صحيفة صدى:
2024-09-27@22:23:12 GMT

نجل ميسي يصنع هدفًا على طريقة والده

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

نجل ميسي يصنع هدفًا على طريقة والده

نواف السالم

حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي على حضور مباراة لنجله ماتيو الذي يلعب مع الفرق السنية بالنادي الأمريكي.

وظهر ميسي في ملعب فريق الناشئين من أجل حضور مباراة لنجله مع النادي الأمريكي، حيث تألق وخطف الأضواء، وصنع هدفًا على طريقة والده بلمسة مميزة.

ويبلغ عمر نجل ميسي 8 أعوام، وسبق أن خطف الأضواء بمهارات مميزة خلال مقاطع فيديو انتشرت له من قبل، ونالت تفاعلًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان ليونيل ميسي قد انضم إلى صفوف إنتر ميامي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2023.

واستقر ميسي وعائلته في الولايات المتحدة الأمريكية بعد مشوار طويل في الملاعب الأوروبية بدأت مع فريق برشلونة الإسباني منذ تصعيده للفريق الأول عام 2005 وحتى عام 2021 قبل رحيله إلى باريس سان جيرمان.

وأسهم ميسي في التتويج بلقب كوبا أمريكا 2024 خلال شهر يوليو الماضي قبل تعرضه لإصابة قوية في كاحل القدم أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين قبل العودة إلى مباريات فريقه في المدة الماضية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إنتر ميامي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي

إقرأ أيضاً:

لجنة الفيفا تتفقد ملاعب أكادير ومراكش المرشحة لاستضافة كأس العالم 2030

زنقة 20 ا مراكش | محمد المفرك

افادت مصادر، ان لجنة تابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قامت بتفقد ملعب أكادير و عدد من ملاعب التداريب و ذلك في إطار استعدادات المدينة لاستضافة كأس العالم 2030.

و عرفت عاصمة سوس استنفارا كبيرا خلال الايام الاخيرة، و ذلك لاستقبال لجنة الفيفا التي قامت بزيارات لملعب أكادير الكبير و كذا الملاعب المرشحة لاستضافة تداريب المنتخبات خلال المونديال منها ملعب أنزا.

من جهة أخرى ، أفادت مصادر، أن مدينة مراكش تعيش على وقع استنفار مختلف المصالح لاستقبال لجنة تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

وحسب ذات المصادر، فإ اللجنة المذكورة ستحل بمراكش اليوم الجمعة و ستضم بعض أضاء اللجنة التنفيذية للفيفا، وذلك في إطار جولة تشمل جميع المدن المرشحة لتنظيم منافسات كأس العالم 2030.

وأكدت المصادر ذاتها، أن هذه الزيارة تهدف إلى دراسة جاهزية البنية التحتية الرياضية والمرافق العامة التي سيتم استخدامها خلال هذا الحدث.

وتستهدف لجنة الفيفا الوقوف على جاهزية الملاعب والفنادق والمرافق الأخرى مثل وسائل النقل والبنية التحتية الأساسية لضمان نجاح تنظيم البطولة. بالإضافة إلى التحقق من معايير الأمان والتجهيزات اللوجستية.

وتشمل الجولة تفقد الملاعب الرئيسية مثل ملعب مراكش الكبير بالإضافة إلى منشآت أخرى تتعلق باستقبال الفرق الرياضية والجماهير.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يسعى لتعزيز صدارته أمام رين قبل مواجهة أرسنال في دوري الأبطال
  • لجنة الفيفا تتفقد ملاعب أكادير ومراكش المرشحة لاستضافة كأس العالم 2030
  • مدرب باريس سان جيرمان: لا أفكر في مواجهة أرسنال الإنجليزي بدوري الأبطال
  • باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة التوازن قبل مواجهة أرسنال
  • عودة نيمار لاعب الهلال السعودي إلى الملاعب مؤجلة
  • باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يرد على علامات الاستفهام في "حديقة الأمراء"
  • الاختراق لا يصنع الانتصار