موقع 24:
2024-09-27@16:22:12 GMT

47.2 مليون يورو القيمة التسويقية لقمة السوبر الأفريقي

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

47.2 مليون يورو القيمة التسويقية لقمة السوبر الأفريقي

يواجه الأهلي نظيره الزمالك، اليوم الجمعة، في كأس السوبر الأفريقي، على ملعب المملكة أرينا، في مواجهة يسعى فيها الفريقين إلى تحقيق اللقب الغالي.

تبلغ القيمة التسويقية لفريق الأهلي 28.40 مليون يورو، فيما تبلغ القيمة التسويقية لفريق الزمالك 18.80 مليون يورو، ليصبح سوبر القطبين يساوي 47.20 مليون يورو، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت.

ويُعد إمام عاشور صاحب القيمة التسويقية الأعلى داخل "القلعة الحمراء" برصيد 2.5 مليون يورو، بينما يأتي خلفه الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله برصيد 2.2 مليون يورو، بالتساوي مع مواطنه رضا سليم.

موعد مباراة #الأهلي_الزمالك في السوبر الأفريقي و #القنوات_الناقلة https://t.co/mc9jDrAkSo

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 27, 2024

ويأتي مصطفى مخلوف الحارس الرابع بالنادي الأهلي في المركز الأخير بالقيمة التسويقية برصيد 25 ألف يورو، بينما على الصعيد الآخر، يأتي أحمد سيد "زيزو" في الصدارة برصيد 4.5 مليون يورو، وهو الأعلى في القيمة التسويقية من لاعبي الفريقين، ثم يأتي خلفه المهاجم الفلسطيني عمر فرج برصيد 1.2 مليون يورو، فيما يُعتبر سيف فاروق جعفر صاحب القيمة التسويقية الأقل بين لاعبي أبناء "ميت عقبة" برصيد 75 ألف يورو.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الأهلي الزمالك إمام عاشور الأهلي المصري الزمالك كأس السوبر الأفريقي إمام عاشور القیمة التسویقیة ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

25 مليون للفائز.. جوائز مالية ضخمة لـ كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

تفصلنا ساعات قليلة عن المواجهة المنتظرة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، التي ستقام على ملعب "المملكة آرينا" في المملكة العربية السعودية. يدخل الأهلي هذه المباراة بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك الزمالك بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الجوائز المالية لكأس السوبر الإفريقي 2024

تشهد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك منافسة شديدة، ليس فقط بسبب العداء الرياضي بين الفريقين، ولكن أيضًا بفضل الجوائز المالية الكبيرة التي أعلن عنها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف". حيث سيحصل الفريق الفائز على جائزة مالية تبلغ 500 ألف دولار، أي ما يقارب الـ25 مليون جنيه مصري، بينما سيحصل الفريق الخاسر على 250 ألف دولار.

وأكد الاتحاد الإفريقي عبر موقعه الرسمي أن هذه المكافآت شهدت زيادة ملحوظة مقارنة بالسنوات الماضية، وذلك ضمن التزام باتريس موتسيبي، رئيس "كاف"، بزيادة الجوائز المالية في جميع بطولات الاتحاد الإفريقي.

عبد الرحمن مجدي يكشف تفاصيل تعرض إيهاب جلال للظلم.. ويصرح: هذه أسباب انتقالي إلى بيراميدز ماذا طلب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك قبل قمة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي؟ القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

سيتم بث مباراة السوبر الإفريقي عبر عدة قنوات رياضية، حيث ستنقل قناة "بي إن سبورتس" المفتوحة المباراة بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي. كما ستبث قناة "إم بي سي مصر" اللقاء بتعليق مدحت شلبي وفارس عوض، إضافة إلى قناة "أبو ظبي الرياضية"، التي ستنقل المباراة أيضًا.

هذه المباراة المرتقبة تجمع بين اثنين من أكبر الأندية في إفريقيا، وتعد من أبرز الأحداث الرياضية التي ينتظرها عشاق الكرة في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • السوبر الأفريقي.. حافلة الأهلي تتوجه إلى ملعب المملكة آرينا لمواجهة الزمالك
  • الشناوي: الأهلي جاهز لقمة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • 10 غيابات.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • فريق جديد.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • 25 مليون للفائز.. جوائز مالية ضخمة لـ كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • انطلاق الاجتماع الفني لقمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • بعثة الأهلي تصل السعودية استعدادًا لقمة السوبر الأفريقي .. الجمعة المقبل
  • القيمة السوقية لـ نجوم الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي
  • الأهلي والزمالك جاهزان لقمة «السوبر الأفريقي» في الرياض