عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية ختامية للاعبين، مساء اليوم، وذلك استعدادا لخوض مباراة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

وشهدت المحاضرة إعلان التشكيل الذي يخوض به الأهلي المباراة مع التأكيد على العديد من الجوانب الخططية وشرح التكليفات المحددة لكل لاعب.

ووجه كولر مجموعة من الرسائل للاعبين، بالتأكيد على خوض المباراة بشكل جماعي، والرغبة في تقليل الأخطاء الدفاعية.

وكان الفريق الأحمر أدى مرانًا خفيفًا داخل فندق الإقامة ظهر اليوم، كما أدوا صلاة الجمعة داخل الفندق أيضًا.

وتنطلق مواجهة الأهلي والزمالك في التاسعة مساءً على استاد المملكة آرينا بالرياض، ويديرها الحكم الليبي معتز الشلماني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الأهلي والزمالك الزمالك اليوم الاهلي والزمالك اخبار الزمالك الاهلي مباراة الاهلي والزمالك الزمالك والاهلي الاهلي اليوم موعد مباراة الأهلي والزمالك اخبار الأهلي الأهلي اليوم موعد مباراة الاهلي والزمالك الاهلي و الزمالك القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك مباراة الاهلي والزمالك في السوبر مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي

إقرأ أيضاً:

عاجل- معركة حقوق البث.. اللجنة المنظمة تهدد «الأهلي والزمالك» بعقوبات صارمة قبل السوبر الإفريقي المرتقب

 معركة حقوق البث.. اللجنة المنظمة تهدد «الأهلي والزمالك» بعقوبات صارمة قبل السوبر الإفريقي المرتقب.. أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، أنها قد حذرت الناديين بتوقيع عقوبات فورية في حال اختراق القواعد واللوائح الخاصة بحقوق المباراة. وينعقد اللقاء المرتقب بين الفريقين في المملكة العربية السعودية مساء الجمعة، حيث تم التشديد على ضرورة الالتزام باللوائح المتعلقة بنشر الفيديوهات الخاصة بالمباراة.

 حقوق البث ونشر الفيديوهات

وأكد مصدر من داخل اللجنة المنظمة للمباراة أن الأهلي والزمالك تلقيا تحذيرًا صارمًا بشأن نشر أي فيديوهات خاصة بالمباراة. حقوق بث المباراة ونشر فيديوهات الأهداف والأحداث التي تدور داخل المستطيل الأخضر تعود كاملة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) وأي اختراق لهذه القواعد سيؤدي إلى توقيع عقوبات كبيرة على النادي المخالف.

اجتماع إدارة الإعلام في الاتحاد الإفريقي

عقدت إدارة الإعلام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم جلسة خاصة للتحذير من استخدام أي فيديوهات من داخل المستطيل الأخضر خلال المباراة. وتم التنويه إلى أن أي مخالفة ستتبعها عقوبات فورية على الفريق الذي ينشر الفيديوهات بشكل غير قانوني.

عاجل ـ نزال السوبر في الرياض.. «الأهلي والزمالك» وجهًا لوجه من أجل المجد الأفريقي.. قمة لا تحتمل الأخطاء عاجل ـ السوبر الأفريقي على صفيح ساخن.. قمة مصرية في قلب «السعودية» وسط توقعات مفاجئة ماذا طلب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك قبل قمة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي؟ موعد المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر أن يخوض الأهلي والزمالك مباراة السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. المباراة ستشهد حضور أكثر من 20 ألف مشجع، وستنقل عبر قنوات MBC مصر 1 و2 وبي إن سبورتس المفتوحة، بتعليق كل من مدحت شلبي، فارس عوض، وعصام الشوالي.

تاريخ المواجهات

يلتقي الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد مواجهة سوبر 1994. يأتي الأهلي إلى المباراة بصفته حامل لقب دوري الأبطال، بينما يتواجد الزمالك بعد حصوله على الكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • السوبر الإفريقى.. جوميز يلقى محاضرة على لاعبي الزمالك قبل التحرك لمواجهة الأهلي
  • السوبر الإفريقي.. كولر يعقد محاضرة مع لاعبي الأهلي قبل التوجه إلى الملعب
  • السوبر الإفريقي.. محاضرة فنية للاعبي للأهلي قبل مواجهة الزمالك
  • عاجل.. كولر: انتظروا مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. ماذا قال كولر وجوميز قبل قمة الأهلي والزمالك؟
  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • أيمن منصور يوجه نصائح للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر الإفريقي.. ويحذر من لاعبي الأهلي
  • عاجل- معركة حقوق البث.. اللجنة المنظمة تهدد «الأهلي والزمالك» بعقوبات صارمة قبل السوبر الإفريقي المرتقب