موقع 24:
2024-09-27@16:23:52 GMT

فليك: لا يهمني نتائج الريال وأتلتيكو

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

فليك: لا يهمني نتائج الريال وأتلتيكو

أكد مدرب فريق برشلونة، هانزي فليك، اليوم الجمعة، أنه يبحث عن الانتصارات فقط مع الفريق الكاتالوني وليس الأرقام، وذلك قبل مواجهة أوساسونا، غداً السبت، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني.

قال فليك خلال المؤتمر الصحافي للمباراة: "من الرائع دائماً أن نفوز، لا يهم إن كان ذلك من أجل تحقيق رقم أو لا، نعلم أن مباراة أوساسونا ستكون صعبة، حققوا 10 نقاط من أصل 12 على أرضهم، أوساسونا يملكون جمهوراً رائعاً وأجواء كبيرة، وأنا أحب هذا الأمر".

وأضاف: "بالتأكيد سنقوم ببعض المداورات، لكن نحن بحاجة أيضاً لذوي الخبرة مثل رافينيا وليفاندوفسكي، سنرى ما يحصل مع إنييغو كذلك الذي تعرض لإصابة في اللقاء الماضي".

وعن رافينيا علق: "نحن نقدم للاعبين الفرصة للتعافي، وأحيانًا من الجيد لبعض اللاعبين ألا يتدربوا على العشب، سنقيم ما سيحصل غداً، لأننا سنقوم ببعض التدريبات واللعب بالكرة، إذا كانت الأمور بخير فهو جاهز للعب وبدأ المباراة".

وعن مجاملة ريال مدريد بعدم طرد فينيسيوس وإندريك: "أركز فقط على لاعبي برشلونة، لا أركز على نتائح ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد حالياً، أريد الفوز على أوساسونا، لا يمكنني تغيير أي شيء آخر".

وواصل: "نجحنا في الحصول على نظافة شباك فى المباراة الماضية، وهذا أمر يمنحنا مزيداً من الثقة، سنرى ما سيحصل بشأن مركز حارس المرمى".

وحقق برشلونة العلامة الكاملة فى مسابقة الدوري الإسباني 21 نقطة من 7 مباريات، بفارق 4 نقاط عن الوصيف ريال مدريد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية فليك ريال مدريد أتلتيكو مدريد ريال مدريد هانزي فليك برشلونة أتلتيكو مدريد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، الاستقرار عي موعد مباراة كلاسيكو الأرض، التي تجمع بين برشلونة وريال مدريد، في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لموسم (2024 - 2025).

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن رابطة الدوري الإسباني، استقرت على موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، لتقام المباراة الشهر المقبل.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني

وأشار التقرير إلى أن مباراة برشلونة وريال مدريد، في كلاسيكو الأرض، ستقام في الجولة 11 من الدوري الإسباني، يوم 26 أكتوبر المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

في الأسبوع الذي يسبق المباراة، سيلعب ريال مدريد وبرشلونة، مباريات في دوري أبطال أوروبا، سيلعب الميرنجي ضد بوروسيا دورتموند، على ملعب البرنابيو أيضًا، بينما يستضيف البارسا نظيره بايرن ميونخ.

وفي الأسبوع التالي، سيتوقف كلا الفريقين، نظرًا لوجود كأس الملك، لكن لم يدخل ريال مدريد ولا برشلونة تلك الجولة بعد

مقالات مشابهة

  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد ينازل جاره أتلتيكو من دون مبابي
  • فليك يزف بشرى سارة لجمهور برشلونة
  • غياب مبابي الأبرز في "ديربي" الريال وأتلتيكو
  • "دربي" مدريد بين كبرياء الريال وطموح أتلتيكو
  • موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة خيتافي
  • موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني
  • فليك حدد التكتيك.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام خيتافي في الدوري الإسباني