كشف السيناريست أيمن بهجت قمر عن استعداده لفيلم عن الفنانة الراحلة سعاد حسني، بموافقة عائلتها، وتحديداً شقيقتها جانجاه حسني.

وأكد قمر في لقاء إذاعي، مساء الخميس، أنه حصل على موافقة شقيقة السندريلا، قائلاً: "هناك اتفاق تم بيننا وبين أستاذة جانجاه عن الكتاب الذي ألّفته عن سعاد حسني.. كنا هنعمل الفيلم فعلاً.

. الموضوع واخد وقته بس شوية".



تواصل موقع "24" مع جانجاه حسني، شقيقة السندريلا، والتي بدورها نفت الأمر، مؤكدة أن القصة كلها "مجرد كلام"، مضيفةً: "القصة كلها أنه أخبرني ذات مرة أنه يتمنّى تأليف فيلم عن سعاد حسني، فأجبت بعدم ممانعتي للأمر، بشرط اطلاعي على السيناريو كاملاً في البداية قبل الموافقة".
وتابعت: "لم نتعاقد ولم أمنح موافقة كاملة بتقديم أي عمل عن شقيقتي، هذا كلام على الهواء.. مجرد أمنيات.. أصلاً لم نتواصل منذ ذلك الحين، اسألوه: هل كتب سيناريو الفيلم بالأساس؟".

وأوضحت جانجاه أن ما أخبرها به أيمن بهجت قمر هو رغبته في تأليف عمل فانتازي عن السندريلا الراحلة وأصحابها وفنها، وليس قصة حياتها، وبالتالي حديثه بأن العمل مأخوذ من كتابها "سعاد: أسرار الجريمة الخفية" ليس صحيحاً، قائلة: "إنه يريد تقديم عمل فانتازي وأنا كتابي عن جريمة قتل.. فما علاقة هذا بذاك؟!".

وأشارت جانجاه إلى أنها لم تتلق عروضاً في الوقت الحالي لتقديم أعمال فنية عن شقيقتها الراحلة، مؤكدة أنها لا تمانع الأمر كمبدأ، لكنها يجب أن تطلع على السيناريو أولاً لتحكم بنفسها إن كان العمل صالحاً أم لا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم مصر سعاد حسنی

إقرأ أيضاً:

بدلاً من عيد الفطر.. تغيير موعد طرح فيلم «ري ستارت» لـ تامر حسني

قرر صُناع فيلم “ري ستارت”، الذي يقوم ببطولته تامر حسني وهنا الزاهد، تغيير موعد عرضه ليصبح في موسم أعياد الكريسماس بدلاً من عيد الفطر 2025.

الفيلم ينتمي إلى الطابع الكوميدي، ويجمع تامر حسني مع مجموعة من الفنانين، أبرزهم محمد ثروت وهنا الزاهد، تحت إشراف المخرجة سارة وفيق. ويعد هذا التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد بعد فيلم “بحبك”.

من جانبه، كشف السيناريست أيمن بهجت قمر عبر حسابه على “فيسبوك” كواليس كتابة الفيلم، مشيرًا إلى أنه كتبه في ظروف نفسية صعبة. وأضاف أنه سافر لمدة 21 يومًا في يناير لإنهاء النسخة الأولى من السيناريو، وأصيب بكورونا خلال تلك الفترة لكنه لم يُخبر أحدًا. وعبّر عن امتنانه لتامر حسني وسارة وفيق اللذين كانا دعمًا نفسيًا له في تلك الفترة، حتى من دون أن يدركوا ذلك. وأكد أنه واثق من أن الفيلم سيحقق نجاحًا كبيرًا.

وتابع: «شكرا لكل عناصر الفيلم وشكرا لأصحابي اللي دعموني ووقفوا جنبي في الفترة دي بالمكالمات اللي كانت بتقويني والحمد لله ..خلصنا».

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • سعاد سليمان : ولدي حلمه يصير إمام مسجد وأخاف يعايرونه إني أمه … فيديو
  • حسني بي: يجب أن يكون أغلبية أسماء الأعضاء الـ 6 المترشحين لمجلس إدارة المركزي من الاقتصاديين
  • عمرو مصطفى أطيب واحد في الدنيا..أبرز تصريحات أيمن بهجت قمر
  • بدلاً من عيد الفطر.. تغيير موعد طرح فيلم «ري ستارت» لـ تامر حسني
  • أيمن بهجت قمر ضيف أسرار النجوم الليلة (صورة)
  • الهروب من الموت.. تجارب النازحين اللبنانيين تحت القصف الإسرائيلي
  • نازحتان ترويان أهوال ضربات إسرائيلية على جنوب لبنان
  • أيمن بهجت قمر ضيف برنامج أسرار النجوم غدًا
  • غدا.. أيمن بهجت قمر في ضيافة إنجي علي