه الرحلة، جاءني خبر صدور الحكم النهائي على الطبيب المتهم بثلاثة أشهر مع وقف التنفيذ!".

وأشارت الإعلامية المصرية إلى أنه "بالرغم من أن العقوبة، المقيدة بقانون يحتاج إلى تعديل عاجل لحماية الأرواح، تعد هيّنة مقارنة بالجرم المرتكب وما نتج عنه، إلا أنه يبقى في النهاية حكم إدانة وعنواناً لحقيقة المتهم"، على حد تعبيرها.
وتابعت: "منذ البداية، لم يكن هدفي من رفع القضية الانتقام أو السعي وراء عقوبة بحد ذاتها، بل كان للتنبيه إلى قضية أكبر، قضية الأخطاء الطبية التي لا تزال تحصد الأرواح وتترك خلفها جراحاً لا تندمل".
واختتمت إيمان الحصري، قائلةً: "رغم الحكم المخفف الذي صدر، أنا مؤمنة تماماً أن الحديث عن هذه القضية واجب أخلاقي، حتى لا تتكرر هذه المآسي مع آخرين لأن حياة البشر ليست مجرد أرقام أو قضايا عابرة".

وكانت الإعلامية إيمان الحصري قد تعرضت لأزمة صحية عنيفة قبل 3 سنوات، وتصدّرت قصتها آنذاك حديث رواد مواقع التواصل، بعد أن تسبب خطأ طبي في تدهور حالتها الصحية، وكادت تفقد حياتها بسببه.
وتبيّن أن الطبيب الذي أجرى لها جراحة في الأمعاء والقولون، قد ارتكب خطأ طبياً ما، أدى إلى خضوعها لعملية جراحية جديدة لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الجراحية، لكن الحالة تفاقمت وخضعت لسبع عمليات جراحية في 21 يومياً.
بعدها سافرت إلى ألمانيا بعد 5 أشهر من المعاناة الصحية لاستكمال تلقي العلاج، إلى أن عادت للشاشة مجدداً بعد تعافيها في نوفمبر (تشرين الثاني) 2022. ثم تجددت معاناتها الصحية في سبتمبر (أيلول) الجاري وخضعت لعمليات جديدة، ولا تزال تتلقى العلاج.

مقالات مشابهة

  • السيارة تهشمت.. الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد تتعرض لحادث مروع
  • 5 معلومات عن لمياء فهمي عبد الحميد بعد تعرضها لحادث سير
  • أول تعليق من الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد عقب تعرضها لحادث سير
  • بعد تعرضها لحادث سير.. ريم البارودي تطلب الدعاء لوالدتها «صورة»
  • أحمد فهمي يروي تجربته مع التنمّر وعلاقته بأصدقائه
  • أم ريم البارودي تتعرض لحادث مروع (تفاصيل)
  • بعد خطأ طبي و10 عمليات.. تخفيف حبس طبيب الإعلامية إيمان الحصري
  • ضجة حول اغتيال الإعلامية العراقية نور عباس.. ما الحقيقة؟
  • جنوح سفينة للبحرية الأمريكية بعد تعرضها لحادث قبالة سواحل عمان (شاهد)