لبنان ٢٤:
2024-09-27@17:18:46 GMT

نفاع: نتمنى لبلدنا الامان والسلام والاستقرار

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

نفاع: نتمنى لبلدنا الامان والسلام والاستقرار

ترأس النائب البطريركي على نيابتي جبة بشري وأهدن- زغرتا المطران جوزف نفاع، قداس عيد شفيع رهبان دير مار يوسف للآباء اللعازريين ومؤسسهم، القديس منصور دي بول"،  في مجدليا قضاء زغرتا.

بعد الإنجيل المقدس، ألقى المطران نفاع عظة تناول فيها حياة القديس منصور شفيع ومؤسس جمعية الآباء اللعازريين في الشرق، معايداً رئيس الدير والرهبان والراهبات وجميع المؤمنين، مشدداً على "تاريخ الدير في دور الرسالة في هذه البقعة الجغرافيا من الوطن في هذه الظروف الإستثنائية والدقيقة التي يمر بها وطننا الحبيب لبنان"، متمنياً "لبلدنا السلام والأمان والإستقرار".



في نهاية القداس، أقيم زياح مار منصور، بعده أستقبل رئيس الدير والرهبان المهنئين في العيد بحضور النائب البطريركي المطران نفاع في صالون الدير الكبير، ثم أقيم لقاء على مائدة المحبة في الدير، وقطع رئيس الدير الأب فياض والمطران نفاع والرهبان قالب الحلوى أحتفالاً بالعيد.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل النائب العام المساعد بجمهورية الصين الشعبية

استقبل القاضى حسنى عبد اللطيف- رئيس محكمة النقض - رئيس مجلس القضاء الأعلى صباح اليوم الخميس الموافق 26 سبتمبر 2024 بمكتبه بدار القضاء العالى تونغ جيانمينج – النائب العام المساعد الدائم للنيابة العامة الشعبية العليا بجمهورية الصين الشعبية والوفد المرافق لسيادته من قيادات قضائية رفيعة المستوى وممثل السفارة الصينية بالقاهرة، وقد حضر اللقاء القاضى/ عاصم الغايش- النائب الثانى لرئيس محكمة النقض - عضو مجلس القضاء الأعلى والقاضى/ نائب رئيس محكمة النقض - رئيس إدارة العلاقات الدولية بالمحكمة والقاضى/ نائب رئيس محكمة النقض - رئيس المكتب الفنى لمحكمة النقض والقاضى/ نائب رئيس محكمة النقض - الأمين العام لمجلس القضاء الأعلى.

فى بداية اللقاء أبلغ النائب العام المساعد الدائم للنيابة العامة الشعبية العليا بجمهورية الصين الشعبية التحية والسلام من القاضى/ رئيس المحكمة العليا بجمهورية الصين الشعبية والسيد النائب العام بجمهورية الصين الشعبية إلى القاضى/ رئيس محكمة النقض وقيادات وأعضاء المحكمة.

وقد شهد اللقاء مباحثات حول سبل تعزيز آليات التعاون بين الجانبين فى المجال القضائى والقانونى والتأكيد على استمرار العلاقات الوطيدة بين الدولتين. 

 

صرح بذلك المستشار الإعلامى لرئيس مجلس القضاء الأعلى.

مقالات مشابهة

  • النائب إيهاب منصور: نطالب بفرض عقوبات على الاحتلال الإسرائيلي
  • الأنبا مرقس يترأس الاحتفال بعيد الصليب والقديس منصور بالقوصية
  • المطران تابت وجه رسالة عاجلة إلى رئيس وزراء كندا ... ماذا جاء فيها؟
  • رئيس عربية النواب يثمن الموقف العربى بالأمم المتحدة للتضامن مع لبنان
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل النائب العام المساعد بجمهورية الصين الشعبية
  • رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بمناسبة ذكرى ثورة الـ 26 سبتمبر
  • محمد بن زايد: تحالفنا مع واشنطن أساسي في سياستنا الخارجية
  • إنجي المقدم عن شعب لبنان: «نتمنى له الازدهار والاستقرار»
  • «نتمنى له الازدهار والاستقرار».. إنجي المقدم تدعم شعب لبنان