احتفلت الشركة الإماراتية مشكا للاستشارات الفنية، بالعرض الخاص لفيلم “تتذكري؟” في فوكس سينما ياس مول – مدينة أبوظبي، وسط حضور نجوم العمل و صناعه، وعدد غفير من أهل الصحافة والإعلام ومشاهير مواقع التواصل الإجتماعي.
الفيلم من بطولة الفنانة نادين خوري و الفنان ماهر صليبي، ومن إخراج ملاك منصورة، حيث يتناول الفيلم جانب هام من التحديات التي تجسدها شخصية ليلى في هذه الرحلة، حيث تعكس المعارك الداخلية التي نواجهها جميعًا في مراحل مختلفة من الحياة.

مؤكداً أنه لا يوجد وقت متأخر لمتابعة الأحلام وإعادة اكتشاف الذات.

وعن كيفية اختيارها لأبطال العمل، صرحت مخرجة العمل ملاك منصورة “تم اختيار الممثلين بعناية فائقة لقدرتهم المميزة على تجسيد الشخصيات، ليس فقط من خلال أدائهم التمثيلي، ولكن أيضًا من خلال ملامحهم وتفاصيلهم الشكلية التي تتناسب تمامًا مع الأدوار، كما كان التناغم بين الشخصيات الرئيسية أمرًا ضروريًا لتوصيل قصة ليلى وتأثير الحب في إحياء شغفها بالحياة.
كما عبر الفنان ماهر صليبي عن سبب انجذابه لهذا العمل قائلاً “أنا من عشاق الأفلام القصيرة لأنها تستطيع إيصال الرسالة المطلوبة بشكل مكثف وفي زمن قصير” مضيفاً ” جذبتني قصة الفيلم كونها تحمل رسائل إنسانية عالية الإحساس” أما عن تجربته الأولى مع المخرجة ملاك منصورة أكد ” أنا من مشجعي الشباب في صناعة السينما وتجربتي الأولى مع ملاك كانت جميلة جداً كونها تحمل روح الشباب المليئة بالتحدي وتعرف جيداً ماذا تريد وما هي الرسائل التي تريد إيصالها، وأتمنى لها النجاح الدائم.”

وعند الحديث عن دور المرأة الإماراتية في صناعة الأفلام في دولة الإمارات حالياً؛ صرحت المخرجة الإماراتية ريحانة الهاشمي والشريك بشركة مشكا ” أرى أنه يتنامى بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت المرأة تشارك بقوة في مختلف مراحل الإنتاج الفني، سواء في الإنتاج أو الإخراج أو الكتابة, مع دعم ملحوظ من الجهات المعنية لتطوير المواهب النسائية، وهذا التقدم يعد جزءًا من رؤية أوسع لدعم صنّاع الأفلام والمبدعين في الدولة.”
كما أضافت ” من خلال شركة مشكا؛ نهدف إلى تقديم أعمال تعكس الأصالة والهوية الثقافية العربية، مع التركيز على تطوير المحتوى الفني الذي يحمل رسالة هادفة ويعزز من التجربة السينمائية الإماراتية والعربية”.
أما الكاتب الإماراتي عبد العزيز المناعي والشريك بشركة مشكا صرح “تتميز مشكا بتركيزها الكبير على كتابة السيناريو لجميع أنواع المشاريع— سواء كانت أفلامًا أو محتوى تلفزيونيًا أو إعلانات. مهمتنا هي تمثيل أصواتنا وثقافتنا بشكل أصيل في القصص التي نرويها.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن يواسون إيساف في وفاة شقيقه

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على مواساة المطرب إيساف في وفاة شقيقه الذي رحل بعد تعرضه لجلطة في القلب.

ونشر إيساف عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، يعلن موعد ومكان عزاء شقيقة.

وانهالت تعليقات نجوم الفن على منشوره، لمواساة إيساف حيث جاءت التعليقات كالتالي:

قالت دينا عبدالعزيز: «البقاء لله ربنا يرحمه كان غالي عليا جدا ربنا يصبر قلبك»، ونعته الإعلامية إيمان مختار قائلة: «البقاء لله يا حبيبي».

ونعاه المطرب هيثم سعيد: «إنا لله وإنا اليه راجعون، البقاء لله يا حبيبي ربنا يصبركم»، وقال خالد سليم: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. البقاء والدوام لله يا حبيبي ربنا يرحمك ويغفر له، ويصب قلبك وقلوبنا اللهم آمين».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Esaf Gabal‎‏ (@‏‎esafofficial‎‏)‎‏

وفاة شقيق إيساف الأكبر

وأعلن الفنان إيساف عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام وفاة شقيقه نمازي بعد جلطة في القلب أثناء قياده سيارته، كاشفا عن موعد العزاء، قائلا: «عزاء أخويا نمازي اليوم الأربعاء 25 سبتمبر بمسجد آل رشدان أمام البوابة الرئيسية لاستاد القاهرة من الساعة 7 مساءً بعد المغرب حتى العاشرة مساءً بقاعة النور»، وذلك بدلا من مسجد حسان بن ثابت بميدان حدائق القبة.

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن والإعلام يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم "تتذكري؟"
  • بإطلالة ملائكية.. ملك قورة تحتفل بـ ليلة حنتها (صور)
  • إلهام شاهين بفستان نجمة هوليوود بالعرض الخاص لفيلم "عنب"
  • نجوم الفن يواسون إيساف في وفاة شقيقه
  • نجوم الفن يتوافدون على العرض الخاص لفيلم عنب
  • الفنانة الإماراتية خلود الجابري لـ24: ألوان المائيات والأحبار أقرب لروح الإنسان
  • أبطال فيلم عنب يحتفلون بالعرض الخاص في مصر.. صور
  • نجوم الفن والإعلام في الاحتفال بالعيد الوطني السعودي الـ94 (صور)
  • نجوم الدراما المصرية والسورية يجتمعون سينمائياً على “شاهد”