أفادت قناة القاهرة الإخبارية، فى خبر عاجل لها بأن جيش الاحتلال يعلن بدء تنفيذ غارات جديدة على مواقع لحزب الله في الجنوب اللبناني.

كما أكدت القناة، أن صفارات الإنذار تدوي في مراكز يونيفيل تزامنا مع غارات إسرائيلية جديدة على مناطق متفرقة بالجنوب اللبناني.

وقال مراسل القناة، إن هناك غارات إسرائيلية مكثفة تستهدف بلدات الطيبة ودير سريان وكفر كلا ومركبا جنوب لبنان، مضيفا أن هناك 4 غارات إسرائيلية استهدفت فرق الدفاع المدني التي كانت تعمل على فتح طريق معبر مطربة عند الحدود اللبنانية السورية وسقوط عدد من الجرحى.

وكشفت وسائل إعلام لبنانية، عن أن طيران الاحتلال يشن غارات مكثفة على بلدتي الطيبة ودير سريان جنوب البلاد.

ونفذ جيش الاحتلال غارة جوية على محيط منطقة الجاموس في ضاحية بيروت الجنوبية، وأظهر بث مباشر من «رويترز» سحابة كثيفة من الدخان تتصاعد فوق بيروت، بعد أن قال سكان إنهم سمعوا دوّي انفجار قوي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي جيش الاحتلال صفارات الإنذار حزب الله الدفاع المدني غارات إسرائيلية الحدود اللبنانية السورية الجنوب اللبناني بلدات جنوب لبنان غارات جديدة الطيبة دير سريان كفر كلا مركبا سقوط جرحى

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال يوسع من غاراته وهجماته في الداخل اللبناني

قال مصطفى عبد الفتاح مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، من رميش، إن غارات قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي ما زالت مستمرة على الجنوب اللبناني، بقطاعته الثلاثة الشرقي والغربي والأوسط، وشهدت مدينة رميش منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، غارات عديدة نفذتها طائرات جيش الاحتلال.

وأضاف «عبد الفتاح»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن جيش الاحتلال استهدف منذ دقائق معدودة بلدة صريفة الواقعة في القطاع الأوسط للجنوب اللبناني، وقبل ذلك كانت هناك غارات نفذت من قبل طائرات الاحتلال على بلدة رشاف، وهذه البلدة مجاورة لبلدة عيتا الشعب، وهي أكثر البلدات تعرضًا لغارات من قبل قوات جيش الاحتلال، موضحًا أن جميع مناطق وبلدات الجنوب اللبناني تتعرض إلى قصف عنيف من طائرات جيش الاحتلال.

هناك استهداف واضح للمدنيين من قبل جيش الاحتلال

وتابع: «هناك استهدافات واضحة للمدنيين من قبل جيش الاحتلال والمناطق المأهولة بالسكان ومحيط المستشفيات مثل المستشفى الإيطالي التي تعرضت للمرة الثالثة لاستهدافات من قبل الاحتلال»، مؤكدًا أن جيش الاحتلال يوسع من غاراته وهجماته في الداخل اللبناني وأن الأمر لا يقتصر فقط على الجنوب اللبناني.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعلن بدء تنفيذ غارات جديدة على مواقع حزب الله بجنوب لبنان
  • القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال يعلن بدء تنفيذ غارات جديدة على مواقع لحزب الله بجنوب لبنان
  • الاحتلال يعلن قصف المقر المركزي لحزب الله في بيروت
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن بدء تنفيذ غارات جديدة على مواقع لحزب الله
  • القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن بدء موجة غارات واسعة على جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال يوسع من غاراته وهجماته في الداخل اللبناني
  • اكثر من 400 غارة.. غارات إسرائيلية مكثفة على الجنوب اللبناني
  • «القاهرة الإخبارية»: شن غارات إسرائيلية جديدة على الهرمل شمال شرق لبنان
  • غارات إسرائيلية على مواقع في سوريا وسط اشتداد الضربات في لبنان