الوطن:
2024-09-27@17:23:15 GMT

7 أبراج عصبية وخلقهم ضيق.. لا تجادلهم واحذر منهم

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

7 أبراج عصبية وخلقهم ضيق.. لا تجادلهم واحذر منهم

العصبية و«الخلق هما من الصفات التي توجد بنسب متفاوتة لدى الجميع، لكن في بعض الأحيان قد تزيد لدى بعض الأشخاص لدرجة تؤثر على حياتهم اليومية وعلاقاتهم بالآخرين. وفقًا لخبراء الأبراج، فإن بعض الأبراج تُعتبر أكثر عصبية وانفعالَا، ما يجعل معرفة هذه المعلومات مفيدة لتجنب المشاكل أثناء التعامل معهم.

الأبراج الأكثر عصبية 

أبراج عديدة تندرج تحت قائمة الأكثر عصبية من ضمنها أصحاب برج الأسد، والذين يُعرف عنهم «الخلق الضيق»، لكن سرعان ما يزول انفعالهم، فطبيعتهم النارية تجعل استفزازهم أمر بسيط، بحسب ما ذكرته «رحاب منيعم» خبيرة الأبراج الفلكية في تصريحات خاصة لـ«الوطن».

برج الحمل

يأتي أصحاب برج الحمل في المرتبة الثانية من قائمة الأبراج الأكثر عصبية، ونظرًا لأنه لديهم قدر كبير من الطاقة، فإنهم يفرغونها في العصبية، ولكن من السهل إرضائهم مثل الأطفال.

برج القوس

يعد أيضا برج القوس من الأبراج النارية التي تنفعل كثيرًا، وتهدأ سريعًا أيضًا، ولكنه يأتي في المرتبة الثالثة بعد الأسد والحمل، حيث مولود  برج القوس قد نفاد صبره الطبيعي إلى العصبية عندما يشعر بالعرقلة أو الركود في حياته.

برج الميزان 

أصحاب برج الميزان من الأبراج العصبية، كما أنهم أقل عصبية لأنهم من الأبراج الهوائية ويمكن إرضائهم بسرعة، فمولود هذا البرج وسطي لا يظهر عصبيته أمام الشخص الذي يستفزه إذا كان هناك منفعة مشتركة بينهما.

برج الدلو

مواليد برج الدلو من الأبراج العصبية وذات الخلق الضيق ولكن بدرجة أقل من الأبراج السابقة، حيث يمكن إرضائهم أيضا بسرعة.

العقرب والسرطان

يعد العقرب من الأبراج المائية، ويتصدر قائمة الأسوأ في عصبيته، فعند انفعاله لا يظهر عليه، ويبدو هادئًا رغبة في الانتقام، لذلك يجب الحذر منه، وأيضا أصحاب برج السرطان يمتلكون نفس الصفات ومن الضروري توخي الحذر منهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأبراج العصبية برج الحمل برج الدلو برج الميزان من الأبراج أصحاب برج

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج الترابية.. الثور الأكثر حظًا

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الترابية عن توقعاتها ليوم الخميس الموافق 26 سبتمبر، ويعرف مواليد الأبراج الترابية تميزهم بالعناد والصبر الشديد ويستحقون كل ثقة ويتميزون بالشهامة والاستقامة، بحبهم للاستقرار والإخلاص في الحب، وحذرين في اتخاذهم للقرار، كما يختارون التقييم الكامل إيجابيات وسلبيات أي خطوة كبيرة قبل أن يتخذها، كما أن لديهم إحساسًا قويًا وواجبًا، وهذا ما يجعلهم أكثر الأشخاص موثوقية.

 

 تضم هذه الأبراج، برج الثور الذي يبدأ من 21 أبريل إلى 21 مايو، أما عن برج العذراء فيبدأ من أغسطس إلى 22 سبتمبر، أما عن برج الجدي الذي يقع في المرتبة العاشرة في دائرة الأبراج من 22 ديسمبر إلى 19 يناير.

حظك اليوم الأبراج الترابيةتوقعات الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الثور الخميس 26 سبتمبر

قد تضطر اليوم إلى لعب دور الممرضة، قد يزعم شريكك في الحب أنه يشعر بالمرض، وقد تبذل الكثير من الطاقة في محاولة جعل صديقك يشعر بتحسن، لا تبالغ في ذلك قد تكون هناك عوامل نفسية تعمل وقد يغار صديقك من الاهتمام الذي توليه لعائلتك وأصدقائك كن منتبهًا، ولكن ضمن حدود، ستكون نصيحتك للآخرين ذات قيمة كبيرة بالنسبة لهم لديك منظورا واسعا ومرتفعا للغاية بشأن هذه القضية، وهذا هو بالضبط ما يحتاجه الآخرون، والحيلة الآن هي أن تكون قادرًا على تقديم المشورة لنفسك واتباع نصيحتك الجيدة.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العذراء الخميس 26 سبتمبر

يجب أن تشعر بالنشاط والحماس والتفاؤل بشكل خاص الآن يا برج العذراء، لقد نجحت بفضل عملك الدؤوب، ويجب أن تستمر على هذا المسار، لقد حدثت العديد من التغييرات في حياتك لفترة طويلة، وهي مستمرة اليوم، قد تتضمن أحداثًا جماعية أو أنشطة تعليمية، وقد يكون هذا شيئًا كنت تتوقعه منذ فترة طويلة، طاقتك وحماسك في ارتفاع، يجب أن تستغل هذا الأمر في ممارسة الرياضة.

حظك اليوم الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الجدي الخميس 26 سبتمبر

يبدو أن كل الطاقة الإيجابية التي تولدها الأجواء السماوية تتجمع اليوم حيث تشعر بتدفق من العاطفة الحسية لشريك رومانسي يا برج الجدي، قد لا يؤدي اللقاء غير المتوقع إلى تلبية هذه الرغبة فحسب، بل قد يقربك أيضًا وإذا لم تكن ملتزمًا بالفعل، فتوقع مناقشة الأمر الليلة كن حريصًا على ممارسة ضبط النفس قد يصاب حبيبك بالذعر إذا قمت بالضغط بقوة شديدة.

مقالات مشابهة

  • خبيرة أبراج تكشف توقعات مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • برج القوس: اصبر وتريث.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024
  • تحذير لأصحاب 4 أبراج في الفترة المقبلة.. نهاية علاقات وفسخ عقود
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أعمال التشطيبات بأبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أعمال التشطيبات بأبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج الترابية.. الثور الأكثر حظًا
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج النارية.. اترك التوتر خلفك
  • 5 أبراج يقع مواليدها في الحب من أول نظرة.. هل أنت منهم؟
  • مفاجآت لـ6 أبراج خلال أيام.. خبيرة فلكية: حظوظ مالية وانتهاء علاقات هشة