دخل فيلم “عنب” بطولة الفنانة أيتن عامر، ضمن المنافسة بين الأفلام التي تعرض في دور العرض المصرية، حيث حقق في أمس إيرادات 160.703 جنيه، ليحتل المركز الثالث بعد فيلمي “عاشق” و“إكس مراتي”،  حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أبطال فيلم عنب

 

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

 
 

قصة فيلم عنب

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

 

دور آيتن عامر في عنب

 

وتقدم آيتن عامر خلال أحداث عنب شخصية جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم عنب إسلام إبراهيم إكس مراتي أحمد سالم أحمد نور الفنانة ايتن عامر الموزع السينمائي محمود الدفراوي حسام داغر دور العرض المصرية طاهر أبو ليلة لطفي لبيب محمود الليثى

إقرأ أيضاً:

في ثاني أيام عرضه.. فيلم عنب لـ أيتن عامر بالمركز الثالث بقائمة الإيرادات

دخل فيلم عنب بطولة الفنانة أيتن عامر دائرة المنافسة القوية التي يشهدها شباك التذاكر بدور العرض السينمائية مع عدد كبير من الأفلام.

في ثاني أيام عرضه.. فيلم عنب لـ أيتن عامر في المركز الثالث

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، إن فيلم عنب جاء في ثاني أيام عرضه -أمس- في المركز الثالث، بايرادات بلغت 160 ألف جنيه.

أبطال فيلم عنب

فيلم عنب يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أيتن عامر ومحمود حافظ ومحمد رضوان وتوني ماهر وإسلام إبراهيم ونور قدري ومحمود الليثي، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج أحمد نور.

وينافس فيلم عنب بجانب عدد من الأفلام من بينها اللعب مع العيال لمحمد إمام، وولاد رزق 3 لأحمد عز، وعاشق لأحمد حاتم، وإكس مراتي لهشام ماجد.

مقالات مشابهة

  • فيلم عنب يجمع رقمًا متوسطًا بـ ثاني أيامه
  • تعرف على إيرادات فيلم "عنب" لـ أيتن عامر
  • في ثاني أيام عرضه.. فيلم عنب لـ أيتن عامر بالمركز الثالث بقائمة الإيرادات
  • بـ 13.5 مليون.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول في شباك التذاكر
  • فيلم "عنب" يحتل المركز الثالث في دور العرض السينمائية
  • إيرادات فيلم عنب في أول يوم عرض بالسينمات
  • إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)
  • أيتن عامر تخطف الأنظار في العرض الخاص لفيلم"عنب"
  • فيلم "عاشق" يحافظ على تصدره المركز الأول في شباك التذاكر