تمكنت شرطة عجمان وفرق الدفاع المدني من السيطرة على حريق شب بواجهة بناية سكنية من 15 طابق في منطقة النعيمية (3) على شارع الشيخ خليفة بن زايد عصر اليوم، مع التمكن من إخلاء وإنقاذ سكان المبنى دون وقوع اصابات حتى الآن. وأفاد العميد عبدلله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية بأن بلاغاً ورد إلى غرفة العمليات بالشرطة يفيد بوقوع حريق في بناية سكنية على شارع الشيخ خليفة بن زايد بمنطقة النعيمية 3 ، وعلى الفور تحركت دوريات الشرطة كمستجيب أول للحادث وباشرت دورها في فرض طوق أمني حول الحادث مع تنفيذ عمليات الاخلاء بالاشتراك مع الدفاع المدني واخراج السكان من البناية، وتمت السيطرة على الحريق بمشاركة فرق الدفاع المدني من دون تسجيل إصابات أو وفيات، ونتج عن الحدث احتراق 16 شقة وتضرر 13 مركبة، وتابعت الشرطة الاجراءات بعد تبريد المبنى للتحقيق في ملابسات الحادث واسباب وقوع الحريق.

ودعا مدير عام العمليات الشرطية أصحاب المباني والسكان بضرورة الالتزام باشتراطات الوقاية والسلامة في المباني السكنية، واخذ الحيطة والحذر من كل مايمكن ان يسبب اندلاع الحرائق وخاصة في البنايات السكنية. ومن جانبه قال العقيد عيلان عيسى الشامسي مدير إدارة المراكز بالدفاع المدني أن فرق الدفاع المدني المشاركة في اطفاء الحريق تواجدت من مركز الراشدية كجهة اختصاص، إلى جانب مراكز الإدارة والجرف، وفرق من دفاع مدني الشارقة، وأم القيوين، لافتاً إلى أن الإضرار اقتصرت على الجوانب المادية فقط وتم مباشرة عمليات التبريد فور الانتهاء من مكافحة الحريق.”، وتم تسليم المبنى للشرطة لمتابعة الاجراءات. “شرطة عجمان”

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الدفاع المدنی

إقرأ أيضاً:

إصابة مواطن بحروق بسبب نشوب حريق بشقة سكنية بالفيوم

أصيب شخص إثر تعرضه لحروق نتيجة حريق نشب بشقة سكنية بالدور الثالث بمنطقة باغوص تقسيم فله بجوار برج الدسوقي بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصاب إلى المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا بنشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الثالث بمنطقة باغوص ووجود مصاب.


على الفور انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية والإسعاف إلى موقع الحادث،وتبين ان نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي، وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وأسفر عن ذلك إصابة المواطن "وليد فرج عبدالحي 30 عاما" بحالة اختناق ونقلت سيارة الإسعاف المصاب إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق. 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • بالصور إنقاذ 6 مواطنين... هذا ما حدث معهم في أعالي بلدة اهمج
  • احتراق 3 تكييفات وعدم تأثر هيكل المبنى.. ننشر التقرير الخاص بأسباب حريق ستاد الإسكندرية
  • بالصور والفيديو| السفارة الأمريكية تدعم المثليين.. ما دور الملحقية الثقافية في الترويج للمثلية وكيف كان يتم دعمهم عبر معهد “يالي” والمعاهد الأخرى وما هي شروط منحهم تأشيرات السفر للخارج (تفاصيل خطيرة)
  • ابتداء من 29 يونيو 2024 تحويلة مرورية على امتداد طريق الشيخ زايد بإمارة عجمان
  • الدفاع المدني تسيطر على حريق في مستشفى الحكيم ببغداد (صور)
  • الدفاع المدني تسيطر على حريق في مستشفى الحكيم ببغداد
  • الدفاع المدني سيطر على حريق اندلع في جبل قب الياس
  • بالصور: غزة – 3 شهداء من الدفاع المدني في قصف استهدف مقرهم بالنصيرات
  • الشريفي يستقبل وفد أكاديمية الشرطة القطرية
  • إصابة مواطن بحروق بسبب نشوب حريق بشقة سكنية بالفيوم