اعترف الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن حصيلة الأهداف للمهاجم الكولومبي لويس دياز في الموسم الماضي كانت أقل من المتوقع، لكنه أكد أن اللاعب يسير في المسار الصحيح الموسم الحالي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميديا"، أن دياز كانت لديه العديد من المشاكل الشخصية الموسم الماضي، بعد اختطاف والديه في بلاده في أكتوبر من العام الماضي، فيما تم إطلاق سراح والده بعد 13 يوما.

وسجل دياز 13 هدفا الموسم الماضي، لكن ثمانية منهم جاءت في بطولة الدوري الإنجليزي.

لكنه سجل خمسة أهداف في آخر أربع مباريات ببطولة الدوري، ويتفوق عليه في عدد الأهداف النرويجي إيرلنج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، وقال اللاعب في لقاء مع قناة "سكاي سبورتس" البريطانية إن سلوت مدرب مذهل.

وقال سلوت، الذي أصبح أول مدرب لليفربول يحقق الفوز في ست من أول سبع مباريات له منذ توم واتسون عام 1896: "من الصعب علي أن أحكم لأنني لم أكن هنا الموسم الماضي".

وأضاف:"مازلنا نتحدث عن فترة بسيطة وعندما يتعلق الأمر بالفوز بالعديد من المباريات حتى الآن، فقد حققنا الفوز في الأغلب على الفرق التي تحتل مؤخرة الترتيب".

وأوضح سلوت: "لقد سجل ثمانية أهداف الموسم الماضي، بالنسبة لي هو لاعب يمكنه تسجيل هدف وثمانية أهداف، لكن ذلك لا يمثل مستواه الحقيقي".

وتابع: " أعتقد أنه سيعود لمستواه المعهود، ربما كان غير محظوظ الموسم الماضي لكن لاعبا في إمكانياته سوف يسجل دائما العديد من الأهداف كل موسم".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول الدوري الإنجليزي لويس دياز آرني سلوت الموسم الماضی

إقرأ أيضاً:

أرني سلوت يقلل من تأثيره على تطوير قدرات ألكسندر أرنولد

قلل الهولندي أرني سلوت مدرب ليفربول من تأثيره على تطوير قدرات ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن الفريق، عندما تكون الكرة في حوذة المنافس.

مدرب ليفربول يقلل من تأثيره على تطوير قدرات ألكسندر أرنولد

وقال سلوت في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ويستهام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم "تقييم مستوى أرنولد في المواسم الماضية أمر صعب، ولكن من الواضح أننا نتحدث عن لاعب فاز بلقبي الدوري ودوري أبطال أوروبا".

وأضاف "لقد أكد أرنولد بنفسه أن الدفاع عامل مهم في الفوز بلقب الدوري، لذا من الواضح أنه كان مدافعا جيدا، ولكن التركيز يبقى على ما يفعله بالكرة، لأنه يكون مميزا بها".

خالد الغندور لـ "الفجر": الزمالك تفوق على الأهلي مؤخرًا.. وهذا الثلاثي مفاجأة "السوبر الإفريقي" نجم الزمالك يكشف ثغرات الفريق قبل لقاء الأهلي

وتابع "يبقى الأمر الأكثر هو قدرته على التركيز باستمرار بنسبة 100%، وليس قدرته على أداء مهام معينة".

وأوضح مدرب ليفربول في ختام تصريحاته "هذا ما نتحدث عنه كثيرا، وهو ضرورة اليقظة في كل المواقف حتى إذا كانت الكرة بعيدة عنه، فالأمر لا يتعلق بأنني علمته المهام الدفاعية في آخر ثلاثة أشهر".

مقالات مشابهة

  • سلوت: أداء دياز لا يعبر عن قدراته الحقيقية
  • لويس دياز يصف مدربه بـ "الرائع" ويكشف سر تطور مستواه في الفترة الأخيرة
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مستقبل صلاح مع الفريق ويشيد بـ دياز ويعلن عودة أليسون
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  •  بـ3 دقائق فقط.. بن رحمة يقود ليون لبداية نارية في الدوري الأوروبي (فيديو)
  • الجزائري بن رحمة يقود ليون لبداية قوية في الدوري الأوروبي
  • مدرب ليفربول يعلق على هدف محمد صلاح في شباك وست هام
  • محمد صلاح ورقة مدرب ليفربول الرابحة أمام وست هام
  • أرني سلوت يقلل من تأثيره على تطوير قدرات ألكسندر أرنولد