جريدة الوطن:
2024-09-27@18:16:04 GMT

منصور بن زايد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

 

قدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، اليوم واجب العزاء في شهداء الوطن، نهيان عبدالله أحمد المرزوقي، وناصر محمد يوسف عبدالله البلوشي، وعبدالعزيز سعيد سبت الطنيجي، وأحمد محمد راشد الشحي من منتسبي القوات المسلحة الذين تعرضوا لحادث أثناء أدائهم الواجب في الدولة، وذلك خلال زيارة سموه مجالس العزاء في مناطق الشامخة في أبوظبي، والرقايب والحميدية في إمارة عجمان، وفي دبا الفجيرة في إمارة الفجيرة.

كما قدم سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، واجب العزاء إلى ذوي شهداء الوطن وأهلهم.

وأعرب سموهما عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما إلى أسر شهداء الإمارات الأبرار، داعيين الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم وأهلهم الصبر والسلوان.

رافق سموهما، خلال تقديمهما التعازي، عدد من كبار المسؤولين في ديوان الرئاسة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

خالد بن محمد بن زايد: شهداء الوطن الأبرار مصدر فخر واعتزاز

قدّم الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، واجب العزاء في شهداء الوطن، نهيان عبدالله أحمد المرزوقي، وناصر محمد يوسف عبدالله البلوشي، وعبدالعزيز سعيد سبت الطنيجي، وأحمد محمد راشد الشحي، الذين تعرضوا لحادث أثناء أداء الواجب في الدولة.

جاء ذلك خلال زيارة الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، مجالس العزاء في منطقة الشوامخ في أبوظبي، وفي منطقتي الرقايب والحميدية في إمارة عجمان، وفي منطقة دبا الفجيرة.

وأعرب الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر وذوي الشهداء، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويُلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان، سائلاً المولى تعالى أن ينزلهم منازل الشهداء والصديقين.

وأكّد أن "شهداء الوطن الأبرار مصدر فخر واعتزاز، وستبقى تضحياتهم أوسمة شرف وقدوة لأجيال الحاضر والمستقبل في التفاني في خدمة وحب الوطن".

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. قائد الحرس الوطني يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • النعيمي وخالد بن محمد وعمار بن حميد يعزون في شهداء الوطن
  • قائد القوات البرية يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  •  ذياب بن محمد بن زايد يقدِّم واجب العزاء في الشهيد نهيان عبدالله المرزوقي
  • ذياب بن محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في الشهيد نهيان المرزوقي
  • ذياب بن محمد يقدم واجب العزاء في الشهيد نهيان المرزوقي
  • خالد بن محمد بن زايد: شهداء الوطن الأبرار مصدر فخر واعتزاز
  • ولي عهد أبوظبي يُقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • وفد من كبار ضباط وزارة الدفاع يقدم واجب العزاء إلى أسر شهداء الوطن