قرر مسؤولو نادي بيراميدز إقامة معسكر إعداد خارجي استعدادًا للموسم الكروي الجديد، المقرر انطلاقه نهاية شهر أكتوبر المقبل.

موعد بداية معسكر بيراميدز الخارجي

سيبدأ المعسكر في تركيا في 4 أكتوبر، ويمتد على مدار 13 يوما، سيخوض من خلاله عدد من المباريات الودية، وذلك من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

ويقترب بيراميدز من الحصول على التصنيف الثاني في الأندية المتأهلة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بناء على تصنيف آخر خمس سنوات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

من جهته، تأهل الأهلي للتصنيف الأول بصفته حامل اللقب في النسخة الماضية، مما يزيد من احتمالية مواجهته لبيراميدز في دور المجموعات، إذا وقع الفريقان في مجموعة واحدة بعد القرعة المقررة في 7 أكتوبر.

الفلسطيني محمود وادي ينضم إلى السويحلي الليبي بعد انتهاء عقده مع بيراميدز عبد الرحمن مجدي يكشف تفاصيل تعرض إيهاب جلال للظلم.. ويصرح: هذه أسباب انتقالي إلى بيراميدز

تأهل بيراميدز لدور المجموعات للموسم الثاني على التوالي بعد فوزه على الجيش الرواندي بثلاثة أهداف مقابل هدف في القاهرة، بعد التعادل في الذهاب 1-1.

أما الأهلي، فقد ضمن مكانه في دور المجموعات بعد انتصاره على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف نظيفة في إياب دور الـ32، حيث انتهت مباراة الذهاب أيضًا بفوز الأهلي بنفس النتيجة.

ويسعى فريق بيراميدز المرتشي مؤخرا بلقب بطولة كأس مصر، إلى الاستعداد الجيد خلال المعسكر، وذلك من أجل المنافسة على البطولات، التي سيشارك بها في الموسم الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إقامة معسكر اكتوبر المقبل الاتحاد الإفريقي الاتحاد الافريقي لكرة القدم بيراميدز دوري أبطال أفريقيا دور المجموعات

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مجموعة نارية تنتظر الأهلي بدوري أبطال أفريقيا تهدد الحلم التاريخي

ينتظر النادي الأهلي بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، مجموعة نارية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2024-2025، تهدد الحلم التاريخي لجماهير الأحمر والتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي لأول مرة في تاريخ البطولة الأقوى على صعيد الأندية بالقارة السمراء، والـ13 في تاريخ القلعة الحمراء.

صدام مصري محتمل بين الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال أفريقيا

وسيتواجد الأهلي «حامل اللقب» والأكثر تتويجًا بلقب البطولة، على رأس إحدى المجموعات الأربعة، وينتظر ما ستفسر عنه نتائج القرعة، إذ من المحتمل أن نشهد وقوع بيراميدز أحد فرق التصنيف الثاني مع الأهلي في مجموعة واحدة بالإضافة إلى فريق الهلال السوداني من التصنيف الثالث ومولودية الجزائر صاحب التصنيف الرابع، لتصبح مجموعة عربية نارية تصعّب من مهمة الأحمر.

وقد تشهد مجموعة الأهلي ظهور بطلي المغرب؛ الرجاء والجيش الملكي، أصحاب التصنيف الثاني والثالث على الترتيب في مجموعة واحدة بالإضافة إلى إحدى فرق التصنيف الرابع دجوليبا المالي، وهي في مجموعة في غاية الصعوبة أيضًا.

تصنيف الفرق قبل قرعة دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا

وبناء على تصنيف آخر 5 سنوات من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، فإن تصنيف الأندية الـ16 المتأهلة لدور المجموعات بـ دوري أبطال أفريقيا، والتي سيجرى توزيعها على 4 مجموعات، بواقع 4 فرق في كل مجموعة، يأتي على النحو التالي:

التصنيف الأول: الأهلي - الترجي التونسي - صنداونز - مازيمبي.

التصنيف الثاني: بيراميدز - الرجاء المغربي - يانج أفريكانز - شباب بلوزداد الجزائري.

التصنيف الثالث: أورلاندو الجنوب إفريقي - الهلال السوداني - الجيش الملكي المغربي - ساجرادا الأنجولي.

التصنيف الرابع: مولودية الجزائر - مانياما الكونغولي - دجوليبا المالي - استاد أبيدجان الإيفواري.

موعد قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا

وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، في بيان رسمي، أن قرعة دور المجموعات من بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، ستقام يوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • "رئاسة الأقصر" و"الفنون الجميلة" يناقشان خطة تطوير الميادين والشوارع استعدادًا للموسم السياحي
  • موعد انطلاق معسكر إعداد الحكام في الإسكندرية
  • استعدادًا للموسم الجديد.. الإسماعيلي يلاقي طلائع الجيش والجونة وديًا
  • موعد بداية معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي موريتانيا
  • الإسماعيلي يستعد للموسم الجديد بعدة وديات
  • نعيم: استعداد الوزارة توفير الوقود للموسم الشتوي للولاية الشمالية وكل الولايات
  • المخرج بيتر ميمي يدخل معسكر مغلق للانتهاء من مونتاج «مملكة الحرير»
  • بحضور رئيس النادي.. الاسماعيلي يواصل استعداداته للموسم الجديد
  • عاجل.. مجموعة نارية تنتظر الأهلي بدوري أبطال أفريقيا تهدد الحلم التاريخي