صحيفة الاتحاد:
2024-09-27@19:22:05 GMT

سلوت: أداء دياز لا يعبر عن قدراته الحقيقية

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

ليفربول (د ب أ)

أخبار ذات صلة مشاركة سون مع توتنهام «محل شك» الإصابة تهدد مشاركة إيزاك مع نيوكاسل أمام السيتي


اعترف الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن حصيلة الأهداف للمهاجم الكولومبي لويس دياز في الموسم الماضي كانت أقل من المتوقع، لكنه أكد أن اللاعب يسير في المسار الصحيح الموسم الحالي.


وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي ايه ميديا»، أن دياز كانت لديه العديد من المشاكل الشخصية الموسم الماضي، بعد اختطاف والديه في بلاده في أكتوبر من العام الماضي، فيما تم إطلاق سراح والده بعد 13 يوماً.
وسجل دياز 13 هدفا الموسم الماضي، لكن ثمانية منهم جاءت في بطولة الدوري الإنجليزي، لكنه سجل خمسة أهداف في آخر أربع مباريات ببطولة الدوري، ويتفوق عليه في عدد الأهداف النرويجي إيرلنج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، وقال اللاعب في لقاء مع قناة «سكاي سبورتس» البريطانية إن سلوت مدرب مذهل.
وقال سلوت، الذي أصبح أول مدرب لليفربول يحقق الفوز في ست من أول سبع مباريات له منذ توم واتسون عام 1896 «من الصعب علي أن أحكم لأنني لم أكن هنا الموسم الماضي».
وأضاف: «ما زلنا نتحدث عن فترة بسيطة وعندما يتعلق الأمر بالفوز بالعديد من المباريات حتى الآن، فقد حققنا الفوز في الأغلب على الفرق التي تحتل مؤخرة الترتيب».
وأوضح سلوت: «لقد سجل ثمانية أهداف الموسم الماضي، بالنسبة لي هو لاعب يمكنه تسجيل هدف وثمانية أهداف، لكن ذلك لا يمثل مستواه الحقيقي».
وقال: «أعتقد أنه سيعود لمستواه المعهود، ربما كان غير محظوظ الموسم الماضي لكن لاعباً في إمكانياته سيسجل دائماً العديد من الأهداف كل موسم».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ليفربول أرني سلوت دياز مانشستر سيتي إيرلينج هالاند الموسم الماضی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطارد ثأر الـ 30 عامًا وتجنب كابوس الموسم الماضي

يرفع الأهلي شعار التحدي قبل المواجهة المرتقبة ضد الزمالك مساء اليوم الجمعة في المملكة العربية السعودية من أجل استعادة لقب كأس السوبر الأفريقي الغائب منذ عام 2021.

أحمد سامي: الأهلي يمتلك أفضلية في السوبر الأفريقي.. والزمالك لديه مشاكل دفاعية

وحقق الأهلي لقب السوبر 8 مرات بينما خسر البطولة 3 مرات من بينها المواجهة الشهيرة ضد الزمالك عام 1994 والتي خسرها الفريق الأحمر بهدف دون رد وهو ما يدفع الأهلي للبحث عن ثأر عمره 30 عاماً.

ويسعى الأهلي أيضاً لتجنب كابوس الموسم الماضي بعدما خسر لقب السوبر الأفريقي على يد اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد في مدينة أبها بالسعودية أيضاً.

وسافرت بعثة الأهلي أمس الأول الأربعاء إلى السعودية برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة كما حرص العديد من أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء على التواجد برفقة البعثة من أجل دعم الفريق الأحمر.

مقالات مشابهة

  • مشاركة سون مع توتنهام «محل شك»
  • سلوت: أداء لويس دياز مع ليفربول الموسم الماضي لا يعبر عن إمكانياته الحقيقية
  • رد غريب من سلوت على تجديد عقدي صلاح وفان غال
  • شباب اليمن يعبر جزر المالديف بثلاثة أهداف نظيفة
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مستقبل صلاح مع الفريق ويشيد بـ دياز ويعلن عودة أليسون
  • الأهلي يطارد ثأر الـ 30 عامًا وتجنب كابوس الموسم الماضي
  • الواعد نوانيري متعطش للمزيد من الأهداف مع آرسنال
  • شاهد| الرياض يعبر الصفا.. ويتأهل لدور الـ 16 في كأس الملك
  • التويجري: دور الـ32 كشف لنا أن مستوى فرق دوري روشن أقل من الموسم الماضي