وجه اللاعب محمد صبحي شعبان الحائز على الميدالية الفضية في دورة الألعاب البارالمبية التي أقيمت بباريس الشهر الماضي الشكر للاتحاد المصري للشركات برئاسة محمد عثمان هارون ودكتور أحمد إسماعيل نائب رئيس الاتحاد والمستشار إسماعيل عبد الحكيم السكرتير العام للبطولة وكل أعضاء مجلس الإدارة.

وتابع: الاتحاد المصري للشركات لديه حرص دائم على تنظيم البطولة بمدينة بورسعيد كل عام لما لها من قبول كبير لدى كافة اللاعبين المشاركين في كل الألعاب الرياضية لبطولة الشركات، ولما تتمتع به من جو صيفي جميل، كذلك اقتراب الملاعب من أماكن الإقامة.

«صبحي» وأسرته في بورسعيد 

وأكد «صبحي» أنه يعتبر بورسعيد هي بلده الثاني حيث حرص على اصطحاب زوجته وأولاده للاستمتاع بالإقامة فيها خلال فترة مسابقة دوري بطولة الشركات رقم 57 المقامة في بورسعيد. 

شارك في مسابقة الشركات لرفع الأثقال 

كان «صبحي» قد شارك اليوم في مسابقة رفع الأثقال وحصل على المركز الأول لفريق المصرية للاتصالات على وزن 88 كيلو والتي أقيمت في مركز شباب ستاد بورسعيد ضمن فعاليات بطولة الشركات في نسختها 57 والمقامة تحت رعاية دكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وإشراف دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحمد عثمان هارون رئيس الاتحاد المصري للشركات ود.أحمد إسماعيل نائب رئيس الاتحاد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بورسعيد دوري الشركات رفع الأثقال الألعاب البارلمبية

إقرأ أيضاً:

إقامة “الحلة الجديدة” لمونديال الأندية في خطر

نواف السالم

كشفت تقارير صحفية عن أن بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم المقررة الصيف المقبل في الولايات المتحدة بمشاركة 32 فريقا لأول مرة، تواجه عقبات تهدد إقامتها.

وقالت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن البطولة المقرر لها من 15 يونيو وحتى 13 يوليو 2025 باتت في خطر.

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الذي يستهدف الحصول على أرباح من مونديال الأندية بقيمة 4 ملايين يورو، لم ينجح بعد في الحصول على مصادر تمويل للبطولة من الرعاة وقنوات البث التلفزيوني.

وأشارت الصحيفة الايطالية، إلى أزمة أخرى بشأن عدم توافر الملاعب الجاهزة لاستضافة المباريات إضافة إلى اعتراض عدد من الأندية على إقامة هذه البطولة بسبب تلاحم المواسم.

وكانت بطولة كأس العالم للأندية تقام بشكل سنوي منذ عام 2005 بنظام الدورة المجمعة بمشاركة أبطال قارات العالم الست.

 

 

مقالات مشابهة

  • الرجال يعلن تفاصيل حضور مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • الاتحاد العام للشركات يُسلم كئوس الفائزين بدرع الثقافة والفنون
  • رئيس بعثة نادي الوحدة: الاتحاد السكندري أقوى المرشحين للقب البطولة العربية للسلة
  • مرشح جديد لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • إقامة “الحلة الجديدة” لمونديال الأندية في خطر
  • انطلاق مسابقة الشركات الناشئة في سيتي سكيب
  • وزير الإعلام يستقبل رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري
  • فوز «السكر» بذهبية السباحة في الأسبوع الرابع لبطولة الشركات ببورسعيد
  • اتحاد البلياردو والسنوكر يطلع على تحضيرات إستضافة البطولة العربية