تجدد الخروج المليوني اليوم الجمعة في المئات من الساحات بعدد من المحافظات تلبية لدعوة اسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني تحت شعار "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان".

محافظة مأرب:

حيث شهدت 13 مسيرة جماهيرية وعشرات الوقفات تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني تحت شعار "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان".

 

وشهدت ساحة الجوبة مسيرة حاشدة رفع المشاركون فيها الشعارات المنددة باستمرار مجازر العدو الصهيوني في غزة لبنان بدعم وغطاء أمريكي غربي.

وخرج أبناء مديرية صرواح في مسيرتين بساحتي صرواح والمحجزة بمشاركة محافظ المحافظة علي طعيمان، باركوا فيهما إنجازات التصنيع العسكري وعمليات القوات المسلحة التي استهدفت قلب كيان العدو يافا. وشهدت ساحة مجزر مسيرة لأبناء المربع الشمالي تأكيدا على موقف الشعب اليمني الثابت في مواجهة العدو الصهيوني ومن خلفه الأمريكي والبريطاني.

واحتشد أبناء حريب القراميش في مسيرات بساحات باب حرة وشجاع وحرة والحزم، جددوا خلالها تضامنهم مع الشعب اللبناني ووقوفهم إلى جانب حزب الله في مواجهة الكيان الغاصب.

ودعا أبناء مديرية بدبدة خلال مسيرتين بساحتي التضامن والجريداء كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج عن صمتهم وإعلان الجهاد في سبيل الله نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأقيمت في ساحات قانية والعمود وجبل مراد مسيرات حاشدة، أكد المشاركون فيها الاستمرار في التعبئة والتحشيد استعدادا لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

-محافظة ذمار:

وشهدت محافظة ذمار اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة، تحت شعار "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان".

حيث رددت الحشود التي خرجت في 15 مسيرة بمديريات ذمار، وجبل الشرق، والحداء، والمنار، ومغرب عنس، وضوران، وعنس، ووصاب السافل، وعتمة، ووصاب العالي، الهتافات المُندّدة بالعدوان الصهيوني وجرائمه البربرية على الأشقاء في لبنان وغزة وكافة فلسطين المحتلة.

وأشادوا بعمليات القوات المسلحة في عمق العدو الصهيوني.. داعين إلى المزيد لردع هذا الكيان المجرم المتغطرس.

-محافظة عمران:

شهدت محافظة عمران اليوم، 45 مسيرة حاشدة تحت شعار "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان" تأكيداً على الاستمرار في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني.

ونددت الحشود الجماهيرية بجرائم كيان العدو الصهيوني المستمرة في فلسطين ولبنان.. مؤكدة أن العدو الصهيوني يتجاوز كل الخطوط الحمراء ويستخف بكل الأعراف والقوانين الدولية.

-محافظة المحويت:

وشهدت محافظة المحويت اليوم، 35 مسيرة جماهيرية ووقفة نصرةً للشعب الفلسطيني بعنوان "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان".

حيث احتشد أبناء مدينة المحويت وشبام كوكبان بالجامع الكبير وسوق بادية، وكوكبان والطويلة والرجم بساحة الرسول الأعظم، وسهل باقل والخبت في المرواح ومنطقة الظاهر، وجبع ونمرة وبني سعد بمركز المديرية، وسوق الأحد وسوق الجمعة وهواع وملحان بمركز المديرية، ومنطقة بني الحجاج والروضة والشجاف وبدحة وهمان المذاب وهباط وملحان الشماسنة والقبلة المركع والأحبول وجبل المحويت في العرقوب وسوق الأحد والاحجول، وحفاش بمركز المديرية الصفقين والملاحنة، وراود وجبل نعمان وبني أحمد.

-محافظة اب:

وخرجت في محافظة إب، اليوم، 72 مسيرة حيث أدان المشاركون في المسيرات بالمدينة بأشد العبارات المجازر الدموية التي يواصل العدو الصهيوني ارتكابها بحق المدنيين في لبنان في انتهاك صارخ لكافة القوانين الدولية والإنسانية.

