تواصل جهات التحقيق بالشيخ زايد ، يقودها  رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد التحقيق في سرقة مذيعة بعد فقدانها مصوغات ذهبية من سيارتها.

تطورات جديدة في واقعة سرقة محل أميرة الذهب تفاصيل جديدة في واقعة سرقة محل أميرة الذهب بأكتوبر تفاصيل جديدة في واقعة سرقة مجوهرات مذيعة بالشيخ زايد

وأشارت التحقيقات إلى أن مذيعة بإحدى القنوات أثناء توجهها إلى أحد المطاعم الشهيرة فقدت "غويشة".

وأفادت التحقيقات بأن سائق سيارة المذيعة وراء ارتكاب الجريمة، بالاستيلاء على "غويشة" سقطت منها أثناء تواجدها بالسيارة.

 وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على السائق لمواجهته بما توصلت إليه التحريات وقررت النيابة العامة بالشيخ زايد حجزه 24 ساعة على ذمة التحريات حول مدى تورطه في الواقعة. 

وتلقت الأجهزة الأمنية بالشيخ زايد،  بلاغا من مذيعة شهيرة يفيد بتعرضها لواقعة سرقة متعلقاتها من داخل سيارتها الخاصة بالشيخ زايد.

تفاصيل جديدة في واقعة  عصابة ابتزاز الأثرياء العرب بالشيخ زايد

كما تواصل جهات التحقيق بالشيخ زايد،  التحقيق مع  ٣  مسجلين خطر، استدرجوا "ثري عربي" بحجة قضاء سهرة وممارسة الشذوذ، ثم صوروه عاريا واستولوا على متعلقاته الشخصية تحت التهديد، وقررت النيابة حبس ٣ متهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وأشارت التحقيقات التي أجريت برئاسة رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد ،أن المتهمين الثلاثة ارتكبوا عدة جرائم مماثلة وغالبية ضحاياهم من الأثرياء العرب والأجانب الذي يقومون باستدراجهم عبر موقع ممارسة الفجور، بحجة قضاء سهرة محرمة وعقب وقوعهم في الفخ يقومون بتجريدهم من ملابسهم، وتصويرهم من أجل ابتزازهم والاستيلاء على متعلقاتهم.

وتبين من فحص هاتف أحد المتهمين بعد تحريزه، احتواؤه على عشرات من مقاطع الفيديو تتضمن لقطات عارية لرجال مختلفين في أوضاع مخلة.

 واعترف 2 من المتهمين بأن تلك المقاطع لضحاياهم خلال الفترة الماضية، إلا أنه لم يبلغ أحدا منهم الشرطة سوى المجني عليه الأخير.

بلاغ من أربعيني يحمل جنسية أجنبية  

البداية كانت ببلاغ من أربعيني يحمل جنسية إحدى الدول العربية بتعرضه للسرقة والابتزاز وتصويره صورا عارية وتسجيل مقطع فيديو فاضح له تحت تهديد السلاح أثناء توجهه لعمل جلسة مساج داخل شقة بمدينة الشيخ زايد.

وخلال تحقيقات النيابة، قال المجني عليه تفاصيل مثيرة حول الواقعة، حيث قال إنه تعرف على شاب عبر موقع للشواذ، واتفق معه على موعد للقائه لممارسة الفجور وتوجه إليه داخل شقة في الشيخ زايد، وعقب تجرده من ملابسه وتوجهه لغرفة النوم برفقة الشاب والبدء في ممارسة العلاقة المحرمة تحول الأمر إلى كارثة.

وأضاف أنه فوجئ أثناء تواجده برفقة الشاب بغرفة النوم، فوجئ بشابين آخرين خرجا من "بلكونة" الغرفة أحدهما يحمل هاتف محمول يقوم بتصويرهما والآخر يحمل سلاح أبيض "كتر"، واستولوا جميعا على متعلقاته عبارة عن هاتفين محمولين ومبلغ ٢٠٠٠ جنيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق بالشيخ زايد الأجهزة الأمنية بالشيخ زايد تفاصیل جدیدة فی واقعة بالشیخ زاید الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات مقطع فيديو بشأن سرقة غطاء بالوعة بالدقهلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يظهر خلاله شخصين يقومان بسرقة غطاء بالوعة صرف صحى ووضع إطار "كاوتشوك" بدلا منه.. يستقلان عربة "كارو" ولاذا بالهرب.

 

ضبط سيارة تلقى مخلفات طبية خطر بصناديق القمامة بالغردقة ضبط 26 هاربا من أحكام قضائية في الأقاليم

 

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبا الواقعة (عاطلان "لهما معلومات جنائية"، مقيمان بدائرة قسم شرطة أول المنصورة بالدقهلية).. وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأضافا بارتكابهما "3 وقائع" مماثلة بذات الأسلوب بدائرتى أول وثان المنصورة ، كما أرشدا عن المسروقات.

في سياق مغاير، لقيت سيدة مصرعها غرقا أثناء تدريبها داخل حمام سباحة بعد إصابتها بتشنجات وفارقت الحياة على الفور.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بغرق سيدة داخل حمام سباحة بمدينة الشيخ زايد، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ.

وبالفحص تبين أنه أثناء تدريب سيدة داخل حمام السباحة حدثت لها تشنجات وحاول المتواجدين إسعافها ونقلها إلى المستشفى ولكنها فارقت الحياة، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • أثناء إنقاذ نجل جيرانه .. تفاصيل مصرع سوداني سقط من الطابق 11 بعين شمس
  • تفاصيل جديدة في واقعة عصابة ابتزاز الأثرياء العرب بالشيخ زايد
  • بسبب 3 أغنام ماشية.. تفاصيل جديدة في قتل عاطل لجاره بالوراق
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق بالشيخ زايد
  • قتلها ووضع بجوارها مصحف.. تفاصيل التحقيقات في مصرع نيرة على يد زوجها ببدر
  • توقف قلبها.. تحقيقات موسعة في مصرع سيدة داخل حمام سباحة بالشيخ زايد
  • كشف ملابسات مقطع فيديو بشأن سرقة غطاء بالوعة بالدقهلية
  • وفاة سيدة داخل حمام سباحة أثناء حصة تدريب بالشيخ زايد
  • مصرع سيدة غرقًا داخل حمام سباحة بالشيخ زايد