أكد جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، انتهاء موسم لاعب خط وسط الفريق رودري بسبب الإصابة.

وكشف مدرب مانشستر سيتي أن رودري خضع لعملية جراحية صباح اليوم الجمعة ولن يشارك مجددا هذا الموسم.

ونشر الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي تصريحات جواريدولا في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة، حيث قال:"خضع لعملية جراحية هذا الصباح في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لذا الموسم القادم سيكون هنا، هذا الموسم انتهى بالنسبة له".

وأكد:"تلقينا أسوأ خبر، لكن هذا يحدث".

وأضاف:"نحن معه لدعمه في أن يتعافى خطوة خطوة".

وقال جوارديولا من قبل، أن رودري لا يمكن استبداله وردا على هذا أوضح اليوم:"ليس لدينا لاعب مثل رودري، لكن باقي اللاعبين معا يمكنهم تعويض ما يقدمه لنا منذ وصوله للنادي، يجب أن نجد طريقة كفريق للعب بدون لاعب مهم مثله في الأشهر القادمة".

وأردف:"نتمنى له الشفاء العاجل وسيعود الموسم القادم للمنافسة. نحن أقوى بتواجده هو وناثان آكي وأوسكار بوب، لا نريد كل هذه الإصابات لكن هذا يحدث في كرة القدم".

وأكمل:"رودري سيغيب لفترة وليس مجرد ثمانية أو تسعة أشهر".

وعن إمكانية مشاركة كيفين دي بروين هذا الأسبوع، قال جوارديولا:"لا، ليس مستعد للعب بعد.من الممكن أن يكون دي بروين متاحا للمشاركة قبل التوقف الدولي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر سيتي جوارديولا رودري جوسيب جوارديولا

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يكشف عن إصابة رودري

قال نادي مانشستر سيتي اليوم الأربعاء إن "لاعب الوسط الإسباني رودري، يعاني من إصابة في أربطة ركبته اليمنى، وسافر إلى بلاده لاستشارة طبيب متخصص في مثل هذه الحالات لتقييم مدى خطورة الإصابة".

وغادر الدولي الإسباني (28 عاماً) الملعب في الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي أمام آرسنال التي انتهت بالتعادل 2-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد الماضي.

#غوارديولا: لا أعرف التشخيص الدقيق لإصابة #رودري https://t.co/tqnFLsNGuK

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 25, 2024


وبعد فوز مانشستر سيتي على واتفورد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية الثلاثاء، قال المدرب بيب غوارديولا إن لاعب الوسط سيغيب "لفترة طويلة".
وقال مانشستر سيتي في بيان "يؤكد مانشستر سيتي أن رودري يعاني من إصابة في أربطة ركبته اليمنى.
"سافر لاعب الوسط إلى إسبانيا للحصول على مشورة طبية متخصصة هذا الأسبوع بعد إجراء الفحوصات الأولية في مانشستر. لا يزال التقييم مستمراً لتحديد المدى الكامل للإصابة والتشخيص المتوقع.
"الجميع في النادي يتمنى له الشفاء العاجل".
وكان رودري، الذي اختير أفضل لاعب في بطولة أوروبا هذا العام التي فاز بها مع إسبانيا، عنصراً أساسيا في نجاح غوارديولا في قيادة أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز.

#مانشستر_سيتي يقصي #واتفورد ويتأهل للدور الرابع#كأس_الرابطة_الإنجليزية #24Sporthttps://t.co/CNp13aqxQy

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 24, 2024


ومنذ انضمامه من أتلتيكو مدريد في 2019، شارك رودري في 174 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع النادي ولم يخسر سوى 19 مرة خلال تلك الفترة مقابل 129 فوزا.
وسيشكل غيابه ضربة قوية لمانشستر سيتي الذي يتطلع للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الخامسة توالياً هذا الموسم ويتصدر الترتيب برصيد 13 نقطة من خمس مباريات.

مقالات مشابهة

  • جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي بشأن رودري
  • جوارديولا يعلن نهاية موسم نجم مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يدرس ضم بديل رودري
  • إصابة نجم مانشستر سيتي تؤرق جوارديولا
  • جوارديولا عن إصابة رودري: سنجد حلًا لغيابه
  • مانشستر سيتي يكشف عن إصابة رودري
  • جوارديولا ينتظر مكالمة حاسمة بشأن "رودري"
  • جوارديولا: رودري سيغيب لفترة طويلة عن مانشستر سيتي بسبب الإصابة
  • جوارديولا: رودري «لا يُعوّض»