تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينتظر الكثير من عشاق الجماهير المصرية والعربية، مباراة السوبر الأفريقي اليوم بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والوسط الفني مثله مثل باقي كل قطاعات الدولة، يحب ويعشق ويتابع كرة القدم بكل شغف، ويدعم عدد كبير من نجوم الفن الفريقين، وفى السطور التالية نرصد لكم أبرز مشجعي نادي الزمالك من رموز الفن.


نجوم الزمن الجميل

صلاح ذو الفقار وشكرى سرحان

أبرز الفنانين الذين أعلنوا عن تشجيعهم لنادي الزمالك من نجوم الزمن الجميل الفنان صلاح ذو الفقار  والفنان شكري سرحان، وكان لهما الكثير من التقدير فى الحديث عن حب الأبيض فى كل اللقاءات التلفزيونية التى أجريت لهم.

صلاح ذو الفقار شكري سرحان 

الأستاذ نور الشريف زملكاوى الهوي والممارسة

يعتبر الفنان نور الشريف من القلائل الذين مارسوا كرة القدم، وكان من ناشئي نادي الزمالك، وهو الفريق الذي يمثل هويته وتشجيعه الرياضي، وتحول المجال من الكرة إلى التمثيل، ليظل قلبه عالقاً بحب الفريق الأبيض، وجسد شخصية لاعب كرة قدم زملكاوي في فيلم "غريب في بيتي".

نور الشريف 

هانى شاكر مشجع ومتابع ومتفاعل مع الأحداث 

يعتبر الفنان هانى شاكر أحد أبرز الأسماء التى تمثل رمز فني من رموز تشجيع القلعة البيضاء، حيث يعبر أمير الغناء العربي عن عشقة للقلعة البيضاء فى كل ظهور اعلامي له، بل ويشارك فى الكثير من القضايا الشائكة للقلعة البيضاء ، ولة الكثير من المداخلات التلفزيونية فى قناة نادى الزمالك.

هاني شاكر 

الهضبة عمرو دياب

أعلن الفنان عمرو دياب عن تشجيعه لنادي الزمالك، ولكن نظراً لطبيعة دياب وقلة تصريحاتة وظهورة التلفزيونى ، لا توجد له كلمات أو مواقف كثيره عن الابيض.

 

صلاح عبدالله

ويعتبر الفنان صلاح أحد أهم الفنانين الداعمين لنادي الزمالك، ويشارك كل الاراء والانطباعات على مواقع التواصل الاجتماعي، بل وهو يعتبر ضيف دائم فى البرامج الرياضية وخاصة لقناة الزمالك.

عائلة العدل

عائلة العدل للإنتاج الفنى واحدة من أبرز العائلات فى عالم الفن المصرى، ويعتبر الدكتور مدحت العدل والمنتج جمال العدل أهم رموز لنادي الزمالك،  وفى بعض الأحيان تدعم العائلة الفريق، ووصل الأمر أن أعلن الدكتور مدحت العدل إحتمالية خوض إنتخابات رئاسة نادى الزمالك فى وقت سابق.

مدحت العدل جمال العدل

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قمة الأهلي والزمالك الفن نور الشريف هاني شاكر صلاح عبدالله صلاح ذو الفقار شكري سرحان لنادی الزمالک الکثیر من

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن يواسون إيساف في وفاة شقيقه

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على مواساة المطرب إيساف في وفاة شقيقه الذي رحل بعد تعرضه لجلطة في القلب.

ونشر إيساف عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، يعلن موعد ومكان عزاء شقيقة.

وانهالت تعليقات نجوم الفن على منشوره، لمواساة إيساف حيث جاءت التعليقات كالتالي:

قالت دينا عبدالعزيز: «البقاء لله ربنا يرحمه كان غالي عليا جدا ربنا يصبر قلبك»، ونعته الإعلامية إيمان مختار قائلة: «البقاء لله يا حبيبي».

ونعاه المطرب هيثم سعيد: «إنا لله وإنا اليه راجعون، البقاء لله يا حبيبي ربنا يصبركم»، وقال خالد سليم: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. البقاء والدوام لله يا حبيبي ربنا يرحمك ويغفر له، ويصب قلبك وقلوبنا اللهم آمين».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Esaf Gabal‎‏ (@‏‎esafofficial‎‏)‎‏

وفاة شقيق إيساف الأكبر

وأعلن الفنان إيساف عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام وفاة شقيقه نمازي بعد جلطة في القلب أثناء قياده سيارته، كاشفا عن موعد العزاء، قائلا: «عزاء أخويا نمازي اليوم الأربعاء 25 سبتمبر بمسجد آل رشدان أمام البوابة الرئيسية لاستاد القاهرة من الساعة 7 مساءً بعد المغرب حتى العاشرة مساءً بقاعة النور»، وذلك بدلا من مسجد حسان بن ثابت بميدان حدائق القبة.

مقالات مشابهة

  • بعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»
  • قبل ديربي الأهلي والزمالك اليوم.. أبرز انتماءات نجوم الفن للنادي الأهلي
  • بإطلالة ملائكية.. ملك قورة تحتفل بـ ليلة حنتها (صور)
  • تكريم 19 شخصية أثرت الوسط الفني بمهرجان الموسيقى العربية
  • نجوم الفن يدعمون لبنان بعد الغارات الإسرائيلية
  • نجوم الفن يواسون إيساف في وفاة شقيقه
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي.. تحديد موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي
  • في ذكرى رحيله.. أبرز اسهامات رائد مسرح العرائس صلاح السقا