يحل بوكا جونيورز، ضيفا على نظيره بيلجرانو على ملعب «جيجانتي دي البردي»، بالجولة 16 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية من صباح يوم الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة.

ويدخل بوكا جونيورز، مباراة بيلجرانو، بخسارة أمام غريمه الأزلي ريفر بليت، بنتيجة 0-1 في «السوبر كلاسيكو» أو ما يُطلق عليه «ديربي الأرض» أو «قمة الغضب»، التي جمعت بين الفريقين على ملعب «لا بومبونيرا»، ضمن لقاءات الجولة 15 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليتجمد رصيد «البوكا»، عند 21 نقطة في المركز 11.

قبل مباراة بوكا جونيورز.. فوز بيلجرانو على توكومان

في المقابل، يخوض بيلجرانو مباراة بوكا جونيورز، بالفوز على نظيره أتلتيكو توكومان، بنتيجة 4-2 على ملعب «خوسيه فييرو»، بالجولة 15 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليحتل الترتيب 12 بجدول المسابقة برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن «البوكا».

وتنطلق مباريات الجولة 16 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، مساء اليوم، بلقاء يجمع بين ديبورتيفو ريسترا، ونظيره نيولز أولد بويز على ملعب «جييرمو لازا»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بوكا جونيورز الدوري الأرجنتيني للمحترفين ديربي الأرض بوكا جونيورز وريفر بليت السوبر كلاسيكو بوکا جونیورز على ملعب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره أوساسونا يوم السبت المقبل 28 سبتمبر 2024 على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل البرسا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في سبع مباريات، فيما يحتل فريق أوساسونا المركز السابع برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في لقاءين وخسارة مثلهما.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة برشلونة ضد أوساسونا يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ليفربول يسحق وست هام وتأجيل السوبر المصري ومفاجأة حول انتقال راموس إلى الزمالك القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة برشلونة ضد أوساسونا مساء السبت المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريفر بليت وتاليريس كورودوبا في الدوري الأرجنتيني
  • حرمان برشلونة من جماهيره أمام النجم الأحمر بقرار من الاتحاد الأوروبي
  • رضا عبد العال عن الزمالك: الأداء غير مقنع ربنا يتولاه ويصبر جماهيره
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • مانشستر يونايتد يخيب آمال جماهيره أمام تفينتي في الدوري الأوروبي
  • مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام تفينتي بالدوري الأوروبي
  • تشكيل برشلونة الرسمي ضد خيتافي في الدوري الإسباني
  • بوكا جونيورز يوقف حارسه روميرو
  • موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة