٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-27@16:22:04 GMT

طوفان مليوني متجدد بصنعاء نصرة لغزة ولبنان

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

طوفان مليوني متجدد بصنعاء نصرة لغزة ولبنان


ورفع المحتشدون في أكبر ميادين العاصمة صنعاء الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية، واللافتات المنددة بالعدوان الصهيوني على غزة ولبنان، والمؤكدة على ثبات الشعب اليمني مع قضايا الأمة.

ورددوا هتافات (من صنعاء إلى لبنان.. صفاً صفاً كالبنيان)، (العزَّة لله العزة.. والنصرُ لـِ لُبنان وغزَّة)، (قل للظالم مهما أجرم.

. فزوال اسرائيل مُحتَّم.. أثبتَهُ القرآن المحكم)، (الباليستي اليمني.. دك العمق الصهيوني)، (يا صواريخ اليمن.. سابقي خط الزمن)، (ألف سلام لحزب الله.. وإلى السيد نصرالله)، (ياغزة يا حزب الله .. معكم ضد عدو الله)، (عهداً منا يا شرفاء.. لن تجدوا إلا الوفاء.. رغماً عن أنف العملاء)، (نحن النُصرةُ والإسناد.. للإسلام بكل بلاد.. ضد رموز الاستبداد)، (عهداً من يمن الإيمان.. سنساندكم في لبنان)، (الجهاد الجهاد.. حيى حيى على الجهاد)، (يا لبنان ويا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غـزّة (يا لبنان) واحنا مَعَكـُم.. أنتــم لـسـتم وحدكـم) ، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك).

(الطوفانُ اليمني قادم.. مع لبنان وغزة هاشم)، (جيشٌ شعبيٌّ مُتلاحم.. مع لبنان وغزة هاشم)، (بالله سنجتثُّ الظالم.. مع لبنان وغزة هاشم)، ( سندُكُّ الأمريكي الغاشم.. مع لبنان وغزة هاشم)، (سنُجاهدُ صفّاً ونقاوم.. مع لبنان وغزة هاشم)، ((قادر) سوف يُعانقُ (حاطم) .. مع لبنان وغزة هاشم)، (سندُكُّ الأمريكي الغاشم.. مع لبنان وغزة هاشم)، (لسنا من يخضعُ ويُساوم.. مع لبنان وغزة هاشم).

(من جسَّد نهج القرآن؟.. شعبُ فلسطين ولبنان)، (من زلزل جيش الكيان؟.. شعبُ فلسطين ولبنان)، (وتحدَّى كل الطغيان؟.. شعبُ فلسطين ولبنان)، (داس غرور الأمريكان.. شعبُ فلسطين ولبنان)، (أنتم للعزة عنوان.. شعبُ فلسطين ولبنان)، (موقفكم يُرضي الرحمن.. شعبُ فلسطين ولبنان)، (دُكُّوا أفعى الاستيطان.. شعبُ فلسطين ولبنان)، (ومعاكم يمنُ الإيمان.. شعبُ فلسطين ولبنان)، (لن نخذلكم مهما كان.. شعبُ فلسطين ولبنان).

وخلال المسيرات أعلنت القوات المسلحة في بيان تلاه العميد يحيى سريع أمام الحشود المليونية، أعلنت القوات المسلحة اليمنيةتنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت 3 مدمرات حربية أمريكية معادية في البحر الأحمر أثناء توجهها لإسناد ودعم العدو الإسرائيلي.

وأوضح القوات المسلحة أن العملية المشتركة بين القوة البحرية والصاروخية وسلاح الجو المسير نفذت بـ23 صاروخا باليستيا ومجنحا وطائرة مسيرة.

وبينت القوات المسلحة أن العملية أدت بعون الله تعالى إلى إصابة المدمرات الأمريكية الثلاث إصابات مباشرة، مؤكدة أن العملية البحرية هي الأوسع في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إسنادا لطوفان الأقصى وردا على العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا.

