الثورة نت/..

شهدت المدن الإيرانية اليوم الجمعة مسيرات حاشدة شارك فيها الالاف ، تنديداً بالجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني المجرم في لبنان وقطاع غزة.

وأجمع الإيرانيون المشاركون في المسيرات في بيان عن دعمهم للمقاومة في لبنان كقوة فاعلة في مواجهة العدوان الصهيوني الفاشي، مؤكدين أن جبهة المقاومة ستستمر بكل قوتها في التصدي للعدو الصهيوني.

وحذر المشاركون في بيانهم الأمم المتحدة والمنظمات الدولية من تداعيات الجرائم الصهيونية على الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم ككل، داعين إلى التحرك لوقف العدوان، وإنهاء كابوس انعدام الأمن المستمر منذ سبعين عاماً في غرب آسيا من خلال استعادة الشعب الفلسطيني لحقه في تقرير المصير.

وحث المشاركون الحكومات المستقلة والدول الحرة في العالم وخاصة الدول الإسلامية والعربية على الوقوف في وجه هذا الظلم السافر والعدوان الغاشم الذي تمارسه العصابة الإجرامية الصهيونية، وعدم التخلي عن غزة ولبنان.

وفي ختام بيانهم شدد المشاركون أن العدوان الواسع على لبنان وغزة، وسفك دماء الآلاف من الأبرياء واغتيال القادة لن يمر من دون رد.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

بريمن الألمانية تشهد مظاهرة حاشدة تنديداً بالعدوان على غزة ولبنان

الثورة نت/..

شهدت مدينة بريمن الالمانية مظاهرة حاشدة نظمتها الجالية الفلسطينية تنديداً باستمرار العدوان ومجازر العدو في قطاع غزة، ولبنان، بمشاركة أبناء الجاليات العربية والإسلامية ومتضامنين أوروبيين وممثلين عن أحزاب ألمانية.

وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية وفا اليوم ان المشاركين رفعوا في المسيرة التي سارت في الشارع الرئيسي بالمدينة العلمين الفلسطيني واللبناني، واللافتات التي تُعبر عن التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني الشقيق، تُندد بالجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق أهالي غزة ولبنان.

وهتف المشاركون بالحرية لفلسطين ولبنان، والدعوة لوقف الحرب، ووقف قتل المدنيين والأطفال وضرورة إدخال المساعدات الإغاثية والطبية للشعبين الفلسطيني واللبناني.

وقال رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن وضواحيها سامر أصلان إن هذه التظاهرة جاءت للتضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني في هذه الحرب التي يقتل فيها الأطفال على مرأى ومسمع العالم دون أن يحرك ساكنا.

مقالات مشابهة

  • 26 مسيرة جماهيرية حاشدة في صعدة نصرةً لغزة ولبنان
  • مسيرات مليونية في 69 ساحة بالحديدة تنديداً بالمجازر الصهيونية في لبنان وفلسطين
  • كنعاني: أمريكا شريكة في جرائم الكيان الصهيوني ضد شعبي فلسطين ولبنان
  • مسيرات حاشدة في 26 ساحة بصعدة نصرة لفلسطين ولبنان
  • مسيرات حاشدة في الضالع نصرة لغزة ولبنان
  • القطاع التربوي بالأمانة ينظم وقفات احتجاجية تنديدا بجرائم العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان
  • وقفات بجامعة الحديدة تنديدا بجرائم العدو الصهيوني في غزة ولبنان
  • وقفات بجامعة الحديدة تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني في غزة ولبنان
  • بريمن الألمانية تشهد مظاهرة حاشدة تنديداً بالعدوان على غزة ولبنان