البوابة نيوز:
2024-09-27@17:23:10 GMT

جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي بشأن رودري

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن نبأ صادمًا لجماهير النادي، اليوم الجمعة، بشأن مواطنه رودري لاعب خط وسط الفريق السماوي.

تعرض الإسباني رودري لاعب خط وسط مانشستر سيتي، لإصابة قوية خلال مباراة فريقه ضد أرسنال في قمة الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بالتعادل 2-2 يوم الأحد الماضي.

نهاية موسم رودري مع مانشستر سيتي 

وأكد جوارديولا على غياب رودري عن مان سيتي حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وكشف جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد أمام نيوكاسل يونايتد، أن رودري خضع لعملية جراحية صباح اليوم الجمعة، وتم تشخيص إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي وبعض الأضرار في الغضروف، مما يستدعي فترة طويلة من العلاج والتعافي، ليبتعد صاحب الـ28 عامًا عن الملاعب لمدة لا تقل عن 8 أشهر.

وشدد جوارديولا على أن غياب رودري سيكون ضربة موجعة للسيتي، نظرًا لأهميته الكبيرة في خط الوسط، وقدرته على التحكم في إيقاع اللعب وصناعة الفرص. 

وقال بيب جوارديولا: «ما يقدمه لنا رودري ليس لدينا لاعب مشابه له، لكن اللاعبين الآخرين معًا يمكنهم تعويض ما قدمه رودري منذ وصوله».

وتأتي إصابة رودري لتعقد مهمة مانشستر سيتي في المنافسة على الألقاب هذا الموسم، خاصة بعد أن كان اللاعب أحد أبرز المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024، وذلك بعد أدائه المتميز مع الفريق ومنتخب إسبانيا.

يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، بعد خوضه 5 جولات حتى الآن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مانشستر سيتى جوارديولا رودرى إصابة رودري تصريحات جوارديولا اخبار الدوري الانجليزي اخبار مانشستر سيتي الرباط الصليبي غياب رودري مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يكشف عن إصابة رودري

قال نادي مانشستر سيتي اليوم الأربعاء إن "لاعب الوسط الإسباني رودري، يعاني من إصابة في أربطة ركبته اليمنى، وسافر إلى بلاده لاستشارة طبيب متخصص في مثل هذه الحالات لتقييم مدى خطورة الإصابة".

وغادر الدولي الإسباني (28 عاماً) الملعب في الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي أمام آرسنال التي انتهت بالتعادل 2-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد الماضي.

#غوارديولا: لا أعرف التشخيص الدقيق لإصابة #رودري https://t.co/tqnFLsNGuK

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 25, 2024


وبعد فوز مانشستر سيتي على واتفورد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية الثلاثاء، قال المدرب بيب غوارديولا إن لاعب الوسط سيغيب "لفترة طويلة".
وقال مانشستر سيتي في بيان "يؤكد مانشستر سيتي أن رودري يعاني من إصابة في أربطة ركبته اليمنى.
"سافر لاعب الوسط إلى إسبانيا للحصول على مشورة طبية متخصصة هذا الأسبوع بعد إجراء الفحوصات الأولية في مانشستر. لا يزال التقييم مستمراً لتحديد المدى الكامل للإصابة والتشخيص المتوقع.
"الجميع في النادي يتمنى له الشفاء العاجل".
وكان رودري، الذي اختير أفضل لاعب في بطولة أوروبا هذا العام التي فاز بها مع إسبانيا، عنصراً أساسيا في نجاح غوارديولا في قيادة أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز.

#مانشستر_سيتي يقصي #واتفورد ويتأهل للدور الرابع#كأس_الرابطة_الإنجليزية #24Sporthttps://t.co/CNp13aqxQy

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 24, 2024


ومنذ انضمامه من أتلتيكو مدريد في 2019، شارك رودري في 174 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع النادي ولم يخسر سوى 19 مرة خلال تلك الفترة مقابل 129 فوزا.
وسيشكل غيابه ضربة قوية لمانشستر سيتي الذي يتطلع للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الخامسة توالياً هذا الموسم ويتصدر الترتيب برصيد 13 نقطة من خمس مباريات.

مقالات مشابهة

  • جوارديولا: رودري لن يشارك مع مانشستر سيتي مجددا هذا الموسم
  • غوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يدرس ضم بديل رودري
  • جوارديولا عن إصابة رودري: سنجد حلًا لغيابه
  • مانشستر سيتي يؤكد إصابة رودري بقطع في الرباط الصليبي
  • مانشستر سيتي يكشف عن إصابة رودري
  • جوارديولا ينتظر مكالمة حاسمة بشأن "رودري"
  • جوارديولا: رودري سيغيب لفترة طويلة عن مانشستر سيتي بسبب الإصابة
  • جوارديولا: رودري «لا يُعوّض»