استقبلت جماهير الأهلي اللاعبين بالعديد من الهتافات المثيرة وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق المواجهة المرتقبة من قبل محبي وعاشقي كرة القدم في كل مكان والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة كأس السوبر الأفريقي.

جماهير الأهلي تستقبل اللاعبين بالعديد من الهتافات المثيرة

حرصت جماهير الأهلي الموجودة في استاد "المملكة آرينا" في المملكة العربية السعودية، وذلك عند تواجد اللاعبين على أرضية الملعب.

"جماهير قطبي الكرة المصرية إيد واحدة".. لقطة ذهبية قبل انطلاق موقعة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الأفريقي

تمت جاهزية الملعب الذي يستضيف مباراة الأهلي ضد الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة كأس السوبر الإفريقي عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس، التي تعد الناقل الحصري والوحيد لمباريات الاتحاد الأفريقي.

وتنقل مجموعة "إم بي سي"، بإذاعة المواجهة المرتقبة، الحاصلة على حقوق إذاعة مباراة كأس السوبر الإفريقي، كما أنها تذاع عبر قناتي "إم بي سي مصر" و"إم بي سي مصر 2".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي جماهير الأهلي الاهلي والزمالك في السوبر الاهلي والزمالك أرضية الملعب الزمالك في السوبر الافريقي الزمالك في السوبر السوبر الأفريقي المملكة ارينا بطولة كأس السوبر الإفريقي بطولة كأس السوبر السوبر الأفریقی جماهیر الأهلی کأس السوبر

إقرأ أيضاً:

بدء توافد جماهير الأهلي والزمالك على ملعب المملكة أرينا استعدادًا للسوبر الأفريقي

بدأت جماهير الأهلي والزمالك في التوجه إلى ملعب "المملكة آرينا" بالعاصمة السعودية الرياض، حيث تستعد لدعم الفريقين في مباراة السوبر الأفريقي، المقررة في التاسعة مساءً.

في هذه الأثناء، بدأت الجماهير بالتوجه نحو الملعب، في انتظار السماح لهم بالدخول والتمركز في أماكنهم بالمدرجات.

وتم تحديد سعة الملعب لاستقبال أكثر من 20 ألف مشجع، بعد الانتهاء من التحضيرات اللازمة من قبل هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ويدخل الأهلي المباراة كبطل لدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي، بينما يأتي الزمالك كبطل لبطولة الكونفدرالية بعد انتصاره على نهضة بركان المغربي.

صفقة الزمالك الجديدة تقود الجبهة اليسرى في نهائي السوبر الإفريقي.. ليس محمد حمدي بالأسماء.. قائمة الزمالك النهائية في نهائي كأس السوبر الإفريقي موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تُقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • هتاف خاص من جماهير الزمالك لـ جوميز قبل بداية السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي.. جماهير الأهلي تشعل حماس اللاعبين في ملعب المملكة آرينا
  • السوبر الأفريقي.. جماهير الأهلي والزمالك تؤدي الصلاة قبل دخول ملعب المملكة آرينا
  • جماهير الأهلي في طريقها إلى ملعب «المملكة أرينا» لمتابعة السوبر الإفريقي «فيديو»
  • شاهد.. أجواء جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي.. جماهير الأهلي تبدأ الزحف نحو ملعب المملكة آرينا
  • توافد جماهير الزمالك على ملعب كأس السوبر الإفريقي قبل انطلاق المواجهة
  • بدء توافد جماهير الأهلي والزمالك على ملعب المملكة أرينا استعدادًا للسوبر الأفريقي
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين في المران الأخير قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي