قالت ولاء السلامين مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من رام الله، إن عدد من الفلسطينيين في جبل صبيح تعرضوا للإصابة بالاختناق بعد اندلاع مواجهات بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والفلسطينيين الذين كانوا يدافعون عن أرضهم.

وأضافت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، أنه «في الخليل تحديداً في بلدة إذنا، كان هناك إصابات بالرصاص الحي جراء إطلاق قوات الاحتلال زخات من الرصاص على الفلسطينيين».

وتابعت: «تعاني البلدة من حصار مطبق من الاحتلال الإسرائيلي منذ شهر كامل بسبب تضيقاً عليها لأن أحد مواطني البلدة نفذ عملية إطلاق نار تجاه قوات الاحتلال قتل فيها 3 من الجنود الإسرائيليين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الضفة الغربية مخيم بلاطة نابلس جبل صبيح الاستيطان الإسرائيلي الخليل قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

مراسلة «القاهرة الإخبارية»: 2 مليون فروا إلى الملاجئ بعد انفجارات تل أبيب

قالت دانا أبو شمسية مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من القدس المحتلة، إن الليلة كانت صعبة على تل أبيب بعد إطلاق الصاروخ البالستي أرض أرض من اليمن اتجاه تل ابيب الكبرى، وجرى سماع دوي انفجارات ضخم هزت سماء تل أبيب وسمع صدى هذه الانفجارات سكان مدينة القدس.

 جيش الاحتلال الإسرائيلي: صاروخ بالستي أطلق من اليمن

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية حبيبة عمر، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن بيانات جيش الاحتلال الإسرائيلي تتحدث أن هناك صاروخ بالستي واحد فقط أطلق من اليمن، وأن الاعتراضات الجوية الإسرائيلية تمكنت من اعتراضه، وأيضًا تتحدث البيانات عن أن الصاروخ لم يخترق الأجواء والأراضي الإسرائيلية بل جرى اعتراضه قبل وصوله إلى المجال الجوي الإسرائيلي، وأن سماع دوي الانفجارات جراء الاعتراضات الصاروخية التي انطلقت في أكثر من مكان خوفًا من سقوط الصاروخ.

وتابعت: «تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن 17 إصابة في المجمل وهم اصابت طفيفة جراء تدافع المستوطنين اثناء محاولتهم الهروب إلى الملاجئ»، مشيرة إلى أن أكثر من 2 مليون مستوطن إسرائيلي توجهوا إلى الملاجئ جراء سماع دوي الانفجارات.

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال يواصل عرقلة دخول المساعدات الإنسانية لغزة
  • قناة القاهرة الإخبارية: إسرائيل تواصل منع دخول المساعدات إلى غزة
  • القاهرة الإخبارية: 2 مليون إسرائيلي فروا إلى الملاجئ بعد انفجارات تل أبيب
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: 2 مليون فروا إلى الملاجئ بعد انفجارات تل أبيب
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة السموع وقرية أرطاس
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يتحدث عن استهداف لقاعدة ميرون دون تفاصيل
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يهاجم منصة أطلقت قذائف نحو عكا
  • إصابة 3 شباب فلسطينيين برصاص الاحتلال غرب الخليل
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال الاقتحام المتواصل للخليل