سرايا - أكدت وسائل إعلام لبنانية أن هناك أنباء عن فشل محاولة اغتيال حسن نصر الله فى الغارة الإسرائيلية على المقر الرئيسى لحزب الله فى الضحاية الجنوبية فى بيروت.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى اليوم إنه تم استهداف المقر الرئيسي لحزب الله ومقر قيادته فى الضاحية الجنوبية، حسبما ذكرت وسائل إعلام لبنانية.



يذكرأن، قال وزير الدفاع الأمريكى لويد أوستن إن خوض إسرائيل حربا شاملة مع حزب الله سيكون مدمرا، وعدد الضحايا قد يتجاوز غزة، حسبما ذكرت سى إن إن الأمريكية.

وأكد أوستن أن التوغل البرى المحتمل لإسرائيل بلبنان يهدد بتفاقم الوضع وتحويله لصراع إقليمى، مؤكدا ضرورة التوصل إلى حل دبلوماسي للصراع.


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

انفجارات عنيفة تهز الضاحية الجنوبية في بيروت

 

حيروت – متابعات

 

هزت عدة انفجارات العاصمة اللبنانية بيروت، الجمعة، حسبما شهدت فرق CNN المتواجدة على الأرض، وقال الجيش الإسرائيلي إنه استهدف المقر المركزي لحزب الله.

 

 

 

وشوهدت أعمدة ضخمة من الدخان تتصاعد من الضاحية الجنوبية لبيروت بعد أن سمعت فرق CNN سلسلة من الانفجارات القوية للغاية.

 

 

 

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانييل هاغاري: “قبل لحظات، نفذ الجيش الإسرائيلي ضربة دقيقة على المقر المركزي لمنظمة حزب الله الإرهابية الذي كان بمثابة مركز لإرهاب حزب الله. لقد تم بناء المقر الرئيسي لحزب الله الإرهابي عمداً تحت المباني السكنية في قلب بيروت، كجزء من استراتيجية حزب الله المتمثلة في استخدام الدروع البشرية”.

 

 

 

وبدوره، قال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي: “جيش الدفاع هاجم قبل قليل مقر القيادة المركزي لحزب الله الارهابي الواقع تحت مباني سكنية في قلب الضاحية الجنوبية في بيروت”.

 

 

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام لبنانية: شهيد ونحو 50 جريحاً في حصيلة أولية للعدوان على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • صحيفة إسرائيلية تكشف .. هذا هو الهدف من قصف الضاحية الجنوبية 
  • إعلام إسرائيلي: هدف قصف الضاحية الجنوبية لبيروت اغتيال حسن نصر الله.. عاجل
  • انفجارات عنيفة تهز الضاحية الجنوبية في بيروت
  • يديعوت أحرونوت: الهدف من القصف على الضاحية الجنوبية اغتيال حسن نصر الله
  • أنباء عن فشل محاولة اغتيال حسن نصر الله في غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية
  • وسائل إعلام لبنانية: طيران العدو الإسرائيلي دمر بشكل كامل عدداً من المباني السكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت باستخدام قنابل شديدة الانفجار وخارقة للتحصينات
  • الاحتلال: هاجمنا المقر المركزي لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت
  • المتحدث باسم جيش #الاحتلال: هاجمنا المقر المركزي لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت