وسط حضور جماهيري غفير، وأجواء استثنائية من الحماس والأداء القوي، أقيمت اليوم الجمعة منافسات الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو فئة "بدون البدلة"، في صالة "البيت متوحد" بإمارة الشارقة.

حضر منافسات اليوم الأول من البطولة، وشارك في تتويج الفائزين رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، والشيخ طارق بن فيصل القاسمي، ورئيس المجلس الاستشاري في إمارة الشارقة، الدكتور عبدالله بالحيف النعيمي، وعضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، يوسف عبدالله البطران، ورئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، أحمد عبدالرحمن العويس، ومدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، محمد حسين المرزوقي.



استراتيجيات مختلفة وتقنيات رائعة يعتمدها الأبطال للفوز بنزالات بدون بدلة.

Unmatched skill and relentless passion drive the champions toward victory!#uaejjf #kbmzjjc24 pic.twitter.com/Tl275C1Byq

— UAEJJF (@uaejjf) September 27, 2024

وفي ختام منافسات اليوم الأول من الجولة الأولى، تصدرت أكاديمية M.O.D المنافسات، بينما جاء نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في مركز الوصيف، ونادي العين المركز الثالث.

وقال رئيس المجلس الاستشاري في إمارة الشارقة، الدكتور عبدالله بالحيف النعيمي: "نتوجه بجزيل الشكر إلى اتحاد الإمارات للجوجيتسو على تنظيم هذه البطولة، التي تحمل اسم غال على الجميع يدعم الرياضة بشكل عام ورياضة الجوجيتسو على وجه التحديد، وتحرص قيادتنا الرشيدة منذ تأسيس الدولة على الاستثمار في فئة الشباب التي تلعب دوراً مهماً في الحفاظ على مكتسبات الحاضر وصناعة المستقبل المشرق، لأن ما نزرعه اليوم نرى نتاجه غداً، وما زرع بالأمس نحصد ثماره اليوم، لذلك نحن نرى ما وصلت إليه دولة الإمارات اليوم، بفضل دعم الشباب والرياضة والمجتمع والعلم والمعرفة".

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، يوسف عبدالله البطران،: " بطولة خالد بن محمد بن زايد محطة مثالية لنشر رياضة الجوجيتسو، وتعزيز تطورها لدى مختلف فئات اللاعبين، وتؤكد سعينا الدائم نحو تحقيق التميز على مختلف الأصعدة، كما تعكس الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة لإحراز التقدم في مختلف الرياضات، وخاصة الجوجيتسو، لما لها من أهمية كبرى في تعزيز قيم العزيمة والإصرار والصبر".



الأبطال عازمون على حصد النقاط والاقتراب خطوة من اللقب.#uaejjf #kbmzjjc24 pic.twitter.com/PSfb6aA5fJ

— UAEJJF (@uaejjf) September 27, 2024

واختتم: "يسرنا أن نشهد هذا الحضور الجماهيري الغفير والتشجيع الكبير، مما أضفى مزيداً من الحماس إلى أجواء البطولة، وشكل حافزاً إضافياً يدفع اللاعبين لتقديم كل ما لديهم للفوز، كما يعكس المكانة الراسخة للجوجيتسو في قلوب الجميع".



المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية اتحاد الإمارات للجوجیتسو بن محمد

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يؤكد دعم الإمارات لأمن واستقرار اليمن

التقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، على هامش أعمال الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

ونقل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، لرشاد العليمي، تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وتمنياته لليمن وشعبها الاستقرار والازدهار.
من جانبه، حمل العليمي،  الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، تحياته إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته للإمارات دوام التقدم والرخاء.
وبحث الجانبان العلاقات الأخوية بين البلدين، والأوضاع على الساحة اليمنية، إضافة إلى مجمل القضايا محل الاهتمام المشترك.
وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، على دعم الإمارات لكل ما يحقق الأمن والاستقرار والازدهار لليمن وشعبها.

مقالات مشابهة

  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تحلق في أجواء «البيت متوحد»
  • عبدالله بن زايد يؤكد حرص الإمارات على ترسيخ شراكات تنموية مع إفريقيا
  • الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق غداً في صالة “البيت متوحد” في الشارقة
  • 1500 لاعب يشاركون في الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق في «البيت متوحد» بالشارقة
  • خالد بن محمد بن زايد: شهداء الوطن الأبرار مصدر فخر واعتزاز
  • عبدالله بن زايد يؤكد دعم الإمارات لأمن واستقرار اليمن
  • خالد بن محمد بن زايد يستقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة “إتش إس بي سي” القابضة
  • اكتمال الاستعدادات لانطلاق الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو