أعلن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، تشكيلة الفارس الأبيض، التي ستخوض مواجهة الليلة ضد النادي الأهلي، المقرر لها مساء اليوم في المملكة العربية السعودية.

ويلتقي النادي الأهلي أمام نظيره الزمالك، في نهائي كأس السوبر الإفريقي على ملعب المملكة آرينا، في مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم.

شاهد مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر مجانا.

. مباراة الأهلي ???????? و???????? الزمالك | كأس السوبر الإفريقي 2024 وصول حافلة الزمالك إلى ملعب المملكة أرينا استعدادًا لمواجهة الأهلي بالسوبر الإفريقي وجاءت تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي كالتالي: 


في حراسة المرمى: محمد عواد
في خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، عمر جابر، محمود بنتايج. 
في خط الوسط: نبيل دونجا، ناصر ماهر، عبدالله السعيد
في خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تُقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك البرتغالي جوزيه جوميز الزمالك ضد الاهلي تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر نهائي كأس السوبر الافريقي کأس السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من كاف لـ الأهلي والزمالك قبل 48 ساعة من نهائي السوبر الإفريقي


اتخذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قرار عاجلا بشأن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، وذلك قبل 48 ساعة من انطلاق المباراة.

أصدرت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك تحذيرًا بشأن فرض عقوبات فورية في حالة انتهاك القواعد واللوائح المتعلقة بحقوق المباراة المرتقبة، التي ستقام في المملكة العربية السعودية مساء الجمعة.

وخلال تصريحات صحفية، تحدث مصدر في اللجنة: "تم تنبيه الأهلي والزمالك بضرورة الالتزام، حيث سيتم تطبيق عقوبات صارمة إذا تم نشر أي مقاطع فيديو تخص المباراة، نظرًا لأن حقوق النشر تعود بالكامل للاتحاد الإفريقي، الذي يمتلك الحق في نشر مقاطع أهداف المباراة وكل ما يحدث داخل الملعب".

تشيزني يعبر عن احترامه لبرشلونة ويطرح إمكانية الانتقال بعد إصابة شتيغن ركلات ترجيح أم أشواط إضافية.. ماذا يحدث حال تعادل الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي؟

كما عقدت إدارة الإعلام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم جلسة للتأكيد على أهمية عدم استخدام أي مقاطع فيديو من المباراة، محذرة من أن المخالفين سيواجهون عقوبات فورية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • وصول حافلة الزمالك إلى ملعب المملكة أرينا استعدادًا لمواجهة الأهلي بالسوبر الإفريقي
  • تشكيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. جاهزية ملعب المملكة أرينا قبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلي والزمالك
  • كاف يكشف عن تصميم كأس السوبر الإفريقي قبل نهائي الأهلي والزمالك "صورة"
  • مكيف هواء وموسوعة جينيس.. معلومات عن ملعب نهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • تردد قنوات mbc نايل سات لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • قرار عاجل من كاف لـ الأهلي والزمالك قبل 48 ساعة من نهائي السوبر الإفريقي