تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 شنت الوحدة المحلية بمركز اشمون فى محافظة المنوفية برئاسة خالد النمر، بالتنسيق مع إدارة تموين أشمون، حملات تفتيشية مكثفة على الأسواق والمخابز والمنشآت التموينية في قرى مركز ومدينة أشمون خلال شهر سبتمبر 2024.

وأسفرت هذه الحملات عن تحرير 353 محضر تمويني، شملت 293 محضرًا للمخابز، وتنوعت المخالفات بين تحرير 36 محضر جنح أسواق لعدم إعلان الأسعار، حيازة سلع مجهولة المصدر، مزاولة نشاط بدون ترخيص، حيازة سلع مدعمة بغرض إعادة بيعها في السوق السوداء، بالإضافة إلى نقص الوزن.

ومن أبرز المخالفات التي تم تحريرها: 95 محضر لمخالفة المواصفات، 72 محضر لنقص الوزن، 60 محضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، 64 محضر لعدم نظافة أدوات العجين، و8 محاضر للاستيلاء على 30 شيكارة دقيق بلدي مدعم، بالإضافة إلى 20 محضر لمخالفة عدم إعطاء بون صرف، 2 محضر لعدم وجود ميزان، محضر لمخالفة التوقف عن العمل، و20 محضر جنح لعدم ممارسة النشاط، و11 محضر جنح لعدم الإعلان عن المقررات التموينية.

من جانبه، شدد محافظ المنوفية على استمرار تكثيف الحملات التفتيشية لضبط الأسواق ومراقبتها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مع التأكيد على تطبيق القانون بصرامة لضمان صحة وسلامة المواطنين وتحقيق المصلحة العامة.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السوق السوداء المقررات التموينية المنشأت التموينية حملات تفتيشية سلع مجهولة المصدر

إقرأ أيضاً:

مليون مستخدم جديد لـستارلينك خلال 4 أشهر

أعلنت شركة سبيس إكس عن تحقيق نمو ملحوظ في عدد مستخدمي خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية "ستارلينك"، حيث أضافت مليون مستخدم جديد خلال أربعة أشهر فقط، مما رفع إجمالي عدد المستخدمين إلى أكثر من 4 ملايين حول العالم. هذا التوسع السريع يعكس نجاح الشركة في دخول أسواق جديدة مثل أفريقيا، الشرق الأوسط، وجزر المحيط الهادئ.



منذ إطلاق "ستارلينك" في أكتوبر 2020، شهدت الخدمة نمواً سريعاً، إذ وصلت إلى مليون مستخدم في ديسمبر 2022، ثم تضاعف هذا الرقم ليصل إلى 2 مليون في سبتمبر 2023. يعود هذا النمو إلى توسع الخدمة لتشمل قطاعات جديدة مثل شركات الطيران وخطوط الرحلات البحرية، بالإضافة إلى تقديم خصومات مغرية في الولايات المتحدة لجذب المزيد من المستخدمين.

أقرأ أيضاً.. «ستارلينك» تطلق خدمتها للإنترنت الفضائي في اليمن

 

أخبار ذات صلة "الإمارات للفلك" ترصد المذنب "A3" فجر اليوم في سماء الدولة اليوم آخر أيام فصل الصيف فلكياً

تتألف شبكة "ستارلينك" حالياً من حوالي 6300 قمر صناعي، وتغطية أكبر للمناطق النائية والمحرومة. ومع ذلك، تواجه "ستارلينك" بعض التحديات، بما في ذلك اعتراضات الفلكيين على تأثير الأقمار الصناعية على الرصد الفلكي، بالإضافة إلى التداخل الكهرومغناطيسي مع التلسكوبات الراديوية الأرضية.

هذا النمو يعزز دور "ستارلينك" في تقديم حلول مبتكرة للاتصال بالإنترنت في مناطق يصعب الوصول إليها باستخدام البنية التحتية التقليدية.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • تنظيم 40 ضبطاً تموينياً في درعا خلال الأسبوع الحالي
  • محافظ المنوفية: ضبط 31 طن أسمدة زراعية وتحرير 353 محضرًا تموينيًا
  • محافظ المنوفية: ضبط 31 طن أسمدة زراعية وتحرير 353 محضرا تموينيا
  • مليون مستخدم جديد لـستارلينك خلال 4 أشهر
  • تحرير السودان من المتصهينين قد بدأ
  • تحرير 419 مخالفة تموينية متنوعة بدائرة المحافظة خلال الأسبوع الجاري بالفيوم
  • خلال أسبوع.. تحرير 419 مخالفة تموينية متنوعة بالفيوم
  • محافظ الغربية: تحرير 36 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ببسيون
  • تحرير 36 محضر نقص أوزان بمخابز بقري بسيون