وأشارت إلى أن العملية جاءت متزامنة مع عملية استهداف عمق الكيان الصهيوني في يافا وعسقلان، مؤكدة الاستعداد لتنفيذ المزيد من العمليات العسكرية النوعية إسنادا للشعب الفلسطيني ودعما للمقاومة الإسلامية في لبنان.

وأكدت القوات المسلحة اليمنية أن عملياتها لن تتوقف إلا بوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

بيان مسيرات (يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان)

وأكد بيان مسيرات (يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان) الاستمرار في الخروج الأسبوعي في مسيرات مليونيه حتى النصر بإذن الله.

وقال البيان مخاطبا الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة "بأن الله معكم ونحن معكم وإلى جانبكم ولن نخذ لكم مهما كانت التحديات والمخاطر فخيار الثبات والصمود هو الخيار السليم والمثمر دائما، استهداف العدو الصهيوني لكم وللشعب اللبناني شهادة بانكم شعوب حية وبأنكم لن تقبلوا بما قبل به غيركم من الخنوع والذلة والمهانة.

كما خاطب السيد حسن نصر الله وحزب الله، بقوله "أنتم أصحاب الانتصار الأول للامة على العدو الإسرائيلي بكم عرفت الأمة الانتصارات وما زالت عبارتكم الخالدة لقد جاء زمن انتصارات وولى زمن الهزائم تتردد في الأفاق وتملا الأرض ثقة بنصر الله ووعده الصادق.

وأكد الثقة بأن حزب الله قادر على أن يلحق هزيمة نكراء على العدو الصهيوني وأن يسجل انتصارا جديدا ضد عدو الأمة وأن يسجل انتصارا جديدا، مؤكدين أن الشعب اليمني مع المقاومة ولن ينس المواقف الصادقة التي ساندته في أصعب الظروف.

وندد بيان المسيرات باستمرار الجرائم الوحشية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني للشهر 12 على التوالي بحق إخواننا الفلسطينيين في غزه بالقتل والتدمير والتجويع والإبادة الجماعية والتهجير وبكل أشكال الإجرام الوحشي.

وأشار إلى أنه بمشاركة ودعم أمريكي وبريطاني وغربي لامحدود، امتد الإجرام الصهيوني إلى الضفة الغربية ومؤخرا إلى لبنان، مستنكرا التخاذل العربي غير المسبوق والصمت العالمي المخزي والمهين تجاه جرائم الكيان.

وهنأ الصنيع الحربي اليمني على ما وصلوا إليه من إنتاج تقنيات حدثيه تمثلت في صناعه صواريخ فرض صوتيه قادره على تجاوز الخطوط الدفاعية للعدو الإسرائيلي.

وبارك استمرار العمليات النوعية لقواتنا المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدو يافا المحتلة الذي يسميها العدو تل أبيب في مرحلة التصعيد الخامسة والتي كان آخرها مساء بعمليه نوعيه مسددة وصلت أهدافها بدقه دون اعتراض.

وأشار البيان إلى أن العملية تؤكد أنه لا مكان آمن لمجرمي الحرب الصهاينة، داعيا قواتنا المسلحة للمزيد من العمليات حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزه ولبنان.

وأكد البيان الاستمرار على الموقف الثابت الإيماني والمبدئي في مواجهه العدو الصهيوني عدو الأمه الإسلامية الأول ومن خلفه الأمريكي والبريطاني، مشددا على أن هذا الموقف يعتبر شرف لنا ونورثه لأجيالنا ولن تفلح المؤامرات الأمريكية بالتأثير عليه، ولن يتزحزح أو يتراجع.

ويعد طوفان هذه الجُمعة في مسيرات (يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان) بميدان السبعين هو الطوفان البشري المليوني الـ 50 على التوالي الذي تشهده العاصمة صنعاء نصرة وإسنادا للشعب الفلسطيني منذ الـ 7 من أكتوبر بعد ساعات قليلة من الإعلان عن معركة طوفان الأقصى.