وشهدت مديريات المربع الشمالي "يريم، السدة، النادرة، والرضمة" عشر مسيرات حاشدة، أكد المشاركون فيها أن تصاعُد وتيرة القصف الصهيوني الوحشي في لبنان وفلسطين، هو إمعانٌ في حرب الإبادة التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني منذ قرابة عام كامل.

كما احتشد أبناء مديريات المربع الغربي في مسيرات جماهيرية بمديرية العدين وعزل السارة وشلف وحردن، ومركز مديرية الفرع "الوزيرة" ومناطق المسيل والأخماس والعاقبتين والمزاحن وبني أحمد، استنكارا للتمادي الصهيوني في عدوانه وجرائمه والذي يكشف همجية هذا العدو الذي سينكسر أمام تضحيات أبطال المقاومة الفلسطينية واللبنانية.

في ذات السياق أقيمت مسيرات حاشدة بمدينة القاعدة ومناطق حبير والجعاشن وشوائط والصفة والدخال بمديرية ذي السفال، ومنطقة البغدة والهادس بمديريات السياني، وحبيش والقفر والشعر والمخادر، ومركز مديرية بعدان، وشوط الفرس، وسوق الليل، وعزلة المنار، ومنطقة عِنان وسوق الأحد في مديرية السبرة.

-محافظة ريمه

شهدت محافظة ريمة اليوم، 21 مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، تحت شعار "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان".

وفي المسيرات بمركز المحافظة بحضور أمين عام محلي المحافظة حسن العمري ووكيل المحافظة حافظ الواحدي وقيادات محلية وأمنية بالمديريات، رفع المشاركون، العلمين اليمني والفلسطيني ولافتات معبرة عن مناصرة ودعم الشعب اليمني للشعبين الفلسطيني واللبناني، والإعلان عن الجهوزية لخوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس".

-محافظة البيضاء

شهدت مديريات محافظة البيضاء اليوم مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدة تنديداً باستمرار مجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة ولبنان بعنوان "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان".

ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات، التي تقدّمتها قيادات محلية وتنفيذية وعسكرية ومسؤولو التعبئة، الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، مرددين هتافات منددة بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة وجنوب لبنان.

-محافظة تعز

احتشد أبناء محافظة تعز اليوم في 12 ساحة في مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان"، تأكيداً على استمرار التضامن والدعم الشامل للشعبين الفلسطيني واللبناني.

كما شهد مركز مديرية خدير مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الشرقي، للتنديد بجرائم الكيان الصهيوني الغاصب في غزة وكل فلسطين ولبنان.

وشهدت ساحات المدينة السكنية في مديرية مقبنة بمنطقة البرح، والعرف، وسوق النصر بسقم، ومربعي الوسط والغربي، المشارب بشارع الأربعين بمديرية التعزية، وساحتي مركز مديرية - والمربع الشمالي بجسر نخلة في مديرية شرعب السلام، وماوية بجباله، ومركز المديرية بمديرية شرعب الرونة، مسيرات حاشدة تأكيداً على استمرار التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

الى ذلك شهدت ساحة مديريتي حيفان والمواسط - الأثاور - بمربع الخزجة، وساحة مساهر - بمديرية حيفان الأعروق، مسيرات تضامنية بمشاركة عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات إجتماعية وعلماء.

محافظة الحديدة:

واكتضت 69 ساحة في محافظة الحديدة عصر اليوم، بمسيرات مليونية تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني تحت شعار "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان".

وعبر أبناء الحديدة عن تضامنهم مع حزب الله والشعب والحكومة اللبنانية.. مؤكدين أن الشعب اليمني لن يدخر جهداً في نصرتهم ونصرة القضية الفلسطينية في إطار موقفه المبدئي مع قضايا الأمة العربية والإسلامية، ووقوفه مع حقهم في الرد على هذه الجرائم وكل الجرائم المرتكبة طيلة الأشهر الماضية.

-محافظة الضالع:

شهدت مديريات "دمت والحشاء وقعطبة وجبن" بمحافظة الضالع اليوم مسيرات حاشدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني بعنوان "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان".

ورفع المشاركون في المسيرات التي تقدمها قيادات السلطة المحلية والتعبئة العامة بالمحافظة والمديريات العلمين اليمني والفلسطيني والشعارات المناهضة للعدوان الصهيوني على فلسطين ولبنان وحرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة.

