تمكنت مباحث التموين بمحافظة المنوفية من ضبط مخزن بناحية كفر الباجور يدير نشاط لتجميع الدقيق البلدي المدعم والمحظور تداوله من مخابز مختلفة بهدف نخله وتدويره وإعادة تعبئته داخل شكائر مدون عليها أسماء مطاحن وبيعه في الأسواق كدقيق سياحي فاخر بهدف الغش والتربح والاستيلاء على الدعم بطريقة غير مشروعة، وتم ضبط عدد 4 طن دقيق بلدى مدعم وماكينات طحين ونخل وتعبئة وميزان إلكتروني وماكينة أخرى لخياطة الشكائر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


كما تمكنت مباحث التموين من ضبط مخزن أسمدة دون ترخيص بناحية بير شمس بالباجور، وتم ضبط ٣١ طن أسمدة زراعية مدعمة من قبل الدولة ومحظور تداولها بالأسواق وغير مصحوبة بالمستندات الدالة على مصدرها والتحفظ علي المضبوطات وجاري تحرير محضر للعرض على النيابة العامة.
وقد شدد محافظ المنوفية على مواصلة الجهود في شن الحملات التفتيشية المفاجئة بالتنسيق بين الأجهزة الأمنية والرقابية لضبط  السلع منتهية الصلاحية والتصدي لكافة الممارسات الاحتكارية والقضاء على جشع التجار لمنع استغلال المواطنين حفاظًا على حقوقهم ومصالحهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتخاذ الإجراءات القانونية دقيق بلدى مدعم منتهية الصلاحية محافظة المنوفية محافظ المنوفية

إقرأ أيضاً:

خلال 24 ساعة.. الداخلية تضبط 11 طن دقيق مدعم قبل تهريبه

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من شن حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة. 

 

يأتي ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار. 

الداخلية تضرب بيد من حديد وتضبط تجار العملة بـ 7 مليون جنيه الداخلية تضبط تاجري العملة والنقد الأجنبي في بني سويف الداخلية تكشف حقيقة فيديو سيدة ادعت القبض على زوجها دون وجه حق الداخلية تلقي القبض على مدير كيان تعليمي بدون ترخيص بمدينة نصر وزير الداخلية اللبناني يشيد بموقف القيادة المصرية وجهودها لوقف الاعتداءات الإسرائيلية الداخلية تضبط كيانا تعليميا وهميا بمنطقة الزيتون

وواصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالي (11) طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم).


وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية: ضبط 31 طن أسمدة زراعية وتحرير 353 محضرًا تموينيًا
  • محافظ المنوفية: ضبط 31 طن أسمدة زراعية وتحرير 353 محضرا تموينيا
  • ضبط 25 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • خلال 24 ساعة.. الداخلية تضبط 11 طن دقيق مدعم قبل تهريبه
  • التموين يضبط 11 طن دقيق مدعم قبل طرحها بالسوق السوداء
  • ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء
  • ضبط 35 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • التصدي لمحاولة ترويج 35 طن دقيق مدعم في السوق السوداء
  • ضبط 35 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء