أعلن الحساب الرسمي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن جاهزية غرفة ملابس الفريق معلنة أنه في قمة " الدقة والنظام"، وذلك استعدادا لمواجهة نظيره الزمالك، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

وتم جاهزية ملعب المملكة أرينا، الذي يستضيف المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الزمالك، وذلك قبل ساعات من انطلاق مواجهة كأس السوبر الإفريقي.

وقد حرص العديد من الجماهير في الاحتشاد بشكل كبير، خارج ملعب اللقاء المرتقب الذي ينطلق بعد قليل في المواجهة الهامة التي يترقبها عشاق الساحرة المستديرة، التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024، اليوم الجمعة، والتي يحتضنها ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الأفريقي

وتنطلق صافرة حكم بدايه مباراة الأهلي ضد الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتقوم مباراة كأس السوبر الإفريقي عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس، الذي تعد الناقل الحصري والوحيد لمباريات الاتحاد الأفريقي.

كما تقوم مجموعة "إم بي سي"، بإذاعة المواجهة المرتقبة، الحاصلة على حقوق إذاعة مباراة كأس السوبر الإفريقي، كما أنها تذاع عبر قناتي "إم بي سي مصر" و"إم بي سي مصر 2".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحساب الرسمي العاصمة السعودية الرياض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي النادى الاهلى المملكة ارينا کأس السوبر الإفریقی الأهلی ضد

إقرأ أيضاً:

السوبر الافريقي.. غرفة ملابس الاهلى قبل صدام الزمالك الليلة

عرضت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي غرفة ملابس الفريق بملعب المملكة أرينا المقرر أن يستضيف مباراة الفريق أمام الزمالك اليوم الجمعة في كأس السوبر الإفريقي. 

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى توجهت إلى ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، لخوض مواجهة الزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وكان الفريق قد أدى مرانًا خفيفًا صباح اليوم داخل فندق الإقامة، للتأكيد على جاهزية اللاعبين فنيًّا وبدنيًّا، وفي إطار الاستعداد لمواجهة الزمالك.

كما عقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة فنية للاعبين، شرح خلالها بعض النقاط الفنية والجوانب الخططية وشرح التكليفات المحددة لكل لاعب.

وتنطلق مواجهة الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويديرها الحكم الليبي معتز الشلماني.

مقالات مشابهة

  • السوبر الافريقي.. غرفة ملابس الزمالك قبل ملاقاة الاهلى
  • السوبر الافريقي.. غرفة ملابس الاهلى قبل صدام الزمالك الليلة
  • توزيع قمصان الأهلي على الجمهور قبل الدخول إلى ملعب مباراة السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي.. غرفة ملابس الأهلي في ملعب المملكة آرينا قبل مواجهة الزمالك "صور"
  • توافد جماهير الزمالك على ملعب كأس السوبر الإفريقي قبل انطلاق المواجهة
  • السوبر الإفريقي.. جاهزية ملعب المملكة أرينا قبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلي والزمالك
  • عاجل.. جاهزية نجم الزمالك لخوض السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • السوبر الأفريقي.. بعثة الأهلي تصل السعودية استعدادا لمواجهة الزمالك
  • بعثة الأهلي تغادر إلى السعودية استعداداً لمباراة كأس السوبر الإفريقي