صحيفة الاتحاد:
2024-09-27@18:14:27 GMT

مشاركة سون مع توتنهام «محل شك»

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

 
لندن (رويترز)

أخبار ذات صلة الإصابة تهدد مشاركة إيزاك مع نيوكاسل أمام السيتي الرباط الصليبي ينهي موسم الإسباني رودري لاعب مانشستر سيتي


قال أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام، إن مشاركة قائد الفريق سون هيونج-مين في المباراة أمام المضيف مانشستر يونايتد، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «محل شك»، بعد خروجه مبكراً في مباراة بالدوري الأوروبي.


وبدا الانزعاج على سون خلال الشوط الثاني في الانتصار 3-صفر على قره باغ وتم استبداله بعد تلقي العلاج، وقال بوستيكوجلو بعد المباراة إن المهاجم البالغ 32 عاما كان يعاني من الإرهاق.
وكان اللاعب أساسيا مع توتنهام في بداية الموسم حيث سجل هدفين وصنع مثلهما، وقال بوستيكوجلو إنه سيتم تقييم حالته قبل رحلة الأحد إلى أولد ترافورد.
وقال بوستيكوجلو «ما زال الوقت مبكراً للحديث عن الليلة الماضية (مباراة قره باغ)، ومن العدل أن نقول إن اللاعبين الذين تدربوا كانوا متعبين إلى حد ما، باستثناء سون، الجميع بخير، لكنني لا أعتقد أن الأمر سيئ للغاية (مع سون)، إنه يريد التدرب غداً لذا سنرى كيف سيسير الأمر في التدريبات ونتخذ القرار بناء على ذلك، لدينا يوم آخر في جعبتنا لمنحه كل الفرص».
ويقضي سون عامه الأخير من عقده، وقال بوستيكوجلو إنه يريد أن يستمر المهاجم الكوري الجنوبي، الذي انضم إلى النادي في 2015، مع النادي الواقع في شمال لندن والذي سجل معه 164 هدفاً.
وقال المدرب «ليس لدي الكلمة الأخيرة لكن رأيي مهم، بالنظر إلى أدائه وقيادته للنادي، فإنني أريده أن يبقى معنا لفترة من الوقت».
وفرض توتنهام التعادل على اليونايتد في أولد ترافورد الموسم الماضي، وقال بوستيكوجلو إنه يتطلع للعب هناك مرة أخرى، مضيفاً أنه لا يوجد أي مخاوف من اللعب على هذا الملعب الشهير.
وقال «لم أكن خائفا أبداً من مكان ما، الأمر الذي يجعل الأماكن فريدة من نوعها هي الأجواء، وعندما لعبنا هناك العام الماضي كان الأمر رائعاً، وقف المشجعون خلف ناديهم، ولست متأكداً مما إذا كان هذا قد تغير، إنه ملعب رائع له تاريخ وتقاليد موروثة، إنها مباراة يتحمس لها اللاعبون والمدربون».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج توتنهام آنجي بوستيكوجلو مانشستر يونايتد سون هيونج مين

إقرأ أيضاً:

تين هاج: فلسفة توتنهام في مصلحة اليونايتد!

 لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة بوتي: وليامز «الخيار الأمثل» لأرسنال «السيتي» يزيد الطاقة الاستيعابية لـ «الاتحاد»


