زين كأس السوبر الإفريقي شوارع الرياض وذلك قبل انطلاق المواجهة التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة حول العالم والتي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الزمالك اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر، ويحتضن اللقاء ملعب المملكة أرينا.

وتجول كأس السوبر الأفريقي في جميع أنحاء الرياض قبل التوجه إلى الملعب ليتوج به صاحب اللقب الذي سيحصل عليه عقب انتهاء مواجهة اليوم.

الموت يفجع الوسط الرياضي قبل انطلاق السوبر الإفريقي السوبر الإفريقي.. جاهزية ملعب المملكة أرينا قبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلي والزمالك

وتم جاهزية ملعب المملكة أرينا، الذي يستضيف المواجهة بين النادي الأهلي ضد نظيره الزمالك، وذلك قبل ساعات من انطلاق مواجهة كأس السوبر الإفريقي.

وقد حرص العديد من الجماهير في الاحتشاد بشكل كبير، خارج ملعب اللقاء المرتقب الذي ينطلق بعد قليل في المواجهة الهامة التي يترقبها عشاق الساحرة المستديرة، التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024، اليوم الجمعة، والتي يحتضنها ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الأفريقي

وتنطلق صافرة حكم بدايه مباراة الأهلي ضد الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتقوم مباراة كأس السوبر الإفريقي عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس، الذي تعد الناقل الحصري والوحيد لمباريات الاتحاد الأفريقي.

كما تقوم مجموعة "إم بي سي"، بإذاعة المواجهة المرتقبة، الحاصلة على حقوق إذاعة مباراة كأس السوبر الإفريقي، كما أنها تذاع عبر قناتي "إم بي سي مصر" و"إم بي سي مصر 2".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك الزمالك في السوبر مباراة الأهلي والزمالك ملعب المملكة ارينا مباراة الاهلي کأس السوبر الإفریقی السوبر الأفریقی المملکة أرینا مباراة الأهلی الأهلی ضد

إقرأ أيضاً:

السوبر الإفريقي.. كاكا وسكولاري مفاجأة مباراة الأهلي والزمالك في الرياض

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن أسماء المحللين الفنيين لمباراة الأهلي والزمالك فى نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي عبر قناة MBC MASR 2.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر، على ملعب المملكة أرينا في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال إبراهيم فايق في حديثه اليوم: "هناك ستوديو افتتاحي يضم كل من سيد عبد الحفيظ، محمد بركات، إسماعيل يوسف، المدرب البرازيلي الشهير فيليب سكولاري بطل كأس العالم 2002".

وواصل: كما أن هناك ستوديو رئيسي لبطولة كأس السوبر الإفريقي يضم كل من كاكا نجم ميلان والبرازيل السابق، باتريك فييرا نجم آرسنال، أحمد عفيفي، أحمد عز، تامر بدوي".

واختتم فايق حديثه: "المحلل التحكيمي سيكون الإسباني ماثيو لاهوز، ويعلق على اللقاء كل من مدحت شلبي، فارس عوض".

مقالات مشابهة

  • السوبر الأفريقي.. رئيس «كاف» يصل الرياض لحضور مباراة الأهلي والزمالك (صور)
  • السوبر الأفريقي.. عضو مجلس إدارة الزمالك يصل الرياض قبل مواجهة الأهلي
  • السوبر الأفريقي.. كأس جديد يزين قمة الأهلي والزمالك بالسعودية|صور
  • كل ما تريد معرفته عن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • 7 معلومات عن ملعب مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي.. دخل جينيس
  • بعثة الأهلي تصل الرياض استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • الزمالك يبدأ تدريباته في الرياض لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • الرياض تشهد صراع الأهلي والزمالك على السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. كاكا وسكولاري مفاجأة مباراة الأهلي والزمالك في الرياض