الثورة نت/.

شهدت محافظة مأرب اليوم 13 مسيرة جماهيرية وعشرات الوقفات تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.

حيث شهدت ساحة الجوبة مسيرة حاشدة رفع المشاركون فيها الشعارات المنددة باستمرار مجازر العدو الصهيوني في غزة لبنان بدعم وغطاء أمريكي غربي.

وخرج أبناء مديرية صرواح في مسيرتين بساحتي صرواح والمحجزة بمشاركة محافظ المحافظة علي طعيمان، باركوا فيهما إنجازات التصنيع العسكري وعمليات القوات المسلحة التي استهدفت قلب كيان العدو يافا.

وشهدت ساحة مجزر مسيرة لأبناء المربع الشمالي تأكيدا على موقف الشعب اليمني الثابت في مواجهة العدو الصهيوني ومن خلفه الأمريكي والبريطاني.

واحتشد أبناء حريب القراميش في مسيرات بساحات باب حرة وشجاع وحرة والحزم، جددوا خلالها تضامنهم مع الشعب اللبناني ووقوفهم إلى جانب حزب الله في مواجهة الكيان الغاصب.

ودعا أبناء مديرية بدبدة خلال مسيرتين بساحتي التضامن والجريداء كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج عن صمتهم وإعلان الجهاد في سبيل الله نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأقيمت في ساحات قانية والعمود وجبل مراد مسيرات حاشدة، أكد المشاركون فيها الاستمرار في التعبئة والتحشيد استعدادا لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وندد بيان صادر عن المسيرات باستمرار الجرائم الوحشية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق الأشقاء في غزة بالقتل والتدمير والتجويع والإبادة الجماعية والتهجير للشهر الـ 12 على التوالي، والتي امتدت إلى الضفة الغربية، وإلى لبنان مؤخراً بمشاركة ودعم أمريكي وبريطاني وغربي لا محدود، وتخاذل عربي غير مسبوق.

وبارك استمرار العمليات النوعية للقوات المسلحة التي تستهدف الكيان الصهيوني في “يافا المحتلة” ضمن مرحلة التصعيد الخامسة والتي تصل إلى أهدافها بدقة.. داعيا إلى تنفيذ المزيد من الضربات الموجعة للكيان الصهيوني حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.

وأكد البيان استمرار الشعب اليمني على موقفه الثابت والإيماني والمبدئي في مناصرة ومساندة الشعب الفلسطيني وإقامة أنشطة التعبئة المناهضة للعدوان الإسرائيلي والأمريكي على فلسطين ولبنان واليمن، مهما كانت التضحيات والتحديات.

وخاطب بيان المسيرات السيد حسين نصر الله وحزب الله بالقول “أنتم أصحاب الانتصار الأول للأمة على العدو الإسرائيلي، وبكم عرفت الأمة الانتصارات وطوت زمن الهزائم، وما زالت عباراتكم الخالدة تتردد في الآفاق وتملأ الأرض ثقة بنصر الله ووعده الصادق، وكلنا ثقة بأنكم تستطيعون أن تلحقوا بالعدو الصهيوني الهزيمة النكراء”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

وقفة لموظفي ديوان الهيئة العامة للأوقاف تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

الثورة نت|

نظم موظفو ديوان الهيئة العامة للأوقاف اليوم، وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني وتنديدا بالاعتداء الصهيوني الأمريكي على منشآت الحديدة.

وأدان المشاركون تمادي كيان العدو الصهيوني في عدوانه على لبنان، وأكدوا أن هذا الإجرام الصهيوني المتواصل ما كان ليكون لولا الغطاء الأمريكي واستمرارهم في إمداد الكيان الإجرامي بأدوات القتل والإبادة الجماعية.

وحملوا الإدارة الامريكية مسؤولية كل الجرائم وحرب الإبادة والتطهير العرقي التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين ولبنان كونها الشريك والداعم الأساسي لكيان العدو.

وجدد المشاركون تأييدهم الكامل لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ القرارات المناسبة لردع العدو الصهيوني الأمريكي، دعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية والشعب اللبناني والاستعداد لمواجهة أي تهديدات محتملة ضد الوطن.

وحذر بيان الوقفة عملاء اليهود والأمريكان في الداخل من أي محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار تحت أي عنوان كان وأكدوا أن الجميع سيكون لهم بالمرصاد وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية سيتصدى الشعب لكل المؤامرات،

وبارك البيان لشعبنا اليمني العظيم ولقائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله نجاح مناسبة المولد النبوي الشريف بتلك الصورة التي ليس لها مثيل في العالم كله كما بارك للجميع بمناسبة العيد العاشر لثورة الواحد والعشرين من سبتمبر المجيدة التي حققت لهذا الشعب كامل الحرية والاستقلال وقطعت أيادي الوصاية الأمريكية والسعودية وطهرت البلاد من الخونة والمنافقين،

وأكد البيان الاستمرار في إقامة الفعاليات والوقفات، والمقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية، وكل من يدعم ويساند العدو الصهيوني الغاصب.

مقالات مشابهة

  • بعنوان “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.. مسيرات حاشدة في بريمة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • عمران تشهد 45 مسيرة جماهيرية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • 72 مسيرة بإب استمرارًا للتضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • 12 مسيرة حاشدة بتعز تأكيداً على إسناد الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • حجة.. مسيرات جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مسيرات حاشدة في الضالع تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • الحديدة تشهد 69 مسيرة حاشدة دعمًا للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة لموظفي ديوان الهيئة العامة للأوقاف تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مسيرة حاشدة بجامعة صنعاء تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني