فاز فريق الإسماعيلى مواليد 2010، على نظيره الإنتاج الحربي، بخماسية دون رد، فى المبارة التى جمعت الفريقين عصر اليوم، الجمعة، على ملعب الأخير بالقاهرة، في ثاني جولات دوري الجمهورية للناشئين.

بحضور رئيس النادي.. الاسماعيلي يواصل استعداداته للموسم الجديد محمد مراد: إيقاف قيد الإسماعيلي بسبب السُمعة السيئة والزمالك في الطريق

أهداف لاعبي جاءت عن طريق، محمد عطا هدفين ويوسف محمد محسن أبوجريشة وأحمد عبدالمجيد ويوسف محمود بواقع هدف لكل منهم، ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط في مسيرته ببطولة الناشئين.

بدأ الفريق المباراة بتشكيل مكون من، أحمد محمد في حراسة المرمى، ومحمد عطا و ياسين محمد و معاذ أيمن كمال ( إبراهيم الوكيل ) وأحمد عبدالمجيد في خط الدفاع ، ويوسف محمود و يوسف حسن وعمر صبري ( محمد مبارك ) و محمد مصطفى ( محمد نادر )  في خط الوسط ، ويوسف محمد أبوجريشة ( مصطفى الكردي) و عبدالرحمن فرحات ( خالد هاني ) في خط الهجوم.

يقود الفريق فنياً جهاز مكون من، حمام إبراهيم، مديرا فنيا،  ومودي سعدالله، مدربا عاما، وإيهاب كمال، مدربا لحراس المرمى، ومحمد عادل، مسئولا للعلاج الطبيعي، وعبدالرحمن شيتوس، مخطط أحمال الفريق، ومحمد إبراهيم إداري الفريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي فريق الإسماعيلي الإنتاج الحربى دوري الجمهورية

إقرأ أيضاً:

بعد انطلاق فيلم عنب.. إسلام إبراهيم يتذكر والدته لهذا السبب «صور»

حرص الفنان إسلام إبراهيم، على تذكر والدته عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الخميس، وذلك بالتزامن مع عرض فيلم عنب في السينما مؤخرا.

وشارك إسلام إبراهيم عددا من اللقطات المصورة التي تجمع والدته بزملائه في الفن عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «بمناسبة فيلم عنب لمة الصحاب بالدنيا واللي فيها، الله يرحمك يا أمي كنت مجمعة الكل، الصور من 2018».

View this post on Instagram

A post shared by Islam Ibrahim (@islamibrahimsnl)

أحداث فيلم عنب

تدور أحداث فيلم عنب في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تجسد آيتن عامر، خلال أحداث العمل شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها، والعمل من إنتاج رشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

أبطال فيلم عنب

ويشارك في بطولة فيلم «عنب» كوكبة من النجوم أبرزهم: آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري توني ماهر، وظهور خاص لكل من الفنان القدير لطفي لبيب، ومن أبرز ضيوف الشرف محمود حافظ، ومحمد رضوان، وليلي عز العرب وسامي مغاوري وحسام داغر وطاهر أبو ليل، وآخرين، والعمل من قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

اقرأ أيضاًإسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)

مسلسلات رمضان2024.. إسلام إبراهيم يروج لـ مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»

موعد ومكان صلاة جنازة والدة الفنان إسلام إبراهيم

مقالات مشابهة

  • المقاولون 2010 يفوز على دجلة برباعية
  • السوبر الأفريقى.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • بعد انطلاق فيلم عنب.. إسلام إبراهيم يتذكر والدته لهذا السبب «صور»
  • وزير الإنتاج الحربي يتفقد شركتي حلوان للأجهزة المعدنية ومحركات الديزل
  • وزير الإنتاج الحربي يتفقد شركتي حلوان للأجهزة المعدنية وحلوان لمحركات الديزل
  • وزير الإنتاج الحربي يفاجئ شركتيّ حلوان للأجهزة المعدنية وحلوان لمحركات الديزل
  • وزير الإنتاج الحربي يتفقد شركتي "حلوان للأجهزة المعدنية" و"حلوان لمحركات الديزل"
  • وزير الإنتاج الحربي يقوم يفاجئ شركتيّ حلوان للأجهزة المعدنية وحلوان لمحركات الديزل «صور»
  • وزير الإنتاج الحربي يجري زيارة مفاجئة لشركتي «الأجهزة المعدنية» و«محركات الديزل»