تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب المملكة آرينا في السعودية، اليوم الجمعة، لمتابعة مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم 2024.

وكان الأهلي قد توج في الموسم الماضي بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، بينما فاز الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد تفوقه على نهضة بركان المغربي.

وقبل مباراة كأس السوبر الإفريقي اليوم، أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي والبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك على صعوبة المواجهة القارية بين القطبين.

ويبحث الأهلي عن التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه، بينما يسعى الزمالك لحصد لقب المسابقة للمرة الخامسة، وكانت المواجهة الوحيدة بين الفريقين في البطولة قد انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف عام 1994.

وفيما يلي نستعرض اللاعبين المستبعدين من قائمتي الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، بعد تواجدهم في القائمة المبدئية للمباراة:

????✊#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/kMIN78u1md

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 27, 2024

المستبعدون من قائمة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي ضد الزمالك

حمزة علاء

عمر الساعي

يوسف أيمن

⚪️????#الزمالك_أولًا | #MostTitledIn20C | #Zamalek pic.twitter.com/mFt88EjyYX

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 26, 2024

المستبعدون من قائمة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي ضد الأهلي

أحمد محمود

محمد السيد

محمود حمدي الونش

محمد صبحي

ناصر منسي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الكونفدرالية الزمالك الأهلي والزمالك الزمالك اليوم الأهلي ضد الزمالك الاهلي اليوم السوبر الإفريقي كأس السوبر الإفريقي الأهلي والزمالك اليوم مارسيل كولر كاس السوبر الافريقي جوزيه جوميز كأس السوبر الإفريقي اليوم فی کأس السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي اليوم

الأهلي ضد الزمالك.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة المصرية والإفريقية والعربية صوب أرضية ملعب «المملكة أرينا» بالرياض، والذي يحتضن صدام الأهلي ضد الزمالك، وذلك في كأس السوبر الإفريقي 2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي اليوم

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة كأس السوبر الإفريقي، اليوم الجمعة، أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وذلك بعد أن حصد الأحمر اللقب من أنياب فريق الترجي التونسي.

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة كأس السوبر الإفريقي اليوم أمام الأهلي، وهو بطلًا للكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعدما حصد الفارس الأبيض اللقب للمرة الثانية في تاريخه على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

الأهلي والزمالك

وعلى مستوى تاريخ المواجهات، سبق وتواجه الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي مرة واحدة فقط، وكانت في عام 1994، وتمكن الفارس الأبيض من حصد اللقب وقتها بهدف صاروخي من أيمن منصور، من أبناء «ميت عقبة» اللقب أمام المارد الأحمر.

طاقم حكام مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، تعيين طاقم حكام ليبي بقيادة معتز إبراهيم الشلماني لقيادة مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي ضد الزمالك، يعاونه مواطنه عطية محمد «مساعد أول» والتونسي خليل الحساني «مساعد ثاني».

وأوضح أن الحكم الرابع في هذه المباراة سيكون الصومالي عمر عبد القادر أرتان.

الأهلي والزمالك

بينما ستتولى الجنوب إفريقية أوكانا ماكليما إدارة تقنية الفيديو، بمساعدة مواطنها توم أبو نجيل وزكريا برنيسي من المغرب.

مقالات مشابهة

  • عاجل- موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر الإفريقي 2024
  • عاجل.. استبعاد ثلاثي من قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر الإفريقي
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي اليوم
  • الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي اليوم
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في السعودية.. برأيك لمن الغلبة بنهائي السوبر الإفريقي؟
  • حسام عبد المجيد: الزمالك استعد جيدًا لمباراة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • 4 لاعبين من الأهلي خارج قائمة السوبر