تعيش الرياضة المصرية لحظات حاسمة، إذ يلتقي قطباها، الأهلي والزمالك، على ملعب المملكة أرينا في السعودية لحسم الفوز بكأس السوبر، والذي سيقام اليوم الجمعة، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي الوقت الذي تنتظر فيه جماهير الأهلي والزمالك، انطلاق صافرة المباراة، يهتم عدد كبير بمعرفة توقعات خبيرة الأبراج عبير فؤاد عن الفريقين، وهو ما أوضحته في تصريحات لـ«الوطن».

توقعات عبير فؤاد للأهلي والزمالك

وفي الوقت الذي ينتظر فيه جماهير الفريقين انطلاق صافرة المباراة، يهتم عدد كبير من الناس بمعرفة توقعات خبيرة الأبراج عبير فؤاد للفريقين، وهو ما أوضحته في تصريحات خاصة لـ«الوطن».

تقول خبيرة الأبراج عبير فؤاد، إن حظوظ الأهلي والزمالك متساوية من الناحية الفلكية، وتطرقت للحديث عن حظ لاعبي الأحمر، موضحة:

يحيي عطية الله وإمام عاشور: برج الحوت لديهما حظوظ كبيرة ولياقة بدنية هائلة في المباراة؛ لأن المريخ يدعمهما: «هيكونوا نجوم المباراة»، والرؤية أفضل.

حسين الشحات برج الجوزاء: من الأشخاص الذين لديهم حظ جيد لأن القمر في وضع داعم وعطارد يمنحه سرعة بديهة تجعله يحسن التصرف، ولديه لياقة بدنية عالية يمكنه التعامل مع كل المواقف المفاجئة.

محمد مجدي قفشة: برج الحوت سيكون متألقا، وفي المباراة، لديه رؤية واضحة ولياقة بدنية.

مروان عطية برج الأسد: لديه حظ جيد في المباراة.

حسين الشحات وإمام عاشور: من الأشخاص الذين يمكنهم تسديد الأهداف، ومعهما يحيى عطية وطاهر محمد، لأن المريخ يدعمهم.

أشرف داري ورامي ربيعة: برج الثور، القمر في وضع معاكس لهما مما يجعلهما في حالة غير جيدة، لكن المريخ يمنحهما إصرارًا للتغلب على أي شعور بالتشتت والضغوط. 

محمد هاني برج الدلو: القمر في مواجهته، مشتت لكن في منزل الحظ لديه الشمس وعطارد داعمين له يمكن أن يحسن التصرف في وقت مفاجئ بسبب وجود عطارد.

أكرم توفيق برج العقرب: لديه عقبات أو ضغوط ليس في أفضل حالاته، لكن المريخ يمنحه إصرار على التغلب على التشتت ويحصل على التركيز.

بيرسي تاو برج الميزان: متعاون يستطيع بمساعدة عطارد أن يحسن التصرف في المفاجآت وسرعة بديهة.

وسام أبو علي برج الجدي: وجود المريخ في مواجهته من الممكن أن يجعله مشتتا وليس في أفضل حالاته، لكن القمر يمنحه حسن تخطيط والتغلب على الشعور بالتشتت.

توقعات عبير فؤاد لـ الزمالك:

وكانت توقعات عبير فؤاد لنادي الزمالك كالتلي:

عبد الله السعيد برج السرطان: لديه حظ جيد سيكون أكثر لاعبي القلعة البيضاء تميزًا، لكن تركيزه ليس الأفضل.

محمود الشناوي حارس الزمالك الجديد ومحمد السيد زيزو: برج الجدي الذي سيكون المريخ في مواجهته، ويمكن ألا يكون في أحسن حالاته، لكن لديه حسن تخطيط لكل خطوة، سيكون من نجوم المباراة.

ناصر ماهر وسيف الجزيري: القمر في مواجهتهم يمكن أن يكونوا مشتتين وليس في أفضل حالتهما.

محمود بن تايك برج العقرب: القمر معاكس معه رغم إن المريخ يمنحه إصرار لتحقيق أهداف، لكن هناك كواكب في منزل الصحة السلبي.

محمد حمدي: برج الحوت لديه حظ جيد في اللعب، لديه تركيز أفضل وطاقة ولياقة بدنية جيدة.

مصطفى شلبي وحسام عبد المجيد برج الجدي: المريخ في مواجهته تجعله مشتت أو مشوش، عرضة للإصابة.

حمزة المثلوثي برج الأسد: القمر في برجه يمنحه سيطرة في أرض الملعب على أدواته، حظه جيد رغم أن المريخ يجعله عرضه للإصابة لكن لديه طاقة وحماس.

محمد شحاته وعمر جابر: برج الدلو لديه القمر في مواجهته، وبحسب عبير فؤاد:«مش مركز ومش في أفضل حالة له لازم ياخد باله من نفسه».

نبيل عماد دونجا برج الحمل: لديه طاقة بدنية عالية وتركيز عالي.

كونراد ميشالاك برج العذراء: معرض للإصابة، طاقته البدنية ليست أفضل شيئ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك السوبر توقعات عبير فؤاد توقعات عبیر فؤاد الأهلی والزمالک فی مواجهته القمر فی فی أفضل

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من كاف لـ الأهلي والزمالك قبل 48 ساعة من نهائي السوبر الإفريقي


اتخذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قرار عاجلا بشأن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، وذلك قبل 48 ساعة من انطلاق المباراة.

أصدرت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك تحذيرًا بشأن فرض عقوبات فورية في حالة انتهاك القواعد واللوائح المتعلقة بحقوق المباراة المرتقبة، التي ستقام في المملكة العربية السعودية مساء الجمعة.

وخلال تصريحات صحفية، تحدث مصدر في اللجنة: "تم تنبيه الأهلي والزمالك بضرورة الالتزام، حيث سيتم تطبيق عقوبات صارمة إذا تم نشر أي مقاطع فيديو تخص المباراة، نظرًا لأن حقوق النشر تعود بالكامل للاتحاد الإفريقي، الذي يمتلك الحق في نشر مقاطع أهداف المباراة وكل ما يحدث داخل الملعب".

تشيزني يعبر عن احترامه لبرشلونة ويطرح إمكانية الانتقال بعد إصابة شتيغن ركلات ترجيح أم أشواط إضافية.. ماذا يحدث حال تعادل الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي؟

كما عقدت إدارة الإعلام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم جلسة للتأكيد على أهمية عدم استخدام أي مقاطع فيديو من المباراة، محذرة من أن المخالفين سيواجهون عقوبات فورية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • قبل السوبر الإفريقي.. تاريخ مباريات الأهلي والزمالك في جميع البطولات
  • معلقي مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة والمعلقون
  • تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • خبيرة أبراج تكشف توقعات مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • كل ما تريد معرفته عن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • قرار عاجل من كاف لـ الأهلي والزمالك قبل 48 ساعة من نهائي السوبر الإفريقي
  • موعد المواجهة النارية بين الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي
  • منذر الكبير: الأهلي والزمالك الأقوى في السوبر الإفريقي ولا توقعات للنتيجة