وتشهد العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات الحرة منذ مسيرات مليونية في عشرات الساحات أسبوعيا وفاء ونصرة للشعب الفلسطيني وإسنادا لغزة.

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: القوات المسلحة العدو الصهیونی فلسطین ولبنان یمن الإیمان غزة ولبنان أن العملیة

إقرأ أيضاً:

غدا خروج مليوني في 381 ساحة نصرة لفلسطين ولبنان

كما حددت اللجنة 26 ساحة في محافظة صعدة للخروج المليوني " يوم الجمعة.. حيث تحددت ساحة المولد النبوي الشريف غرب المدينة مكانا للمسيرة المركزية وساحة الشهيد القائد، شعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، آل سالم، عَرو وجمعة بني بحر وساحات العين والقهرة ووالبة بالظاهر، ربوع الحدود ومدينة جاوي وساحة لولد عمرو وبني عبّاد بمجز وساحات الجرشة وبقامة بغمر، قطابر، يسنِم بباقم، كتاف، أملح، ذويب، آل مقنع وساحات الخميس بمنبه، شدا، عُضْلَة بالحشوة، آل ثابت بقطابر أماكن للخروج الشعبي عقب الصلاة صباح الجمعة .


وفي محافظة الحديدة حددت لجنة نصرة الاقصى 69 ساحة للخروج المليوني في مسيرات "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان" عصر الجمعة

ساحات الحديدة: شارع الميناء، الرامية العليا والسفلى ومدينة السخنة، مدينة عبال بالحجّيلة، القطيع ومدينة المراوعة للمديريات الشرقية وساحات الخزاعي الأعلى والأسفل والطرف والموسطة الغربية في برع، جبل الظامر والعرج ومدينة باجل للمديريات الشرقية وساحات اللاوية ومدينة الدريهمي، الجراحي، القهراء والمصبرية والجبل والأشاعر بجبل راس للمديريات الجنوبية وساحات الحبيل ومدينة المنصورية، الصعيد والحسينية ومدينة بيت الفقيه، المَدَن ومدينة زبيد، الساحل ومدينة التحيتا للمديريات الجنوبية وساحات كمران، دير الولي بالعطاوية والمعروفية والحشابرة ومحل رحمة وعزلة بن جميل والشارع العام بالزيدية للشمالية وساحات الهارونية وابن عباس والجرب والحمادية والمغيدفية والشارع العام بالمنيرة للمديريات الشمالية وساحات المعرص والخميس والخشم والفرنتي وربع الفرنتي والمدينة بالزهرة للمديرات الشمالية وساحات كدف البرقي ودوغان ودير كزابة ودير عبدالله والشارع العام والداودية بالقناوص للمديريات الشمالية وساحات الحدادية والمحامدة ومدينة المغلاف، رأس عيسى ومدينة الصليف، محل زعفة والكدن ومدينة الضحي للمديريات الشمالية وساحات مدينة اللحية ومدينة مور والحجافية ودير الأخرش والخوبة وساحة البعجية وعباك باللحية للمديريات الشمالية

وفي محافظة تعز حددت لجنة نصرة الاقصى 12 ساحة للخروج المليوني في مسيرات "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان" عصر غد الجمعة.

حيث حددت ساحات الرسول الأعظم بالجند، شارع الـ 40 في المشارب، مديريات المربع الشرقي في مركز مديرية خدير وساحات جبالة بماوية ومساهر بحيفان، العرف والكمب وساحات شرعب الرونة عقب صلاة الجمعة، الخزجة بحيفان، المربع الشمالي ومركز شرعب السلام وسقم بمقبنة صباح الجمعة .

وفي لحج حددت لجنة نصرة الأقصى تحدد جولة الشهيد الصماد في الهجر بمديرية القبيطة مكانا للخروج الشعبي عصر الجمعة.

