قال حسن الصغير، وكيل وزارة الخارجية الأسبق، إن رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي يريد إيهام الجميع بتلقيه دعما خاصا من البيت الأبيض، عبر نشره صورة لقاء يجمعه والرئيس الأميركي جو بايدن وزوجته.

كتب قائلًا على حسابه بموقع فيسبوك اليوم “هذه  صورة حفل عشاء يقيمه الرئيس الأمريكي لرؤساء الوفود المشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة،  يعني المنفي لم يحظى بلقاء خاص مع بايدن أو مشاورات أو اجتماعات هذه الصورة تلتقط للضيف عن وصوله رفقة المضيف، ولو دخلك لحسابات البيت الأبيض ستجد أرشيف من الصور ملىء برؤساء الوفود”.

وأضاف “يوهم المنفي بأنه تحصل على دعم أمريكي على غير الحقيقة، إذا الامريكان بيدعموه أو بيوقفوا معاه كانوا قبلوا قراره ونفذوه بخصوص المركزي أو حتى مكنوه من المشاركة في تسمية البديل”.

المصدر: صحيفة الساعة 24

إقرأ أيضاً:

إضفاء لمسة جمالية أمام الوفود المشاركة بمهرجان الشرقية للخيول العربية ببلبيس

شهدت المداخل والطرق الرئيسية المؤدية لمدينة بلبيس، حراكاً كبيراً لأعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات المخالفة، وتزيين مداخل المدينة بالأعلام والبوابات الخشبية، وذلك في إطار تجهيزات المحافظة لإستقبال الوفود المشاركة في مهرجان الخيول العربية في دورته 28 والمُقام بأرض الفروسية بمدينة بلبيس والذي من المقرر إنطلاقه عصر اليوم والمستمر على مدار 3 أيام.

شدد المهندس حازم الاشموني محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف أعمال النظافة والتجميل ودهان البلدورات وقص وتهذيب الأشجار بمداخل الطرق الرئيسية، ومراجعة أعمدة الإنارة وصيانتها، فضلاً عن رفع الإشغالات بالشوارع والميادين ومداخل المدن والطرق السريعة، لإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية أمام المواطنين والزائرين.

وواصلت الأجهزة التنفيذية بمراكز ومدن المحافظة أعمالها منذ الصباح الباكر، لرفع تراكمات القمامة من الشوارع والطرق العامة، ودهان البلدورات وجوانب الكبارى، لإضفاء لمسة جمالية حضارية أمام الوفود المشاركة في مهرجان الخيول العربيه بأرض الفروسية بمدينة بلبيس.

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وضعت خطة عمل محددة تزامناً مع إنطلاق مهرجان الخيول العربية بمدينة بلبيس، وذلك بوضع لوحات إسترشادية لضيوف وزائري المهرجان، وكذلك تأمين المداخل والطرق المؤدية لأرض الفروسية والمُقام عليه المهرجان تيسيراً عليهم الوصول بسهولة ويسر.

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض: زيلينسكي قدم الخطوط العريضة لـ”خطة النصر” إلى بايدن
  • البيت الأبيض: بايدن وافق على إعلان حالة الطوارئ في ولايات ألاباما وفلوريدا وجورجيا وكارولينا الشمالية بسبب إعصار هيلين
  • البيت الأبيض يكشف عن عقد اجتماعات مع مسؤولين إسرائيليين للتوصل إلى هدنة مع حزب الله
  • البيت الأبيض يؤكد عقد اجتماعات مع مسؤولين إسرائيليين للتوصل إلى هدنة مع حزب الله
  • زيلينسكي يزور البيت الأبيض.. وينتظر هدية بايدن
  • الصغير: الدبيبة استخدم المنفي وتكالة كفوطة لإزاحة الكبير وشل مجلس الدولة
  • البيت الأبيض: بايدن ناقش مع ماكرون سبل وقف إطلاق النار في لبنان
  • إضفاء لمسة جمالية أمام الوفود المشاركة بمهرجان الشرقية للخيول العربية ببلبيس
  • البيت الأبيض: بايدن يعتزم الإعلان عن خطوات جديدة لدعم كييف