لجريدة عمان:
2024-09-27@17:22:45 GMT

بهلا يتعادل سلبيًا مع صحار

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

بهلا يتعادل سلبيًا مع صحار

تعادل بهلا مع صحار سلبيًا في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بملعب المجمع الرياضي بعبري وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس لدوري عمانتل لكرة القدم، وبذلك أصبح رصيد بهلا نقطة واحدة، بينما ارتفع رصيد صحار إلى 6 نقاط.

بدأت المباراة بداية سريعة من صحار رغبة منه في إحراز هدف سريع في مرمى الخصم، وفي الدقيقة الخامسة تهيأت للاعب عبد المعين عيسى المرزوقي كرة داخل الصندوق لبهلا ولكنه لعبها بكل تسرع قرب القائم، وفي الدقيقة 18 تهيأت كرة بينية عالية للاعب الأجنبي روبيرت جانساه داخل خط الـ18 لصحار ولعبها برأسه بطريقة رائعة لكن الحارس فايز عيسى الرشيدي كان يقظًا ووقف بالمرصاد للكرة الخطرة.

وفي الدقيقة22 ومن هجمة مرتدة توغل عبدالله سيف الشبلي داخل الصندوق لبهلا ولكنه لم يحسن استغلال الكرة ولعبها بكل رعونة بجوار القائم، وفي الدقيقة 25 تهيأت للاعب الأجنبي ويندا لجان كرة داخل الصندوق لصحار ولكنه لعبها دون تركيز بالقرب من القائم الأيمن، وفي الدقيقة 30 سدد اللاعب المشاكس عبدالله سيف الشبلي كرة صاروخية قوية من خارج خط الـ18 لبهلا ولكن الحارس صلاح صالح الحنظلي تصدى للكرة الخطرة بصعوبة بالغة، وفي الدقيقة 40 سدد سالم محمد الحساوي كرة عالية قوية من داخل الصندوق لصحار ولكنها اصطدمت بالقائم لينتهي الشوط الأول شوط إضاعة وإهدار الفرص من كلا الطرفين بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني نزل بهلا ضاغطًا على صحار، وفي الدقيقة 51 راوغ اللاعب الأجنبي روبيرت جانساه مدافعي صحار وتوغل بالكرة ولعبها أرضية زاحفة دون تركيز بالقرب من القائم الأيسر، وبعد الكرة الخطرة استمر اللعب بين كر وفر بين الفريقين داخل المستطيل الأخضر، وفي الدقيقة 70 تهيأت للاعب الأجنبي جواو بيدرو كرة داخل الصندوق لبهلا ولعبها بطريقة رائعة لكن الكرة مرت بسلام وأمان بجوار القائم، وفي الدقيقة 76 هيأ محسن جوهر الخالدي كرة بينية لزميله جواو بيدور داخل الصندوق لبهلا ولعبها برأسه بجوار القائم الأيمن، وفي الدقيقة 85 كاد صحار أن يحرز هدفًا في مرمى الخصم وذلك عندما تهيأت للاعب الأجنبي برينس كلود كرة داخل خط الـ6 ياردات لبهلا لكنه لم يستغل الكرة الاستغلال الأمثل ولعبها فوق القائم لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أنذر الحكم صالح عبدالله السعدي وويندا لجان من بهلا ومحمد عياد سويد وأحمد آل عبدالسلام من صحار. أدار المباراة محمود المجرفي، وساعده على الخطوط سالم العبري وجاسم العامري، والوليد الصبحي حكمًا رابعًا، وسعيد المطروشي مراقبًا للمباراة، وسيف الغافري مقيمًا للحكام، وخميس الهنائي المنسق العام، وقاسم المعني المنسق الإعلامي، وعبدالله الرواحي المنسق الأمني للمباراة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: وفی الدقیقة کرة داخل

إقرأ أيضاً:

بعد استهداف الضاحية.. مناشدة للمواطنين

ناشد المسعفون وفرق الانقاذ المواطنين عدم التجمع في مكان المبنى المستهدف في حي القائم في الضاحية الجنوبية، حفاظا على سلامتهم، وافساحا في المجال لنقل المصابين وعدم اعاقة سيارات الإطفاء والاسعاف من الوصول إلى  المستشفيات .   يأتي ذلك بعد أن أغار الطيران الحربيّ الإسرائيليّ على الضاحية الجنوبية لبيروت، بعد ظهر اليوم.
 
وبحسب معلومات "لبنان 24"، فإنّ الغارة استهدفت شقة في مبنى في حيّ القائم، ما أدى إلى إصابة 3 أشخاص. 

مقالات مشابهة

  • مستشفى بهلا ينظم معرضا توعويا حول التشخيص الطبي
  • بدءُ فعاليات برنامج إثراء الثقافي بشمال الباطنة
  • بعد استهداف الضاحية.. مناشدة للمواطنين
  • أحمد العوضي يشارك المتعافين من الإدمان الأنشطة الرياضية داخل أحد المراكز العلاجية
  • الشوادفي: زيادة معدل الاستثمار الأجنبي داخل مصر إلى 20 مليار دولار
  • نقابة المتصرفين تشن احتجاجات جديدة مهددة بـ"تدويل النزاع مع الحكومة"
  • بهلا وصحار يرفعان شعار التعويض.. ونادي عمان يسعى لتعميق جراح صور
  • النصر يتغلب على عبري بهدفين في بدوري عمانتل
  • أنشيلوتي : لعبنا بشكل جيد حتى الدقيقة 60 أمام ألافيس