الثورة نت/..
أكد نائب القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني العميد علي فدوي، أن حزب الله يتمنى دخول الجنود الصهاينة في الحرب البرية؛ لأن ذلك سيكون في صالحه وسيتعرض الصهاينة لهزيمة عجيبة.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن العميد فدوي في كلمة أمام أهالي طهران الذين تجمعوا لدعم جبهة المقاومة، القول: إن الكيان الصهيوني لا يجرؤ على مواجهة مقاتلي حزب الله وحماس، ولهذا السبب يقوم بقتل الأطفال والنساء.

وشدد على أن حزب الله لبنان قد أصبح قويًا جدًا، ولا يستطيع الكيان الصهيوني اتخاذ أي إجراء ضده.

وأضاف: إن حزب الله يتمنى دخول الجنود الصهاينة في الحرب البرية؛ لأن ذلك سيكون في صالحه وسيتعرضون لهزيمة عجيبة.

وتابع: إننا قد زودنا جبهة المقاومة بالقدرة على مواجهة الشياطين.. مُضيفًا: إن جبهة المقاومة في غزة تمكنت منذ عام من الصمود أمام الكيان الصهيوني، وأن الدول العربية وغيرها لم تكن تتوقع أن تقاوم بهذه الطريقة وتفرض هزيمة على الصهاينة.

وأكد نائب قائد الحرس الثوري أن الصهاينة لم يحققوا أي من أهدافهم، وكل ما يمكنهم فعله هو قتل 20 ألف طفل؛ أصبح لدى شعوب العالم تصور صحيح عن الكيان الصهيوني، وهذا انتصار كبير لجبهة المقاومة وهزيمة أكبر من الهزيمة العسكرية للصهاينة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

ظريف للسيد نصرالله: أحيي صمود المقاومة ويجب الضغط على “إسرائيل” لوقف حربها

الثورة نت/..
تقدّم معاون الرئيس الإيراني للشؤون الإستراتيجية، محمد جواد ظريف، اليوم الخميس، إلى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، بالتبريك والمواساة، بمناسبة إستشهاد أبناء الشعب اللبناني الصامد من جراء الاعتداءات الصهيونية على لبنان.

وبحسب ما نقلته الميادين، حيّا ظريف في رسالةٍ وجّهها إلى السيد نصر الله في لبنان “صمود المقاومة الإسلامية في وجه العدوان على الرغم من الخسائر التي تحملتها في الأرواح والمعدات واستشهاد قادتها”.

وناشد ظريف في رسالته، العالم والمنظمات الدولية وأصحاب القرار في الدول ذات النفوذ، وكل الشعوب، للضغط على الكيان الصهيوني من أجل وقف جرائمه.

ولفت إلى أنه إن لم تؤد جهود المجتمع الدولي إلى إيقاف الجرائم الصهيونية “فإنّ الحرب ستترك آثارها على الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة والعالم”.

ويواصل العدو الصهيوني ارتكاب مجازره واعتداءاته ضد لبنان ومواطنيه، إذ نفّذ خلال الساعات الماضية، أكثر من ثلاث مجازر في منطقتي البقاع وجنوب لبنان، ما أدى إلى ارتقاء شهداء ووقوع إصابات.

مقالات مشابهة

  • جبهات الإسناد تحافظ على إشغال العدو الصهيوني وربط المصير بإنهاء حرب الإبادة بغزة
  • “هيومن رايتس ووتش” تدعو إلى وقف مبيعات الأسلحة إلى الكيان الصهيوني
  • ظريف للسيد نصرالله: أحيي صمود المقاومة ويجب الضغط على “إسرائيل” لوقف حربها
  • مسئول أممي: الحرب البرية ضد حزب الله ليست في صالح إسرائيل
  • السيد علي الخامنئي: لو كان بإمكان الكيان الصهيوني هزيمة المقاومة في فلسطين ولبنان لما عمد إلى ارتكاب الجرائم بحق المدنيين
  • السيد خامنئي: المقاومة هي المنتصرة بالنهاية على الكيان الصهيوني
  • المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف هدفين في الكيان الصهيوني
  • ترسانة حزب الله الضخمة تنتظر “إسرائيل”.. وستغرقها في مستنقع آخر
  • معركة “الحساب المفتوح”.. حزب الله يثبت معادلتي “الإسناد والردع” في العمق الصهيوني