وأكدوا الوقوف إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني في المعركة ضد عدو الأمة الكيان الصهيوني بكل السبل والإمكانات حتى تحقيق النصر.

وأكد بيان المسيرات الاستمرار على الموقف الثابت الإيماني والمبدئي في مواجهة العدو الصهيوني ومن خلفه الأمريكي والبريطاني.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: یمن الإیمان فی جهاد وثبات مع غزة ولبنان مع الشعبین الفلسطینی واللبنانی جماهیریة حاشدة العدو الصهیونی مسیرات حاشدة المشارکون فی فی المسیرات شهدت محافظة تحت شعار مع الشعب

إقرأ أيضاً:

مسيرات حاشدة في حجة تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”

الوحدة نيوز/ شهدت محافظة حجة اليوم مسيرات حاشدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني بعنوان ” يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.

ورفع أبناء محافظة حجة الاعلام اليمني والفلسطيني واللبناني وشعارات البراءة من أعداء الإسلام والمسلمين، مؤكدين وقوفهم مع لبنان وغزة في معركة الكرامة والحرية والعزة.

ورددوا هتافات العزة والنصر للبنان وغزة، والعهد من يمن الإيمان بمساندة فلسطين ولبنان صفا كالبنيان من صنعاء إلى لبنان، مؤكدين أن زوال إسرائيل بات قريب جدا مهما ارتكب من مجازر وإجرام.

وأكد أبناء حجة في المسيرات التي تقدمها بمراكز المحافظة والمديريات المحافظ هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة وقيادة السلطة القضائية ومسئولو التعبئة، الاستمرار على الموقف الثابت الإيماني والمبدئي في مواجهة العدو الصهيوني ومن خلفه الأمريكي والبريطاني.

واعتبروا هذا الموقف شرف سيتم توريثه للأجيال ولن تفلح المؤامرات الأمريكية في التأثير عليه ، ولن يتم السماح لأحد أن ينال منه، ولن يتزحزح أو يتراجع.

وبارك استمرار العمليات النوعية لقواتنا المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدو الاسرائيلي ( يافا المحتلة ) الذي يسميها العدو ” تل ابيب” في مرحلة التصعيد الخامسة والتي كان أخرها عمليتان نوعيتان حققت أهدافهما بدقة لتؤكد أن لا مكان آمن لمجرمي الحرب الصهيونية.

وقال البيان مخاطبا اشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة : “الله معكم ونحن معكم وإلى جانبكم ولن نخذلكم مهما كانت التحديات والمخاطر”.

وأضاف : خيار الثبات والصمود هو الخيار السليم والمثمر دائما وأن استهداف العدو الصهيوني لكم وللشعب اللبناني هو شهادة بأنكم شعوب حية وبأنكم لم تقبلوا بما قبل به غيركم من الخنوع والذلة والمهانة .

وخاطب البيان سماحة السيد حسن نصر الله وحزب الله” أنتم أصحاب الانتصار الأول للأمة على العدو الاسرائيلي ، بكم عرفت الأمة الانتصارات وطوت زمن الهزائم”.

وأضاف ” ما زالت عبارتكم الخالدة” لقد جاء الانتصار وولى زمن الهزائم ” تردد في الأفاق وتملأ الأرض ثقة بنصر الله ووعده الصادق، وكلنا ثقة بأنكم تستطيعون أن تلحقوا بالعدو الاسرائيلي الهزيمة النكراء وأن تسجلوا للأمة انتصاراً جديدا “.

 

مقالات مشابهة

  • مأرب تشهد 13 مسيرة حاشدة وعشرات الوقفات تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • بعنوان “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.. مسيرات حاشدة في بريمة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • عمران تشهد 45 مسيرة جماهيرية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • 12 مسيرة حاشدة بتعز تأكيداً على إسناد الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • حجة.. مسيرات جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مسيرات حاشدة في الضالع تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مسيرات حاشدة في حجة تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”
  • مسيرات ووقفات في اليمن تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مسيرة حاشدة بجامعة صنعاء تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني