أكد الدكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، على أننا نعمل جاهدين كجهاز تنفيذى للوقوف ميدانياً على مختلف المطالب والشكاوى الجماهيرية من خلال اللقاءات الأسبوعية أو الجولات أو غيرها من وسائل التواصل بهدف سرعة التدخل لتلبيتها على الوجه الأكمل.

لافتاً إلى أن مصلحة المواطن الأسوانى تقع فى مقدمة أولويات العمل التنفيذي، ويتم تكثيف الجهود فى كافة قطاعات العمل العام، تواكباً مع ما تشهده الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى من توفير حياة كريمة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك أثناء أداء اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان صلاة الجمعة بمسجد بدر بالطابية، وذلك وسط حضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والدكتور لؤى سعد الدين القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام، فضلاً عن القيادات العسكرية والتنفيذية والجامعية.

وقد ألقى خطبة الجمعة فضيلة الشيخ محمد عبد العزيز وكيل مشيخة الطرق الصوفية، والتى جاءت بعنوان " يرفع الله الذين أمنوا منكم، والذين أوتوا العلم درجات "، وعقب ذلك قام محافظ أسوان والحضور بأداء صلاة الغائب على روح شهيد الواجب الوطنى النقيب محمود جمال معاون مباحث كوم أمبو، والذى وافته المنية خلال مطاردته لعناصر إجرامية بمنطقة الحرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خطبة الجمعة صلاة الغائب مقتل ضابط الشرطة محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر لـ«البوابة نيوز»: افتتاح مستشفى القرنة العام المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، بمنظومة التأمين الصحي الشامل داخل المحافظة، مؤكدًا أن المحافظة حدثت بها طفرة إنشائية كبيرة بعد دخول عدد من المستشفيات الخدمة.

وأشار «عمارة» في تصريحات خاصة لـ«البوابة نيوز» إلى أن الهيئة العامة للرعاية الصحية تقدم خدمات مميزة، ولكن أي منظومة تمر ببعض المشاكل والتحديات في بداية تطبيقها وسنعمل على تلافي كل هذه التحديات، مؤكدًا أن منظومة التأمين الصحي الشامل تغطي نحو 88 % من سكان محافظة الأقصر.

افتتاح مستشفى القرنة العام المقبل

وتابع محافظ الأقصر، أنه يتم العمل ببعض المراكز الصحية في الزينية والضبعية خلال الفترة الحالية، وإنهاء العمل بمركز الطوارئ بمستشفى الأقصر الدولي، مشيرًا إلى بحلول العام المقبل ستكون تغطية الصحة بنسبة 100 % بإذن الله، بالإضافة إلى أنه يجري العمل داخل مستشفى جديد بالقرنة على قدم وساق على أن يتم افتتاح المستشفى العام المقبل.

مقالات مشابهة

  • صلاة الغائب بأسوان على روح شهيد النقيب محمود جمال
  • محافظ أسوان يفتتح مشروع الهوية البصرية "رمز النيل "
  • محافظ أسوان يبحث تطوير التعاون المشترك مع هيئة قصور الثقافة
  • محافظ أسوان لـ «حقائق وأسرار»: لا صحة لوجود الكوليرا و أهالي أسوان تصدوا لشائعات الجماعة الإرهابية
  • برلماني: مناقشة التحول من الدعم العيني لنقدي هدفه إعلاء مصلحة المواطن
  • نائب بـ«الشيوخ»: مناقشة تحول الدعم العيني إلى نقدي هدفه إعلاء مصلحة المواطن
  • «كتلة الحوار»: حديث مدبولي عن عدم قطع الكهرباء يعكس حرص الدولة على مصلحة المواطن
  • أبوبكر الديب يكتب: هل تنجح الحكومة في اختبار "رفاهية المواطن" ؟
  • محافظ الأقصر لـ«البوابة نيوز»: افتتاح مستشفى القرنة العام المقبل