معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة دبا تستضيف بطولتي مصارعة الذراعين للهواة والمحترفين مكتوم الشرقي يؤدي صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن أحمد الشحي


تأهل الظفرة ودبا وحتا والحمرية، إلى نصف النهائي، في التصفيات التمهيدية لأندية دوري الدرجة الأولى المؤهلة إلى الدور الأول للبطولة الأغلى «كأس صاحب السمو رئيس الدولة»، بفوز «الفارس» على ضيفه يونايتد 1-0، و«النواخذة» أمام مضيفه مصفوت 2-0، و«الإعصار» على الجزيرة الحمراء 3-0، فيما تفوق الحمرية على الفجيرة 2-0.


ويلتقي في نصف النهائي، الحمرية ودبا، على ملعب الأول بالشارقة، وحتا والظفرة على استاد حمدان بن راشد في دبي، ويتأهل الفائزان في «نصف النهائي»، إلى دور الـ 16، لينضما إلى أندية «دوري أدنوك للمحترفين».
ويستضيف المتأهل الأول من التصفيات التمهيدية لأندية الأولى بني ياس، ويستقبل المتأهل الثاني العين، ضمن مواجهات دور الستة عشر، والتي تشهد أيضاً مواجهات الوصل «حامل اللقب» مع الوحدة، العروبة والجزيرة، البطائح وكلباء، الشارقة والنصر، عجمان وخورفكان، وشباب الأهلي ودبا الحصن.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس رئيس الدولة دوري الدرجة الأولى دوري المحترفين الظفرة دبا الفجيرة حتا الحمرية

إقرأ أيضاً:

«الفارس» و«العنابي» لقاء التحدي في دولية الظفرة للسلة

 
علي معالي (أبوظبي)
يلتقي يوم غد فريقا الظفرة والوحدة في الثامنة مساءً ضمن اليوم الثالث من بطولة الظفرة الدولية لكرة السلة للرجال، في المنافسات التي تستمر حتى الأول من الشهر المقبل بنسختها الأولى وسط مشاركة 6 فرق ما بين أندية ومنتخبات على صالة نادي الظفرة.
وتعتبر مباراة «الفارس» مع «العنابي» ذات طابع محلي، ولكن بطموحات دولية، حيث يلتقيان لأول مرة في مباراة ببطولة دولية، ما سيجعل كل فريق يبحث عن تحقيق الفوز، وكان فريق الظفرة قد بدأ البطولة بانتصار مثير على فريق السيب العماني في الجولة الأولى بفارق 7 نقاط (59- 52).
وتختلط الأفكار السورية في هذه المباراة، حيث يقود الظفرة علي الشطي، ويتولى تدريب الوحدة نضال بكري، وسبق لهما أن تواجها كثيراً في المسابقات المحلية المختلفة، ويبحث الشطي عن الفوز الثاني أملاً في الانفراد بصدارة المجموعة، وبعيداً عن تحدي المدربين فهي تجربة مهمة للغاية للوقوف على مستوى اللاعبين المحليين والأجانب قبل انطلاق الموسم.
وفي مباراة ثانية بالمجموعة الأولى، يلتقي في السادسة مساءً منتخبنا الوطني مع فريق نادي الشارقة، في مواجهة قوية للطرفين، وكان الشارقة قد تفوق في مباراته الأولى على منتخب أرمينيا بنتيجة 100- 82، ويبحث كل من الدكتور منير بن الحبيب المدير الفني للمنتخب، وعبدالحميد إبراهيم مدرب الشارقة عن تحقيق أقصى استفادة، الأول من أجل المشاركة في تصفيات كأس آسيا المقبلة، والثاني استعداداً للمنافسات المحلية، ولدى كل مدرب عناصره التي ستجعل من المباراة قمة في الاثارة والمتعة المنتظرة.

أخبار ذات صلة 1200 لاعب في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة السلة كامبي يتحدث عن أهمية دوري السلة الأميركي في أبوظبي

مقالات مشابهة

  • تفوق عربي لأندية نصف نهائي «ليبرتادوريس» بكأس العالم.. تاريخ المواجهات
  • «الفارس» و«العنابي» لقاء التحدي في دولية الظفرة للسلة
  • تشكيلة منتخب شباب العراق امام الفلبين في التصفيات الاسيوية
  • ثمن نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً برباعية على إيران
  • مصر تصعد لنصف نهائي تصفيات بطولة العالم للبادل بالكويت
  • 8 أندية تتسابق في ربع نهائي تصفيات «الكأس الأغلى»
  • "أبوظبي للتراث" تستقبل مشاركات "التصوير الفوتوغرافي"
  • ليوا للتمور يفتح باب المشاركة بـجائزة التصوير الفوتوغرافي
  • وليد علي: المفاجأة خروج 4 فرق بدوري روشن من مسابقة الكأس