وزّعت مؤسسة حياة كريمة بمحافظة كفر الشيخ، 3 آلاف وجبة غذائية ساخنة على الأسر الأولى بالرعاية ضمن مبادرة «سبيل»، التي تأتي ضمن أنشطة المؤسسة، بهدف تقديم العون للأسر الأكثر احتياجاً.

توزيع وجبات غذائية ضمن مبادرة سبيل

وقال الدكتور إسلام جبر، منسق مؤسسة حياة كريمة بكفر الشيخ، لـ«الوطن»، أنّ فريق متطوعي حياة كريمة وزّع 3 آلاف وجبة غذائية ساخنة على الأسر الأولى بالرعاية ضمن مبادرة «سبيل»، بمركزي سيدي سالم والرياض، اليوم، وسيتم توزيع وجبات أخرى بمركزي بيلا والحامول غداً.

وأكد «جبر»، أنّ مبادرة «سبيل» تأتي لتقديم الدعم الغذائي وتوزيع وجبات ساخنة ومتنوعة في مختلف مراكز ومدن وقرى محافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع مطابخ الجمعيات القاعدية، وبمشاركة عدد من السيدات المعيلات واللاتي تعمل مؤسسة حياة كريمة على تمكينهم اقتصادياً، مشيراً إلى مشاركة 500 متطوعا في تعبئة الوجبات داخل المطابخ، وتوزيع الوجبات على مختلف دور الأيتام والمسنين بالمحافظة.

توزيع 160 ألف وجبة على الأسر الأكثر احتياجا

جدير بالذكر أنّ مبادرة «سبيل» نجحت في توزيع 160 ألف وجبة ساخنة على الأسر الأكثر احتياجاً بمختلف أنحاء الجمهورية خلال النصف الأول من عام 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مؤسسة حياة كريمة محافظة كفر الشيخ مبادرة سبيل الوجبات الساخنة الأسر الأولى بالرعاية المبادرة الرئاسية حياة كريمة حیاة کریمة ضمن مبادرة على الأسر

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: لجان فنية لدراسة المعوقات الميدانية لمشروعات «حياة كريمة»

تفقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، واللواء مختار حسين مختار رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى، مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بمدينة شبين القناطر، وشملت الجولة عددا من المشروعات الحيوية في قطاعات الصحة والتعليم والبنية التحتية.

تحسين مستوى المعيشة للمواطنين

وخلال الجولة، تابع محافظ القليوبية المشروعات التي تم الانتهاء منها ولم يتم تسليمها لوجود عدد من الملاحظات أو التعديلات ومن بينها أعمال رفع كفاءة الوحدة الصحية بقرية الزهويين ومركز شباب كفر الشوبك ومركز شباب الشوبك ومركز شباب عرب الصوالحة.

الالتزام بالجداول الزمنية المحددة

وأثناء الجولة، تم طرح عدد من التحديات التي تواجه تنفيذ بعض المشروعات، مثل تأخر بعض المواد الخام أو وجود بعض المعوقات الميدانية، وقد وجه بتشكيل لجان فنية لدراسة هذه التحديات والعمل على إيجاد حلول عاجلة لها، وذلك لضمان استمرار العمل في هذه المشروعات وفق الخطط الزمنية المحددة.

 

الاستماع إلى آراء عدد من المواطنين

تم خلال الجولة الاستماع إلى آراء عدد من المواطنين حول هذه المشروعات، حيث أعرب المواطنون عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة في تنفيذ هذه المشروعات، مؤكدين على أهميتها في تغيير واقع حياتهم.

مقالات مشابهة

  • وفاة معلم بكفر الشيخ بعد انتهاء اليوم الدراسي
  • المنيا تشهد توزيع 10 آلاف قطعة ملابس مجانًا على الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظة المنيا: توزيع 10 آلاف قطعة ملابس شتوية على الأسر الأكثر احتياجًا بسمالوط
  • محافظ القليوبية: لجان فنية لدراسة المعوقات الميدانية لمشروعات «حياة كريمة»
  • نائب محافظ دمياط يتفقد أعمال مبادرة حياة كريمة
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام 1200 كيلو مواد غذائية من الأوقاف لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية
  • تضامن المنيا توزع وجبات ساخنة على الأسر الأكثر احتياجًا
  • محافظ المنيا: توزيع 300 وجبة غذائية متكاملة في قرية بني عبيد بمركز أبو قرقاص
  • مبادرة “ديل أهلي” توزع سلال غذائية على النازحين والأسر المتعففة بولاية سنار والسيول تحاصر الكوة