المناطق_متابعات

ذكرت تقارير صحفية عالمية اليوم الجمعة، أن النادي الأهلي في طريقه لإقالة الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق، بعد سوء النتائج منذ انطلاق الموسم.

وفقد الأهلي 5 نقاط خلال الجولات الأربع الأولى من دوري روشن السعودي بالموسم الجاري، ثم ودع كأس الملك من دور الـ 32 على يد الجندل، وسبق ذلك التعثر أمام الهلال في نصف نهائي السوبر.

أخبار قد تهمك السوبر الأفريقي: مدربا الزمالك والأهلي يتفقان على صعوبة المواجهة .. وهدفهما العودة بكأس البطولة 26 سبتمبر 2024 - 4:11 مساءً «روشن 5».. القادسية والأهلي في أبرز المواجهات 26 سبتمبر 2024 - 12:21 مساءً

وقالت صحيفة “o jogo” البرتغالية إن الأهلي استقر على الإطاحة بماتياس يايسله صاحب الـ 36 عامًا، ويفاضل بين الثنائي لامبارد وفيتوريا من أجل تولي المهمة.

وشددت الصحيفة على أن البرتغالي روي فيتوريا الذي سبق له تدريب النصر بالإضافة إلى الإنجليزي فرانك لامبارد على رأس خيارات الأهلي لخلافة يايسله.

ويحل الأهلي ضيفًا مساء اليوم الجمعة على القادسية في خامس جولات دوري روشن السعودي.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأهلي فيتوريا لامبارد

إقرأ أيضاً:

الليلة..اتحاد جدة الجريح يواجه الخليج في دوري روشن

يستضيف فريق اتحاد جدة نظيره الخليج اليوم الجمعة في مواجهة صعبة ضمن منافسات دوري روشن السعودي 2024-2025. 

إقرأ ايضاً..

السوبر الأفريقي.. قمة فض الإشتباك بين الاهلي والزمالك في المواجهات الخارجية

ويسعى الاتحاد بقيادة النجم محمد شريف إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتعويض إخفاقاته الأخيرة على المستويين المحلي والدولي، بما في ذلك خروجه المفاجئ من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يحتل اتحاد جدة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق الفوز في ثلاث مباريات وتلقى هزيمة وحيدة. سجل الفريق 11 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 5 أهداف.  


في المقابل، يدخل فريق الخليج المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في أخرى، لكنه تعرض لهزيمتين منذ انطلاق الموسم.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة مساء اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 سيتولى المعلق مشاري القرني مهمة التعليق على اللقاء، وسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري لدوري روشن.

تحدي صعب للاتحاد

الاتحاد يدخل اللقاء بهدف إعادة الثقة إلى جمهوره بعد نتائجه المتذبذبة مؤخراً، بينما يأمل الخليج في استغلال هذا الوضع لتحقيق نتيجة مفاجئة.

مقالات مشابهة

  • تشكيل النصر أمام الوحدة في دوري روشن السعودي
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الوحدة في دوري روشن السعودي
  • روي فيتوريا يحدد موقفه من تدريب أهلي جدة.. ولامبارد في الصورة
  • الليلة..اتحاد جدة الجريح يواجه الخليج في دوري روشن
  • النصر يواجه الوحدة اليوم في دوري روشن السعودي
  • فيتوريا ينضم إلى قائمة المرشحين في الأهلي السعودي
  • القنوات الناقلة لمبارات الاتحاد ضد الخليج في دوري روشن السعودي والتشكيل المتوقع وموعد البث المباشر
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • بدلا من يايسله.. 3 مرشحين لتدريب الأهلي