اما في الضالع حددت لجنة نصرة الأقصى مدينة دمت، قرين الفهد وشليل بقعطبة عقب الصلاة، سوق الطاحون وعمارة والجبل بالحُشاء، مدينة جُبَنْ صباح الجمعة .

وفي البيضاء حددت اللجنة ساحة السوق بالبيضاء والشارع العام بالسوادية وشارعي الأمل والشوكية برداع ومراكز المديريات عقب صلاة الجمعة.

وفي ريمة جددت لجنة نصرة الأقصى 22 ساحة للخروج المليوني في مسيرات "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان" صباح الجمعة.
حيث حددت ساحات المحافظة ورباط النهاري ومربع الشهيد بدر ومربع القدس ومربع الإمام الحسن بمديرية الجبين وساحات المغربة وربوع بني خولي ومنطقة صرع في بلاد الطعام و ساحات ربوع المسجدين والدومر وبني الواحدي ورحب الإثنين ومنطقة النوبة بمديرية السلفية وساحات بكال الأشراف ومسور وعدنها بمزهر، اللمهيل في بني سعيد والحدية وسامد بالجعفرية، المغارم والسلف ومركز كسمة .


وفي محافظة حجة حددت لجنة نصرة الأقصى 46 ساحة للخروج المليوني في مسيرات "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان" عصر غد الجمعة.
حيث حددت ساحات المدينة، كعيدنة، أسلم، عبس، خيران المحرق، لمرور وجانب اليمن بالشاهل، حجر الداخلي وبني أسد ومدينة المحابشة وساحات وادي غامص والخطوة بالجميمة، المخلاف وبني جل بقفل شمر، عزان وعزلة أفصر وبني مهدي بكحلان الشرف وساحات جياح والجوانه بأفلح اليمن، المطلة ومركز أفلح الشام، جوار المحكمة وباب المهر بالمفتاح
وساحات بني داوود وأنهم الشرق وأنهم الغرب وعاهم والحماريين والعبيسة ومغربة قرحش بكُشَر وساحات مستباء، قارة، مبين، كحلان عفار، شرس، نجرة، بني قيس، وضرة، بني الحداد بحرض .
اما ساحات الطفاين والنجد في ريف حجة عقب صلاة الجمعة، الشغادرة، بكيل المير، الربوع بوشحة، والمغربة، بني العوام صباح الجمعة.


وفي مأرب حددت اللجنة الجوبة وقانية عقب الصلاة للخروج في مسيرات "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان" عصر الجمعة وحددت ساحات صرواح ومجزر وحريب القراميش وجبل مراد وبدبدة والعمود بماهلية صباح الجمعة.

وفي الجوف حدد ت اللجنة 25 ساحة للخروج المليوني في مسيرات "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان" يوم الجمعة

حيث حددت ساحات الجوف: الحزم، المتون، وادي سريرة ومركز المطمة، العقدة ومركز الزاهر، المربع الجنوبي ومركز رجوزة وساحات الجوف: المراشي، الحميدات، الواغرة، الحصون، مركز المدينة وغرب العنان، ملاحا ومركز المصلوب وساحات الغيل، الخَلَق، الصلل، نعمان بالحميدات، سوق الدعام بالزاهر عقب الصلاة ، اما في ساحات اليتمة، رحوب، عِفَيْ بالعنان، ساحة الشهداء في المرانة بالمراشي صباحا.

اما في ذمار حدد ت لجنة الاقصى 15 ساحة للخروج المليوني في مسيرات "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان" غد الجمعة.
حيث حددت اللجنة ساحات شارع المنزل جوار مدرسة النصر بالمدينة ومدينة ضوران ومنطقة الدن ومخلاف نقذ بوصاب العالي عصرا وساحات مدينة الشرق، سوق الأحد ومربع مشرافة بوصاب السافل عقب صلاة الجمعة وساحات عتمة والمنار ومخلاف المنار والحداء وعنس ومغرب عنس ومركز جبل الشرق ومنطقة حدقة بضوران صباحا


وفي المحويت حددت اللجنة 19 ساحة للخروج المليوني في مسيرات "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان" غد الجمعة.
حيث حددت ساحات المحويت: المدينة، شِبام، المرواح والظاهر وجبع بالخبت، سوق الربوع وخميس بني سعد وساحات المحويت: الروضة وبدح والشجاف بملحان، سوق الأحد والوسط بجبل المحويت، الرُجُم عقب الصلاة.

