تفقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، اليوم، في جولة ميدانية مفاجئة، انضباط الشارع، والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مجمع المواقف الجديد بحي غرب سوهاج

وتفقد محافظ سوهاج، سير العمل بمجمع المواقف الجديد أعلى المفيض بحي غرب سوهاج، وتابع مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب، وخطوط السير، ووضع ملصقات بالتعريفة المقررة بصورة واضحة على السيارات، كما التقى عدد من الركاب واستمع إلى أرائهم ومطالبهم، موجها بتحرير عدد من المحاضر الفورية لبعض السائقين المخالفين.

تفقد سوق الجملة للخضار والفاكهة

كما تفقد محافظ سوهاج، سوق الجملة للخضار والفاكهة بالجبل الغربي بأولاد عزاز، وتابع حركة البيع والشراء بالسوق، ومدى توافر الخضار والفاكهة، وعدم المغالاة في الأسعار، مشددًا على الالتزام بكافة اشتراطات الصحة والسلامة المهنية، واستيفاء جميع إجراءات الحماية المدنية بالسوق حفاظا على سلامة المواطنين.

واختتم المحافظ جولته بتفقد سوق الجملة العمومى للخضار والفاكهة بمدينة سوهاج الجديدة، واستمع إلى شرح مفصل عن السوق الجديد الذي تم انشاؤه على مساحة 43 فدان، ويتكون من 146 محل خضار، و 134 محل للفاكهة، و 7 مبانى تعبئة وفرز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ سوهاج سوهاج التعريفة محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد الأعمال الجارية لاستكمال تنفيذ نفق مشاة "المعلمين/ نزلة عبد اللاه"  

واصل اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط جولاته الميدانية بتفقد الأعمال الجارية لاستكمال تنفيذ نفق المشاة الذي يربط بين مجمع مواقف نزلة عبد اللاه بحي شرق مدينة أسيوط وموقف المعلمين بحي غرب مدينة أسيوط لخدمة المواطنين والمسافرين في التنقل والوصول من وإلى المواقف بسهولة ويسر.

ورافقه خلال الجولة المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، والمهندس بهاء أبو النجا نائب رئيس مجلس الإدارة للشئون الفنية وأمل جميل مدير عام العلاقات العامة والاعلام بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد.

وقد تفقد محافظ أسيوط مدخلي النفق من الجهتين من ناحية مجمع المواقف بنزلة عبد اللاه ثم انتقل إلى ناحية موقف المعلمين لمتابعة الأعمال الجارية من الناحيتين حيث تم حفر جزء من النفق من مجمع مواقف نزلة عبد اللاه وأسفل السكة الحديد وحتى بداية ترعة الملاح كما تم تنفيذ جسر معدني أعلى الترعة بالإضافة إلى حفر جزء من الموقف الإقليمي بالمعلمين على أن يتم استكمال حفر جزء أسفل الطريق الدائري بمسافة تتراوح بين 8: 10 متر لاستكمال المشروع وتشغيله.

ووجه المحافظ بدفع وتيرة العمل لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن ليقدم الخدمة المستهدفة للمواطنين ويعود بالنفع والفائدة عليهم في تسهيل النقل والانتقال بين المنطقتين مشيرًا إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام استكمال الأعمال ونهوها لتعظيم الاستفادة مما تم ضخه من استثمارات في المشروع وباقي المشروعات التنموية والخدمية وإيجاد حلول للمشروعات المتوقفة على مستوى المحافظة مؤكدًا على اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات تنفيذًا لخطط التنمية المستدامة ووفقًا لرؤية مصر 2030.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتفقد سوق الجملة للخضار والفاكهة بأولاد عزاز
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفي الصدر
  • محافظ سوهاج يتفقد مجمع المواقف الجديد وسوق الجملة للخضار والفاكهة
  • عقب صلاة الجمعة.. محافظ سوهاج يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بحلها
  • محافظ البحيرة تضع حجريّ الأساس للموقف الجديد وكوبري وسط البلد بحوش عيسى
  • محافظ مطروح يتفقد مجمع المخابز الآلي بحي الشروق
  • محافظ مطروح يتفقد سير العمل بمجمع المخابز الآلي|صور
  • محافظ أسيوط يتفقد الأعمال الجارية لاستكمال تنفيذ نفق مشاة "المعلمين/ نزلة عبد اللاه"  
  • أسعار الخضروات والفاكهة في سوق الجملة بمدينة 6 أكتوبر