غزة - صفا

استشهد عدد من الفلسطينيين بينهما طفلين شقيقين وأصيب آخرين ، مساء يوم الجمعة، في قصف طيران ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي لمنزلين في خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وأفاد مراسل وكالة "صفا" باستشهاد طفلين في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف منزلًا في بلدة الفخاري جنوب شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

والشهداء هُم: عمرو عبد الرحمن عوض، محمد عبد الرحمن عوض

كما وأفاد مراسلنا مساء يوم الجمعة بارتقاء عدد من الشهداء وإصابة وفقدان اخرين في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا في منطقة قيزان النجار جنوبي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وارتفعت حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 41 ألفًا و534 شهيدا، بالإضافة لـ 96 ألفًا و092 مصابًا بجروح متفاوتة، منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: شهداء قصف غزة الحرب على غزة قطاع غزة فی قصف

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: 5 مصابين وشهيد نتيجة قصف إسرائيل منزلين في خان يونس

قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن دولة الاحتلال أطلقت غارات إسرائيلية استهدفت بها منزلين في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، موضحا أن المنزل الأول يقع في وسط المنطقة وتم استهدافه بصاروخ واحد، مما أدى إلى سقوط 5 مصابين وشهيدا.

ارتقاء 5 شهداء وإصابة عدد آخر من المواطنين

وأضاف «جبر»، في بث على القناة، أن المنزل الثاني يقع في المنطقة الشرقية لمدينة خان يونس بالقرب من الضابطة الجمركية واستهداف بصاروخين من الطائرات الحربية الإسرائيلية، مما أدى إلى ارتقاء 5 شهداء وإصابة عدد آخر من المواطنين، لافتا إلى أن هذا القصف تسبب في سقوط 5 شهداء مجموعة من الأطفال والنساء.

إسرائيل تطلق قذائفها بشكل عشوائي

ولفت إلى أن المنطقة الشرقية لمدينة خان يونس مازالت تتعرض إلى قصف مدفعي متواصل من قبل المدفعية الإسرائيلية المتمركزة إلى شرق قطاع غزة حتى هذه اللحظة، موضحا أن إسرائيل تطلق قذائفها بشكل عشوائي تجاه منازل المواطنين وممتلكاتهم.

وأشار إلى أن مخيم النصيرات تم إطلاق النيران عليه بشكل متواصل من الأليات العسكرية الإسرائيلية، التي تقوم بمهمة فصل شمال القطاع عن جنوبه، لافتا إلى أن كان تجاه هذا المخيم عدة غارات نفذتها الطائرات الحربية الإسرائيلية، أدت إلى إصابة العديد من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • شهداء ومصابون في قصف العدو منزلين في خان يونس
  • شهداء ومصابون في قصف الاحتلال منزلين في خانيونس
  • شهداء ومصابون في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي متواصل على قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: 5 مصابين وشهيد نتيجة قصف إسرائيل منزلين في خان يونس
  • 3 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال استهدف منزلًا شرقي مدينة خان يونس
  • شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على خان يونس وجباليا
  • 4 شهداء ومصابون في قصف للاحتلال وسط وجنوب غزة
  • آخر التطورات في غزة - شهداء ومصابون في سلسلة غارات إسرائيلية