وساحات المحويت: الصفقين والملاحنة العليا والسفلى بحفاش عقب الصلاة، مدينة الطويلة، الأهجر، سهل باقل بالرجم صباحا.


وفي محافظة عمران حددت اللجنة 45 ساحة للخروج المليوني في مسيرات "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان" غد الجمعة.
حيث حددت الشهيد الصماد بالمدينة، خَمِر، بني صريم، صوير، خارف، حوث، الجبل، المدان، الوادي وأُولة ومركز السُودة
وساحات عمران: مِرهبة ومركز ذِيبين، الهجَر والقابعي والهَيْجة بشهارة، بكيل السواد بسفيان والسُكيبَات والبَطنة والمخضارة بالقفلة، المغربة ومركز ثِلاء، بني عبد بعيال سريح وساحات ذو خيران والسواد ومركز المديرية بالعشة، بني دهش وبني عيذ وحجور والجبر ومركز ظليمة عصرا ومكتب ذيفان ومكتب حمدة ومركز المديرية في ريدة، الوادي والجدم وعيال مومر ومركز المديرية بمسوَر عقب الصلاة وساحات العمشيّة ومركز المديرية بسفيان، قُطابة والوادي الشرقي وبني طلق ومركز مديرية السَود، مفخاذ بالمدان صباحا.

وفي محافظة إب حددت اللجنة 70 ساحة للخروج المليوني في مسيرات "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان" غد الجمعة.

حيث حددت ساحات الرسول الأعظم بالمدينة، يريم، المخادر، القاعدة وحِبير والجعاشن في ذي السفال وساحات العدين، رحاب وبني ساوي بالقفر، البُغدة والهادس بالسياني، الشُهلي والثوابي في جبلة، المدورة بحبيش عصرا.
وحددت 14 ساحة بحزم العدين، الرميد وحور وشلِف بالعدين، السدة، النادرة و 6 ساحات بمذيخرة، الصِفة والدِخال بذي السُفال عقب الصلاة و 7 ساحات بفرع العدين، دلال وسوق الليل والمنار ومركز بعدان، ربابة بالقفر، العود بالنادرة وساحات كتاب وبني عمر وساحتان في خودان بيريم، التربة وسوق الأحد ومركز السبرة، كحلان ومركز الرضمة و رباط السريمة ومركز الشعر، سوق الربوع والعارضة ومركز حُبَيش، النقيلين بالسياني، السارّة بالعدين صباحا.

 

مقالات مشابهة

  • حشود مليونية وطوفان متجدد في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء تأكيداً على الاستمرار في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني (تفاصيل+صور)
  • مسيرات حاشدة في 26 ساحة بصعدة نصرة لفلسطين ولبنان
  • الحديدة تشهد 69 مسيرة نصرة لغزة ولبنان
  • مسيرات حاشدة في الضالع نصرة لغزة ولبنان
  • مسيرات في 26 ساحة في صعدة نصرة لفلسطين ولبنان
  • غدا خروج مليوني في 381 ساحة نصرة لفلسطين ولبنان
  • السيد يدعو لخروج مليوني مشرف غدا بصنعاء والمحافظات نصرة لفلسطين ولبنان
  • حمدان: العدو الصهيوني يسعى لإحداث شرخ بين مقاومة لبنان وغزة وهذا لن يحدث
  • القطاع التربوي بالأمانة ينظم وقفات احتجاجية تنديدا بجرائم العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان