الثورة نت:
2024-09-27@16:20:21 GMT

مسيرات حاشدة في 26 ساحة بصعدة نصرة لفلسطين ولبنان

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

مسيرات حاشدة في 26 ساحة بصعدة نصرة لفلسطين ولبنان

الثورة نت../

خرجت في محافظة صعدة، اليوم الجمعة، 26 مسيرة جماهيرية حاشدة نصرة وثباتا ووفاء للشعبين الفلسطيني واللبناني تحت شعار (يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان).

مسيرات في 26 ساحة في صعدة نصرة لفلسطين ولبنان

وشهدت ساحة المولد النبوي الشريف غرب مدينة صعدة الفعالية المركزية، فيما خرجت بقية المسيرات في ساحات الشهيد القائد، شعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، آل سالم، عَرو وجمعة بني بحر، والعين والقهرة ووالبة بالظاهر، ربوع الحدود ومدينة جاوي وساحة لولد عمرو وبني عبّاد بمجز، والجرشة وبقامة بغمر، قطابر، يسنِم بباقم، كتاف، أملح، ذويب، آل مقنع، كما ستخرج مسيرات في ساحات الخميس بمنبه، شدا، عُضْلَة بالحشوة، آل ثابت بقطابر عقب صلاة الجمعة.

وحمل المتظاهرون الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية، واللافتات الداعية إلى مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية، مؤكدين ثباتهم في نصرة غزة ولبنان والتمسك بقضايا الأمة وعدم التفريط في مقدساتها.

ورددوا هتافات منها (العزَّة لله العزة.. والنصرُ لـِ لُبنان وغزَّة) (ألف سلام لحزب الله..وإلى السيد نصرالله)، (ياغزة يا حزب الله .. معكم ضد عدو الله)،( من صعدة إلى بيروت.. الموت لأمريكا الموت)، (من صعدة إلى لبنان.. صفا صفا كالبنيان)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد)، (يا لبنان و يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غـزّة (يا لبنان) واحنا مَعَكـُم.. أنتــم لـسـتم وحدكـم)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك)، (فوضناك فوضناك.. واحنا سلاحك في يمناك).

وأكد المحتشدون استمرارهم بالخروج الأسبوعي في مسيرات مليونيه حتى النصر بإذن الله، معبرين عن ارتياحهم لإنجازات التصنيع الحربي للإنتاج تقنيات حديثه تمثلت في صناعه صواريخ فرض صوتيه قادره على تجاوز الخطوط الدفاعيه للعدو الإسرائيلي.

وأدانوا استمرا الجرائم الوحشية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق إخواننا في غزة بالقتل والتدمير والتجويع والإبادة الجماعية والتهجير للشهر 12 على التوالي والعدو الصهيوني والتي امتدت إلى الضفة الغربية ومؤخرا إلى لبنان بمشاركة ودعم أمريكي وبريطاني وغربي لامحدود وتخاذل عربي غير مسبوق وصمت عالمي مخزي ومهين.

وباركوا استمرار العمليات النوعية لقواتنا المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدو الإسرائيلي يافا المحتلة الذي يسميها العدو تل أبيب والتي كان آخرها مساء أمس بعمليه نوعيه مسدده وصلت أهدافها بدقه دون اعتراض، داعين قواتنا المسلحة إلى المزيد حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزه ولبنان.

كما أكدوا الاستمرار على موقفهم الإيماني الثابت والمبدئي في مواجهه العدو الصهيوني عدو الأمه الإسلامية الأول ومن خلفه الأمريكي والبريطاني، وثباتهم بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني واللبناني والمقاومة، مشددين على أن خيار الثبات والصمود هو الخيار السليم والمثمر دائما.

وعبروا عن ثقتهم بأن حزب الله قادر على أن يلحق هزيمة نكراء على العدو الصهيوني وتحقيق انتصار جديد ضد عدو الأمة وأن يسجل انتصارا جديدا، مؤكدين أن الشعب اليمني مع المقاومة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

مسيرات حاشدة بحجة تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”

الثورة نت../

شهدت محافظة حجة اليوم مسيرات حاشدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني بعنوان ” يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.

ورفع أبناء محافظة حجة الاعلام اليمني والفلسطيني واللبناني وشعارات البراءة من أعداء الإسلام والمسلمين، مؤكدين وقوفهم مع لبنان وغزة في معركة الكرامة والحرية والعزة.

ورددوا هتافات العزة والنصر للبنان وغزة، والعهد من يمن الإيمان بمساندة فلسطين ولبنان صفا كالبنيان من صنعاء إلى لبنان، مؤكدين أن زوال إسرائيل بات قريب جدا مهما ارتكب من مجازر وإجرام.

وأكد أبناء حجة في المسيرات التي تقدمها بمراكز المحافظة والمديريات المحافظ هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة وقيادة السلطة القضائية ومسئولو التعبئة، الاستمرار على الموقف الثابت الإيماني والمبدئي في مواجهة العدو الصهيوني ومن خلفه الأمريكي والبريطاني.

واعتبروا هذا الموقف شرف سيتم توريثه للأجيال ولن تفلح المؤامرات الأمريكية في التأثير عليه ، ولن يتم السماح لأحد أن ينال منه، ولن يتزحزح أو يتراجع.

وبارك استمرار العمليات النوعية لقواتنا المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدو الاسرائيلي ( يافا المحتلة ) الذي يسميها العدو ” تل ابيب” في مرحلة التصعيد الخامسة والتي كان أخرها عمليتان نوعيتان حققت أهدافهما بدقة لتؤكد أن لا مكان آمن لمجرمي الحرب الصهيونية.

وقال البيان مخاطبا اشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة : “الله معكم ونحن معكم وإلى جانبكم ولن نخذلكم مهما كانت التحديات والمخاطر”.

وأضاف : خيار الثبات والصمود هو الخيار السليم والمثمر دائما وأن استهداف العدو الصهيوني لكم وللشعب اللبناني هو شهادة بأنكم شعوب حية وبأنكم لم تقبلوا بما قبل به غيركم من الخنوع والذلة والمهانة .

وخاطب البيان سماحة السيد حسن نصر الله وحزب الله” أنتم أصحاب الانتصار الأول للأمة على العدو الاسرائيلي ، بكم عرفت الأمة الانتصارات وطوت زمن الهزائم”.

وأضاف ” ما زالت عبارتكم الخالدة” لقد جاء الانتصار وولى زمن الهزائم ” تردد في الأفاق وتملأ الأرض ثقة بنصر الله ووعده الصادق، وكلنا ثقة بأنكم تستطيعون أن تلحقوا بالعدو الاسرائيلي الهزيمة النكراء وأن تسجلوا للأمة انتصاراً جديدا “.

مقالات مشابهة

  • بعنوان “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.. مسيرات حاشدة في بريمة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مسيرات جماهيرية حاشدة بذمار نصرة لفلسطين ولبنان
  • مسيرات حاشدة في المدن الإيرانية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني ودعماً لغزة ولبنان
  • مسيرات حاشدة في الضالع نصرة لغزة ولبنان
  • مسيرات حاشدة بحجة تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”
  • مسيرات حاشدة في حجة تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”
  • مسيرات في 26 ساحة في صعدة نصرة لفلسطين ولبنان
  • غدا خروج مليوني في 381 ساحة نصرة لفلسطين ولبنان
  • السيد يدعو لخروج مليوني مشرف غدا بصنعاء والمحافظات نصرة لفلسطين ولبنان