طالب إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد لاعبيه بضرورة الحسم أمام المرمى، قبل لقاء ناديه المهم مع ضيفه توتنهام.
ويلتقي مانشستر يونايتد مع توتنهام، الأحد، ضمن منافسات المرحلة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب «أولد ترافورد»، معقل الفريق الأحمر.
ويسعى اليونايتد لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في مباراتيه الماضيتين بمختلف المسابقات، حيث تعادل من دون أهداف مع مضيفه كريستال بالاس، بالدوري الإنجليزي، يوم السبت الماضي، قبل أن يتعادل 1-1 مع ضيفه تفينتي آنشخيده الهولندي، ببطولة الدوري الأوروبي.
وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي، الذي عقده للحديث عن اللقاء: «المشكلة هي أننا لا نسجل عدداً كافياً من الأهداف، هذه هي النقطة الرئيسة، أعتقد أننا نمتلك القدرة على تسجيل الأهداف، ولكننا لا نسجل بما يكفي بالنظر إلى عدد الفرص التي نصنعها».
أضاف المدرب الهولندي في تصريحاته، التي نقلها الموقع الإلكتروني الرسمي لمانشستر يونايتد «مبارياتنا ضد توتنهام دائماً تكون حماسية ومثيرة، وأعتقد أن مباراة الأحد ستكون مثيرة للاهتمام أيضاً.
أوضح تين هاج «كل منافس لديه نقاط قوة وضعف، ونقاط قوة توتنهام تتمركز في فلسفتهم، إنهم يهاجمون بقوة، ولكن هذا ينتج عنه مساحات فارغة في خط دفاعهم، هذه النقطة قد تكون مفيدة لنا، ولكن على أية حال سيحتاج أي فريق، لأن يكون في أفضل مستوياته أمام توتنهام».
شدد مدرب يونايتد «نريد أن نفرض سيطرتنا، ونحتاج لتقديم مستوى عالٍ، أنا واثق أننا سنصنع فرصاً للتهديف، ولكن المهم هو أن نترجم هذه الفرص إلى أهداف».
كشف تين هاج «أعتقد أن أي فريق يلعب 60 لقاء في الموسم سيمر بمباريات لا يكون أداؤه فيها مثالياً، ولكن ما يجعلني غير سعيد هو أن أرى رغبة أكبر في الفوز لدى الفريق المنافس، هذا الجانب الذهني مهم جداً في كرة القدم، وخاصة في هذا المستوى، لذا من المهم دائماً أن يكون لديك تعطش للفوز أكثر من منافسك».
وتطرق تين هاج للحديث عن أداء نجم الفريق البرتغالي برونو فيرنانديز، حيث قال: «أعتقد أنه أثبت في أكثر من مناسبة في الدوري الإنجليزي أنه قادر على صنع الفرص».
أشار تين هاج «أنا واثق من أنه سيستعيد مستواه، إنه يصنع الفرص بالفعل، وسيعود لصناعة وتسجيل الأهداف، أنا متأكد أنها مسألة وقت فقط».
فيما يتعلق بمستوى الفريق بشكل عام، قال مدرب يونايتد «يتعين علينا أن نقيم الموقف، نحن نعمل كل يوم ونحرز تقدماً، كنا بحاجة للتعاقد مع لاعبين جدد، وقررنا ضم لاعبين شباب».
وشدد «راسموس هويلاند وليني يورو وجوشوا زيركزي لاعبون مهمون، ونؤمن بقدراتهم حالياً وفي المستقبل أيضاً، لذا ينبغي علينا أن نجهزهم بالشكل المناسب».
وأتم تين هاج حديثه قائلاً: «هناك تحسن في مستوى الفريق، وعلينا أن نعمل مع اللاعبين الموجودين حالياً، وهذا يستغرق بعض الوقت، لدي مشكلة، وهي أنني شخص غير صبور، لكي أكون منصفاً، حققنا نجاحات في الموسمين الماضيين، وعلينا أن نواصل العمل بكل قوة لنحقق المزيد من النجاح».

مقالات مشابهة

  • إستيراتيجية.. ولكن!
  • مشاركة سون أمام يونايتد.. موقف غامض من بوستيكوغلو
  • بوستيكوجلو يثني على أداء توتنهام أمام كارباج أجدام
  • تين هاج: فلسفة توتنهام في مصلحة اليونايتد!
  • بعشرة لاعبين.. توتنهام يتفوق على قرة باغ
  • واقعة طريفة تسبق مباراة أوروبية
  • بن زية أساسي في مواجهة توتنهام
  • تشكيل توتنهام الرسمي ضد كارباغ في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة توتنهام وكارباكا اغدام في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة